« عَودَةُ الجَحِيمْ »

5 2 0
                                    


«قد نضع آمالنا على نهاية حاسمة تنصر كل توقعاتنا فيكون لهذه النهاية اكثر من قرار يخيب امالنا ما لم نتوقعه يحدث، متفاجئين كيف ومتى لم يكن عليه الحصول يجب ان يكون بهذه الصورة فبالتالي الخاسر الوحيد هو نحن نخسر الحقيقة فنصبح نشك في كل شي حتى الواقع الذي نعيش به .»

سمعت صوت طفلة يجي من بعيد ..جانت تمشي هي وامها
'' ماما اشتريلي لعبة '' حجت بدلع

'' من نرجع اشتريلج لعبة '' كالت ونزلت تكرص بخدودها والطفلة ضحكت , شكد حلو ..لو امي يمي تسويلي هيج اني هم اريد لعبة .

.. اوك اعترف جان والدي يجيبلي العاب لما كنت طفلة بس جنت دائما اكسرهم لو اكطع راس اللعبة واشمرها ومرات يعجبني اطلع القطن البداخلها يمكن كل هذا لان امي ما جانت موجودة حتى تعلمني معنى الطفولة وتعلمني الدور الي لازم ائديه كوني طفلة بس ما جانت موجودة... وكفت ونفضت ملابسي وضحكت باستهزاء '' عالاقل لو ارضع من حليبها '' القيت نظرة اخيرة عالشط ورجعت للبيت ..
__________________

مملكة الجن.

تقسم مملكة الجن الى عدة عشائر من اقوى العشائر قبيلة ''الدناهشة ''وهم الابالسة ايضا اي ابناء ابليس يقودها جن اليهود '' دنهش '' هو اقوى اولاد ابليس واكبرهم والحاكم عليهم وهو يظهر على هيئة شخص اسود ومساعده في القيادة اخوه الاصغر عزازير اما بنات ابليس اربعة وهنالك شرط اساسي لاستحضارهن وهو ان يقوم الساحر او المشعوذ بمعاشرتها جنسياً لكي تلبي له طلباته وهناك اكثر من طريقة ولكن هذه هي الاساسية .. فهن '' لاقيس الكبرى '' اجمل بنات ابليس والاقوى تقوم بتعليم النساء السحاق وتغوي الرجال لتضلهم الى الطريق الخطا تقوم بعدة امور اخرى سنعرفها لاحقا .. اما الثانية فاسمها '' عائنة '' هي الاخت الاصغر من لاقيس ولكي تحضر يقوم الساحر بكتابة طلاسم على يده الشمال وبعد ذلك تحضر عائنة وتعاشره لتدخل في عهده وتنفذ له ما يريد وتتحرر حتى ينتهي عقدها مع الساحر اما زيتونة فقد قتلها اخوها الاكبر وذلك لانها عشقت انسيا وحاولت الهروب معه لكنهم وجدوها وقتلوها ومن ثم حرقوا جثتها وحكم على روحها التقييد ب العالم السفلي حتى الابد . اما ذات المحاسن الاخيرة واصغر بناته فقد تزوجت حاكم قبيلة الخناس الذي تعاقد مع قبيلة الابالسة ليكونوا عشيرة كبيرة ومتعاضدة ...
اما عن قبيلة الخناس فهي قبيلة كبيرة وقوية جدا تحالفت مع قبيلة الابالسة قائدها ''ناصور'' فهو اقذر الشياطين واقواهم على الاطلاق ويخشاه اغلب السحرة فلا تجد كثيراً من السحرة يحضرونه لان بطشه شديد بمن يحضره او يتوكل عليه بالسحر والشعوذة وهو متزوج بابنة ابليس الصغرى ''ذات المحاسن '' فقد عشقها ووافق على عقد التحالف مع اخوها'' دنهش'' لكي يتزوجها ، مساعده في الحكم القائد حاساموت اما اخوات ناصور سبعة هم بنات الخناس ولكي يتم تحضير احداهن يجب على الساحر الزواج بها حتى ينتهي العقد ..

____________________

في العالم الاخر ..

ناصور '' اين ذهب لا ادري حقا مرت فترة طويلة ولم يعد حتى الان ''

النار والطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن