« خُبثُ القَدَرِ »

4 2 0
                                    

                                                               
«الحياة تطيب لمن يسعى , وكل ساق سيسقى بما سقى .. كنا نسمعها كثيرا ولا ناخذها بمحمل الجد فنقوم بافعالنا وننتظر النتائج فياتي القدر ويكتبها بالطريقة التي يريدها لا تعلم المغزى ولكنك ستتعلم درسك عندما ترى العكس ترى الشر المكبوت في داخل الظروف التي اخترتها والتي اوصلتك لحالة معينة ولكن في نهاية المطاف جميعنا سنقول انه خبث القدر .»

''م ...منو ..ان ..تِ " حجيت بصعوبة

'' لاقيس ..جحيمج الجديد  ''

تشوفني بعيون حمرة تشتعل حقد وغضب كانو قاتلة ابوها ..الدم ينزل من رگبتي  بسبب الجروح والنفس اجره بصعوبة حجيت واني اباوعلها بكره اريد اكوم واشرب من دمها .. باوعتلها بابتسامة شر وكلت  ..

''اني ماعرفج صحيح بس صدگيني اجيتي عالكائن الغلط لا تلعبين ويايي لاقيس  ''

انصدمت من الي كلته ابتسمت وهي تذب شرار من عيونها اشوف دمارات سودة بدت تطلع من جسمها  ..قربت عليه وكالت بصوت شيطاني خشن كانو حبالها الصوتية متقطعة ..

'' انتِ دمرتي حاساموت ... بسببج اجه لهذا العالم وترك العشيرة كان لازم يتزوجني ونعيش سوا بس هو تركني واجه هنا حتى ينتقم من بني ادم لخاطر وحدة متسوه كشة  ''

كلامها ما مفهموم تحجي بحقد وحزن والم وشر مشاعرها ممزوجه متنفهم  .صرخت عليها بغضب واني اكول

'' احتركت عشيرتج على عشيرة حساموت واني شنو دخلي بيكم  '' سكتت شوية وكملت بهدوء  ''تدرين تسوين فضل اذا تاخذيه منا وتخلصيني ''

ردت عليه بابتساامة  واثقة وهي تقرب من وجهي '' لا تخافين راح اخذه بس عذابج ما راح ينتهي  ''

وفجاة صار دخان كدامي واختفت وبقيت وحدي اني وجروحي  ... دنكت راسي وهل مرة من صدك بجيت ونزلت دموعي مثل الشلال  .. شنو الي سويته حتى اشوف كل هذا العذاب بس يمكن الذنب الوحيد الي هو اني نولدت جيتي على هاي الدنيا عبارة عن غلطة ...
_____________________

في مكان اخر ..

'' لقد قام بخيانتك يا قائد ناصور ذهب وتزوج انسية وانجب منها فتاة لقد حق عليه القتل ولا تقلق قتله سهل جدا بالنسبة لي انا وهو من نار واحدة واعلم جيدا اين تكمن اذيته ''

تبسم وقال '' كنت اوكله جميع اعمالي كان محترفا وخبيرا بالسحر ساعدني في قتل الكثير من القادة الشياطين يجب عليك الحذر يا خنزب فان حاساموت ليس سهلا ابدا ''

دنهش '' هذا صحيح انه قوي بما فيه الكفاية لتدمير قبيلة كانت لديه اساليب السحر التي كانت تساعدنا في القتل , ناصور لا تنسى انه كان وفيا معنا ولم يقم بالخيانة قط يجب ان تعرف انه قام بذلك للانتقام من الذين قتلو معشوقته .''

النار والطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن