قبلات مسروقة
اليوم ليس بالضرورة أن يكون أربعة وعشرون ساعة,, أحيانًا يمر كلحظة واحيانًا يمر كدهر كامل ..
أصعب واطول ستة أيام مروا عليه في تاريخ حياته كلها .. صحيح سلمى حنت عليه وسمحت له بالنوم في الداخل لكنها مازالت تغلق عليها الباب بالمفتاح ..
لقد قالت خمس أيام وحينما حاول استمالتها في نهاية اليوم الخامس اخبرته انها لم تتطهر بعد وكل ما تسمح له به هو قبلات مسروقة لا تسمن ولا تغني من جوع ..
وجوعه لها أصبح هائلًا حقًا .. جوع لا يطفئه إلا أن يغرق فيها ويضمها بكل قوته ليلتحما بحب ..
- الفطور حبيبتي ..
وفتحت الباب وتمطعت بكسل ..
- صباح الخير .. ماذا اعددت لنا اليوم ..؟؟
- البيض المقلي بطريقة الأومليت مع الخضروات ومربى وقشدة وجبن رامبول بالجوز وتوست فرنسي مع بان كيك بالعسل الأبيض وقهوة وشاي وعصير برتقال طازج ..
- لا ,, لا اريد فطور هكذا اليوم اريد الفول والفلافل ..
- حالًا حبيبتي سأخذ السيارة وفي غضون ربع ساعة ستكون الفلافل الساخنة بين يديكِ ..
- لا ربع ساعة وقت طويل وأنا جائعة جدًا.. سأكل الموجود وامري إلى الله..
- حسنًا كلي الآن وبعد الفطور تعالي معي لنحضر الفلافل ايضًا ,, طلبات سيدتي أوامر ..
وجذب المقعد لها بلطافة وانحنى وهو يقول ..
- تفضلي أميرتي ..
الفطور كان لذيذًا حقًا ..
وأكلت بشهية كبيرة حتى شعرت بتخمة وصب لها فنجان الشاي وقبض على كفها وهو يعطيها إياه ..
- سلمى أنا اعشقك ..
فسحبت كفها بخجل وأكملت شرب الشاي بتمزج ..
ونهض ليدير موسيقى هادئة .. ثم جذبها برقة ..
- هل تسمحين لي بهذه الرقصة ..؟؟
- حسام .. أنا لا اعرف كيف,, ثم اني ارتدي المنامة ..
- فقط سلمى نفسكِ لي وسيري مع خطواتي .. وحتى ولو ارتديتِ الخيش فستظلين أكثر النساء اناقة ..
وضمها بشغف ..
واستسلمت تحت وطأه مشاعره الجياشة ..
وهمس بشغف ..
- هل انتهت دورتكِ حبيبتي ...؟؟
كانت تريد الاجابة بلا لكنها لم تستطع وصمتت ..
الصمت علامة الرضا ..
وحملها بين ذراعيه بحنان وادخلها لغرفة النوم التي تستعملها واغلق الباب بقدمه ..
أنت تقرأ
عطر الخيانة
Romanceعلى مقياس الوفاء تمنح زوجها الخائن صفرًا بامتياز فجرحه النازف مازال ملتهبًا ويقتلها في الصميم.. فتحاول لملمة شتات نفسها لتنهض من جديد لتجتر مرارتها بمفردها لكن للقدر تدابيره الغير متوقعة وفجأة تجد نفسها مضطرة لرعاية رضيعه الذي وضعته الظروف القاسية ع...