الفصل الرابع عشر

1.1K 22 22
                                    


الاجزاء جاي اكتبهه يوم بيومهه وبين حياتي وبين العمل القليل من الوكت اللي اكدر اخصصه لهذه العمل ، وماريد تكون مجرد قصة تمر ببالكم مرور الكرام اريدهه تكون حبكة تستمتعون بيهه اكو ما يعرف بالايستر ايكز Easter eggs بهذه الجزء للي قارين قصة خضوع الاحلام راح يعرفون عن شنو جاي احجي 

اتمنى تستمتعون بهذه الجزء 

لارائكم ومقترحاتكم راسلوني على

زنجي 1095839782سناب jjamal.87

الكاتب ج جمال

////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

سمير - الجزء الثاني


هاي الممارسات جانت عادية بالنسبة النه ومرات تزيد اذا اكو طلبات خاصة من النزلاء ، مثلا لكينه نقال عد واحد من النزلاء وردنه نفتح تحقيق ونزيد من حكمه او صارت عركه وجلب من ذول الجلاب انقتل اكيد لازم نزيد حكم احد ، بس بطرق ملتوية جنه نكدر نساعدهم بس المقابل شنو؟ اللي عنده فلوس ناخذ منه الفلوس واللي ما عنده فلوس لازم يقدم لحم ... مرته امه اخته بنته مو مهم المهم حمدي يكون راضي عنه...

وكلما يمه مره ينادي علي اجيه للمكتب...ماعرف شنو السبب بالبداية ...وادخل عليه لو الكه وحدة جاي ترضعله بالمكتب لو الكاهه صاعده فوكه... ويسألني شرايك بيهه...حلوة...لو يغلط عليهه ويسبهه ويطكهه...واني ابقى متفرج...ومرات من يخلص يخليني اني اركبهه كدامه ... ويشجعني ..."فحل" لو "شكهه" وهيج الفاظ واني ارد عليه اكله "طلباتك اوامر سيدي"... وعنده قاصة جبيرة بمكتبه... عمري ما شفت يفتحهه لو يسدهه بس وجودهه هنا غريب وكامرات اثنين بمكتبه يصور كل اكشن نسويه سوه ماعرف السبب شنو لزمات لو يحب يعيد الاحداث بمخه... هذه الوضع مو يوميه يجوز مرة مرتين بالشهر .. بس بيوم اللي يجيب مرة ارجع للبيت مفول..مشتهي واطبق كلشي سويته على اسراء ...زوجتي...حته خلا بيه حب اضربهه واشد ايديهه بحبال فاشتريت حبال وضميتهن بالكنتور ... وهي تجاريني بالموضوع وظلت تحبه ... وصار زواجنه اسعد وخاصة ان احنه ما نكدر نخلف...ماعرف مني السبب لو منهه ...والصراحة ماهتميت المهم مكفيتني ومشبعتني ولا طفل بجه ولا طفل تمرض لو يريد يروح للمدرسة...وهم ما يحتاج استخدم فلاش وياهه لو اذبه بره...

علاقتنه اني وحمدي قوت وصرنه مرات نجتمع عله وحدة...الامور تمام التمام لحد ما اجالنه نزيل جديد ، ضابط هارب يعني فراري من دخل للسجن تغيرت موازين القوة ، بعدني اذكر اسمه حيدر ضخم وجثل وشخصيا رشيت عليه ماي بارد يوم اللي وصل وخذيته للزنزانة ويا ابو غضب ومن اول يوم سواله عركه ودخلله 4 للمستشفى حته واحد منهم مطفي جارة براسه دخلناه للانفرادي وطلع ونفس المشاكل يومية عركة ويا ابوغضب...حمدي ماخذ الموضوع شخصي من اللي افتهمته عم النزيل هذه جان معذب حمدي بس شلون وليش محد يعرف ... حمدي ظل يضغط عله ابو غضب ان يخلصه من هذه الشخص بس ابو غضب ما يكدرله وبدا يسلب من ابو غضب بعض مميزاته ... مثلا قبل جان مخصصله يوم يجيب صاحبته ويبيتهه يمه جكاير مخد*ات متوفرتله ... حلوين موفرله لحد ما بقه يحاربه ويدخله للانفرادي ... ويعذبه يضربه ينتله ... وما يجوله زوار غير مره وحدة اجت امه ... مرة جبيرة حمدي حاول يمنعهه بس توسلت بيه وباست ايده ورجله وحته هذه القاسي حن قلبه شوي...وكلي يلا اخذهه تشوف حيدر بس عشر دقايق...بلكي يتنرفز وفعلا ورا عشر دقايق كتله خلصت المواجهة ، اعترض وشفت بعينه النار والشرار بس ما سوه شي ... بليلتهه صارت معركة جبيرة بين ابو غضب وحيدر ... نادوا علينه ردنه نوصللهم ونفض العركة بس ماكو السجناء سادين الطريق لحدما بالاخير اثنينهم طاحوا واحد مختنك وواحد ينزف دم...السجنان سوولنه طريق وخذيناهم للمستشفى ، ورا ايام عرفنه حيدر عنده ورم براسه وسووله عملية وابو غضب رجع للسجن واستغل حمدي ضعفه وبدا يزيد التعذيب...رجع حيدر وصارت علاقة صداقة بينه وبين ابو غضب...

الخذلان +21حيث تعيش القصص. اكتشف الآن