الفصل الخامس عشر

1.2K 16 4
                                    

سمير - الجزء الثالث

المعركة طولت اشهر واخيرا تم تحرير البصرة....وكدرت اطلع من البيت بدون ماخاف انام براحتي اكعد براحتي...وكل ليلة احلم مغتصبيني النزلاء...كعدة البيت تعبتني لحدما يوم اجاني اتصال من الرائد حمدي.

حمدي: هلو سمير شلونك

سمير: بخير سيدي انته شلونك...

حمدي: ماشية اموري...

سمير: شوكت ترجع للسجن؟

حمدي: استقاليت من آمرية السجن وهسه راح يسلموني مركز شرطة زغير ببغداد...

سمير: سيدي ممكن اطلب طلب...

حمدي: انته تؤمر..

سمير: ممكن انتقل اشتغل وياك ، لان صراحة خايف اراوي وجهي هنا...

حمدي: هذه هو جيب اوراقك باجر وتعال لبغداد...ولا تنسه تجيب الجنطة...

سمير: أمرك سيدي...

رحت للعشار اشتريتلي جهاز دي في دي ودزيت اسراء لاهلهه فتحت القاصة مادري شكد فلوس بيهه بس كلش هواي ، حسبتهن بيهن عشر شدات وشكم سوار وسلاسل هواي مادري شكد وزنهن بيهن نص كيلو لان هواي...مادري شسوي بيهن اشتري سيارة حديثة اشتري بيت؟ شسوي كلش هواي ذن... بس اني مو لهذه السبب فتحت القاصة رتبت الاقراص وبديت اشوفهن وحدة وحدة...

المريض مسجل كلشي ... كل وحدة نايم وياهه مصورهه صوت وصورة ، بعض الفيديوات اني طالع بيهن...مو بس نسوان حته زلم...اطفال اشكال وانواع...ادله عله الابتزاز ادله على استلام رشاوي ... ادله عله سوء استغلال السلطة...كل شي وكلاشي وبالاخير وصلت لقرص يوم اللي هربوا بيه السجناء...بالبداية حمدي ينادي بالجهاز ويباوع عل الكاميرا يفتح القاصة... انوب اني اجي للمكتب ... بيدي جنطة والم الغراض اللي بالقاصة...انوب الباب من ينكسر...ومن السجناء ينزعونه ربي ما خلقتني ويشككون هدومه وراهه ابو عضب ينزع ويبدي يعتدي عليه بطريقه وحشية من ورا ومن كدام ويكتله ويذله يخليه يبوس رجله ، وراهه نزلاء اثنين يعتدون عليه واحد من كدام واحد من وره ... واثنين غيرهم ... واثنين غيرهم...وشرط كلواحد يخلص يغرك وجه حمدي بسوائله...لحد اخر شي موسى يعتدي عليه ويضربه بطريقه وحشية...وحيدر يدخل للمكتب يشبك ابو غضب ... ويتفل عله ابو غضب ويخلي الجنود يلبسونه دشداشه وياخذونه وياه...واول ما لبس الدشداشة اثر دم صار عليه من ورا... الفيديو اكثرمن ساعتين اعتداء على حمدي...رجعت الفيديو شوي وطلعت نقالي وبديت اصور من الشاشة...

لميت غراضي واوراقي ولبست زي الشرطة ورحت لبغداد بمنشأة ... وصلت الفجر تريكت بالكاظم وخابرت حمدي دلاني عنوان بيته ورحتله... بيت عملاق اقرب الى قصر بوحده من ارقى احياء بغداد وحراس بالباب وكاميرات تكول داخل حصن مو بيت...

حمدي شبكني وباوسني وطبيت للبيت...حمدي بعده يعرج ولابس دشداشة

حمدي: شلونك سمير

الخذلان +21حيث تعيش القصص. اكتشف الآن