كاظم
في الجزء السابق:
كامل: شبيه ..ابوك
موسى: كلب ابن ١٦ كلب حشاك شيخنه...كامل: اي شبيه؟موسى: اسولفلك بعدين...المهم ورا فترة عفتهه وعشت ويا نور وكمت اصلا ما افكر بيهه لحد قبل فترة صارت مشاكل بين ابوي ونسوانه...وبدا يخسر كل فلوسه...كامل: مشاكل شنو؟موسى: قتلله واحد بدون سبب...وخسر كل فلوسه...همزين لحكنه نسجل هذه البيت باسم اروى جان اجتثاث البعث هم خذوه حالهم من حال بيوته واملاكه الباقية من معامل وسيارات... ويوم رجعت من بره بيوم مطرة قوية قبل شكم شهر...لكيت امي تفتر باتك اصفر ضاب عله جسمهه خفيف...وفوك خفته مبلل من المطر لازك عله جسمهه ومبين كل تفاصيلهه...رجعتلي الافكار الشيطانية حتى علاقتي ويا نور بعد فتور رجع مثل الاول...الاتك الاصفر؟ معقولة هاي كلهه مترابطة؟ معقولة وداد متكتكه الموضوع هذه كله؟؟
دفرته ورجعت لغرفتي رواء بعدهي نايمة تشخر ... كعدت عل القنفة بالصالة طكيتلي جكارة... من زاوية ظلمة ظهرت وداد بفستان احمر لماع قصير وضيق بخطوات مثيرة بدت تتقربلي... عيونهه تلمع بهل الليل واني بطرك البجامة كاعد كعدت بين رجلي وراسا نزعتني البجامة وتباوعلي بعيونهه الكلهه اغراء وبدت تحرك ايدهه فوك وجوه خذت الجكارة من حلكي واخذت نفس عميق
وداد: كانما مالك مزاج كاظم...
كامل: وداد شنو القصة؟ احجيلي اني شسوي هنا؟
وداد: كتلك علمود تستمتع ويا الكل وتمتع الكل
كامل: بس لدرجة واحد خنيث يخيل على امه...
وداد: اني مالي دخل بهذه الموضوع...
كامل: ليش ما تحجين الصدك ، اني اعرف المحبس جان بيد فهد وجنتي خادمة عنده وهسه محبسه عندي ، تردين تنتقمين منه؟
وداد ضحكت : خادمة؟ انتي تشوفني خادمة؟ انته اصلا ما تعرف منو اني لو شنو اني...وصحيح اريد انتقم منه
كامل: بس ليش...؟
وداد قربت شفايفهه وطلعت لسانهه وبدت تلحس وتمص وتباوع بعيوني ، اثارتهه ماكدر اتحمله حته لو مالي مزاج يرجعلي المزاج مرة ثانية...
وداد: راح اكلك ليش وراح اكلك شنو تسوي...بس بشرط
كامل: شنو الشرط؟
وداد: لازم توافق عل الشرط بدون ما تعرفه...واني اخليك تتونس ويا الكل وانطيك طريقة تتحكم بكل تصرفاتهم ، مو حسبالك انته الجذاب وتنجذبلك النسوان بس المحبس اللي يخليك جذاب ونفس المحبس بيه طاقات اعلمك عليهن...تخلي اي كائن محبس بيدك ويسوي اللي تريده...
ورجعت تمص باغراء مرة ثانية
وداد: ها موافق؟
كامل: آآآه...اي موافق...
أنت تقرأ
الخذلان +21
Horrorقصة للبالغين فقط باللهجة العراقية تقدم هذه القصة رؤية معقدة للاخلاق والتضاربات الانسانية ، وتجعل القارئ يتسائل عن معنى النجاح وثمن النجاح والفشل في ضوء ظروف صعبة ، تروي قصة رجل واجهته صعوبات الحياة حتى خسر كل شيئ ، بدلا من الاستسلام يلجأ الى طرق مل...