﷽
على بركة الله نبدأ
لطفاً(تصويت+تعليق +تعليقاتكم بين الفقرات+تابعو قناتي على التلي ☟︎︎︎)
https://t.me/salasabil_313
رواية أنَـحـطَــاط
بقلمي:سَـلسَـبـيـل الـغَـيِـلَـم******
ـ هَل يَا سَيدتِي أخَطئتُ بينَ الوردِ؟
هَل الوردُ نبتَ بخِديكِ أم الذِي بيدايَ؟
الجَمالُ بالحُسن، والحُسن صارخًا لفتُنتكِ
الحُسن مِن جُفنيكِ لؤلؤةَ مُتوهجةِ بَين عِيناكِ
والخُد مُورِدًا بِتلكَ اللمعةُ، شامةُ تُسلب أنفاسُ حَاد الطِباع، كُنت حَاد الطِباع إلى أن لَمحتُكِ
ـ وَردِتي.~~~~~~~~~~~~~~~~~
* بـرونـايــة *
~بداخلي فجوة بداخلي فراغ لا يمتلئ، وحزن ينغمر، وقلبٌ منهمر، وعين تنفجر، ورأسٌ منقعر، فلست أنا التي يعرفها الزمان، أو تشرق بعد غيم وانكسار، اليوم بت زهرة منثورة ، وبقى عطرها.
"لا شيء يؤنسني ولا الدنيا بحالها، بداخلي خراب موحش يؤرقة السكون"
لربما بين التائين بين تاء البداية وتاء النهاية، بين طيات الحروف وفضاء الكلمات، هناك حكاية تكتب نفسها دون أن نشعر، وأحيانًا دون أن نعلم. لربما بين التائين تختبئ قصة لم تكتمل بعد، أو مشاعر لم تبح بما في داخلها. لكن الحقيقة الواضحة أن بين التائين تكمن حياة، وصراع، وانتظار، وأمل.الحياة ليست سوى مجموعة من اللحظات التي تتأرجح بين البداية والنهاية، بين الحلم والواقع، وبين ما نريده وما يحصل بالفعل.لربما بين التائين نجد تلك اللحظات التي نغفل عنها، أو التي نتجاوزها معتقدين أنها لا تستحق منا التوقف. لكنها، في الحقيقة، هي التي تشكل تلك الفجوات الدقيقة في حياتنا، التي تملأها التفاصيل الصغيرة والكبيرة على حد سواء.
التاء الأولى قد تكون رمزًا لبداية شيء ما، حلم أو مشروع أو علاقة، بينما التاء الثانية قد تكون نقطة النهاية، أو ربما وقفة لاستراحة قصيرة قبل مواصلة المسير. لكن الأهم هو ما يحدث بين التائين، حيث نبني الجسور، ونكتسب الخبرات، ونتعلم الدروس.