part 36

30.1K 2.1K 717
                                    

(وادي هانوم)
بقلم رباب الجبوري (ريري)

نوارسي لا تنسن التصويت والتعليق بين الفقرات 🔥🔥❤️
متابعه حسابي على الواتباد..rery__1999
والانستا... rery__1999

____¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥____
يِكول أحط صُورتج بـ مَحفظتي ،
وجِهج أفرض مِن الهَوية .

««أريـن»»

شصار بگلبي من سمعت بخبر موتة شهكت شهكة على إثرها طبت هيلين طاح الموبايل من أيدي رفعتة الية متفاجئة من وضعي

هيلين::- شكو عمري شبيج ؟؟

سحبت التلفون منها احجي وارجف

أريـن::- شتكول سيدي شنو مات شوكت مات..

الضابط::- هذا الملف كدامي إيهاب حيدر التميمي مستشهد ب2015بجرف الصخر لان هو جان بلحشد..

عقلي افتر من الجاي أسمعه

أريـن::-سيدي شنو مستشهد شنو 2015 جاي اكولك ستوة جان خاطفني اكيد تشابه اسماء..

الضابط::-لا ماكو تشابه اسماء اني متأكد يجوز أنتِ مشتبهه بالاسم واسمه الحقيقي مو ايهاب لان كدامي ملف إيهاب الكامل حتى عنده ام مريضة وأخو صيدلاني..

أريـن::-هههه والله ماجاي افهم ترة اني متأكدة من الاسم لأن عقدلنة الشيخ بهذا الإسم فمايكدر يجذب على الشيخ بهيج حالة زواجنة باطل..

الضابط::-ماادري شكولج الوضع معقد وماعدنة اي دليل لهيج راح نسد القضية..

أريـن::-شلون اسدوها وكلامي والصار وياي تضربوا بعرض الحايط ؟؟؟

الضابط::-معناها وكلي محامي زين يباشر ويانة وحتى نتأكد الي تحجي صدك وأنتِ مؤهلة وصادقة بكلامج..

أريـن::-دزيتكم للوادي بعد أكثر من هيج شتريدون ؟

الضابط::-اعتذر عن الكلام بس اجانة شخص گال أنتِ مريضة وجاي تتوهمين أحداث براسج وتريدين تعيشن دور البطلة الضحية ..

أريـن::-هذااااا منوووو گـاااال؟؟

الضابط::-الي جاب ملف ابو الهيثم هو هيج جحة كال سيدي هاي جيرانة وهي خبلة لا تمشي بكلامها..

أريـن::-ماعرفت اسمة وشيصير من ابو الهيثم.

الضابط::-يكول اني جيران أبو الهيثم وجنت صاحبة واستشهد ب2015

أريـن::-شسمة هذا الي اجاك

الضابط::-يصيحولة ابو الهمم

فهمت الوضع ضحكت ضحك

أريـن::-هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه سيدي محد غيرك غبي وخبل..

سٓقٓر (وادي هانوم)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن