في الاجزاء السابقة
كاظم رجل ثلاثيني متعايش ويا ازمات مالية واجتماعية اللي مر بيهه ، وبعد طلاقة من نوال صديقه باسم ابو محمد حب يسويله حفلة نهاية العزوبية وجابوا بنية هنادي للونسة ...
ثاني يوم الصبح اكتشف ان فلوسه مبيوكات فرجع لبيت ام هنادي يطالبهه بالفلوس ، بس احداث ثانوية خلته يبقه هناك للفجر اللي تفاجئ بهنادي ووشخص وياهه باسم فهد ابو حسين اللي ضربه ضرب مبرح من بدا يطالب هنادي بالفلوس ، وشمر سيارة كاظم بالخيس ، بس بالمقابل كاظم همش محبس من ايده اللي يخفي هواي من الاسرار بطياته...
مذلول ومكتوب وسيارته بالخيس رجع كاظم للبيت واللي تفاجئ حوراء حبيبته منذ الطفولة شافته بهل الحالة...باسم صديقه اتصل بيه وعرض عليه فكرة انه يسوي روحه شيخ واختاروا اسم كامل علمود جاينه بنات من بغداد ، ويلعب كاظم دور الشيخ علمود تطلع ونستهم ببلاش ، فاجنه بنات اثنين شهد وعسل وتفاجئ ان فعلا عنده قوة روحانية وقواه الجنسية تضاعفت مرات متعددة لدرجة ما تعرف عله نفسه...
تعرفنه على جزء من حياة شهد وشلون فقدت عذريتهه بسبب بت خالتهه وابن خالتهه بعدما جانت كلش خجولة ومنطوية ، وشلون جانت شاهدة على حب محرم بين مصعب ومريم ، وبسبب الغيرة من حب مصعب لشهد قررت تسويلهه كمين واللي اغتصبوهه اشخاص ما تعرفهم وعلمود تطلع شهد من راس مصعب اتصلت بيه بس رد فعله جان غير اللي توقعته قرر يقتل مريم وينتحر وعاف شهد شاهدة على جريمة قتل وانتحار بس كدرت تشرد وترجع للبيت والادلة اختفت بطريقة غريبة ، وبعد وعكة صحية تعرضتله شهد راحت ويا والدهه للمستشفى واللي بشروا بخبر حمل بنته ، وتعرض لازمة قلبية ... وبسبب هول الصدمة شردت شهد ... ونكمل احداث قصتهه بعدين...
عودة الى قصة كاظم ، بعد الليلة النارية ويا عسل وشهد عافنله فلوس كدر يسدد بيهن دينه وتفاجئ حتى اشقى الرجال صاروا خاضعين اله ، ومن رجع لبيت ام هنادي يسدد باقي دينه شاف بيتهم مزرف وكانما دكة عشائرية ... وبهاي الفلوس صلح سيارته وقرر يوصل ما تبقى من البضائع اللي جان مفروض يوصلهن بس ماكدر بسبب عطل سيارته ، واتصل باحدى الارقام ودعته مرأة باسم اسراء لبيتهه ، وصارت بيناتهم علاقة عنيفة ومن اكتشفت رجلهه سمير راح يرجع بيومهه فقرروا يسوون مشهد تمثيلي ويشد ايدين ورجلين اسراء كانها متعرضة لاغتصاب والبيت متعرض للسرقة...وخذا وياه قاصة زغيرة بالبيت اللي اسراء كلتله ما بيهه اي شي مهم مجرد اوراق...
ونتعرف على سمير ، شرطي باحدى سجون البصرة ، والطريقة اللي جان يعامل بيهه النزلاء والزائرين وعلى حمدي آمر السجن اللي جانوا يبتزون الزائرات بايام المواجهة وحتى يوصل للاعتداء الجنسي وحمدي جانت عنده كامرات بمكتبه يوثق هاي الاحداث لحد يوم من الايام سقطع البصرة بيد المسلحين وفرضوا حصار على السجن والنزلاء هربوا بعد ما اعتدوا على حمدي ولاذ مسير بالفرار بعد ما اخذ محتويات القاصة اللي جان يحتفظ بيهه حمدي داخل غرفته وخلاهن بقاصة زغيرة ببيته وكل لزوجته ان محتوياتهه مجرد اوراق تخص العمل ، جانت عبارة عن فلوس وذهب واقراص موثق بيهه انتهاك اعراض الزائرات من اجل الابتزاز او المنفعة الشخصية ... وبعد الحادثة انتقل سمير الى بغداد لاحدى مراكز الشرطة وابتز حمدي بانه راح يحتفظ بالفلوس والذهب مقابل انه ما ينشر فيديوات المتعلقة بيه وخاصة الليلة اللي النزلاء اغتصبوا حمدي بوحشية انتقاما من الطريقة اللي جان يعاملهم بيه، وتعرف على زوجة حمدي اللي بدت تطلب زيارات سمير ... وتحولت العلاقة بطريقة ملتوية حيث بدت تطلب ماريا السورية زوجة حمدي ان يمارس سمير الجنس ويا الخدامة كاندي كدامهم والظاهر هذه الشي يثير حمدي اللي فقد رغباته الجنسية بعد ما تعرض للاعتداء بالسجن ، وتكررت الحالة اكثر من مرة لحدما مرة ماريا طلبت من سمير يزورهه بالبيت تفضفضلة وتتقرب منه بس سمير ما تحمل وجوده لوحده ويا الجميلة وقرر يعتدي عليهه واللي قابلته بالرفض وادى الى اصابة ماريا بالرأس وموتهه على الفور ، سمير فر هاربا الى البصرة ليكتشف ان زوجته متعرضة للاغتصاب والقاصة اللي جانت امله الوحيد علمود يفلت من هاي الورطة اختفى هباء الريح...
أنت تقرأ
الخذلان +21
Horrorقصة للبالغين فقط باللهجة العراقية تقدم هذه القصة رؤية معقدة للاخلاق والتضاربات الانسانية ، وتجعل القارئ يتسائل عن معنى النجاح وثمن النجاح والفشل في ضوء ظروف صعبة ، تروي قصة رجل واجهته صعوبات الحياة حتى خسر كل شيئ ، بدلا من الاستسلام يلجأ الى طرق مل...