وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ
انكار الحقيقة لن يمحيها يا ياسين ..
وعلى الرغم من حرصه على تكرار هذه الجملة في داخله مرات ومرات إلا أنه اصر على الانكار ..
فقدان الذاكرة كان منحة ربانية وسيستغلها حتى ولو عادت له ذاكرته ..
اليأس الذي كان بلغ به مبلغه قبل الحادث جعله يتشبث بأي أمل ..
وسيواصل التظاهر بأنه لا يتذكر ..
كل ما كان يتمناه في حياته أن يعود الزمن للوراء لعام واحد فقط ولحسن حظه عاد حتى ولو بالخداع ..
كان يومًا من الجحيم ذلك الذي تورط فيه وخان ..
يومها كان المنتج يقيم حفلًا ضخمًا بمناسبة انتهاء تصوير الفيلم وكعادة شيماء رفضت الحضور فذهب مجبرًا لمجاملة المنتج وليته لم يذهب ..
حينما تتجرأ على حد من حدود الله فتوقع الأسوء ..
ومع أول رشفة من الخمر علم أنه خطى بقدميه للجحيم
هو الآخر لم يكن يجلس في تلك الحفلات أكثر من خمس دقائق وتلك المرة كانت خمس دقائق قاتلة ولن يشفع له أنه لم يكن يعلم أن ما شربه كان خمرًا حينما استيقظ في الصباح التالي عاريًا في فراش أفعى سامة .. ومع لقب خائن..حاليًا هو لا يريد الرؤية ولا يريد حتى نور وكل ما يريده هو استعادة شيماء ..
وما ادركه الآن أنه كان قد بدأ يفقدها قبل الخيانة بكثير ..
كان قد بدأ يفقدها منذ اليوم الذي منعته في من اصطحابها في رحلاتها اليومية للأطباء .. بعد زواجهما بنحو عامين وحين اعلن الأطباء صراحة أن شيماء لن تستطيع الانجاب مطلقًا لوجود عيب خلقي في الرحم يجعله غير مهيئ للحمل على الاطلاق انهارت لفترة وحينما عاد لها تماسكها اقصته من الزيارات اللاحقة للأطباء والتي كانت تؤكد لها نفس الكلام ..
وهو يحاول منعها من غمس نفسها في طوفان لا مهرب منه ويحاول أن يجعلها تتقبل وضعها اشفاقًا عليها من تكرار الألم ولربما فهمت موقفه على أنه تخاذل أو ملل ..
- حبيبتي .. غدًا يقيم المنتج حفلًا بمناسبة انتهاء الفيلم .. سنذهب لخمس دقائق فقط ..
- لا يا ياسين اذهب أنت أنا لن اذهب .. أنت تعلم رأيي ..
- حبيبتي انهم فقط بضع دقائق ثم سنخرج بعدها لأي مكان ترغبينه ثم أنكِ كنتِ ترافقيني في السابق ..
- لا اعلم لم ارتح لمجموعة الفيلم تلك .. يجعلوني اشعر بأنى قدمت من العصر الحجري ..
- لقد أصبحتِ حساسة جدًا يا شيماء في الآونة الاخيرة ..
- لا هذا غير صحيح .. المشكلة لا تتعلق بي أنا,, أنهم ينتقدون ملابسي فأنا الوحيدة بالحجاب في كل الحاضرين ..
- حبيبتي بحجابكِ واحتشامكِ وفي أي حفل تكونين أنتِ أكثر السيدات اناقة واتحداكِ أن تنافسكِ اخري فى الاناقة أو في الطلة .. هم فقط يشعرون بالغيرة منكِ ..
أنت تقرأ
عطر الخيانة
Romanceعلى مقياس الوفاء تمنح زوجها الخائن صفرًا بامتياز فجرحه النازف مازال ملتهبًا ويقتلها في الصميم.. فتحاول لملمة شتات نفسها لتنهض من جديد لتجتر مرارتها بمفردها لكن للقدر تدابيره الغير متوقعة وفجأة تجد نفسها مضطرة لرعاية رضيعه الذي وضعته الظروف القاسية ع...