الجزء 100

7 1 0
                                    


قلبها هشيش كي الفلوس بلا ريش

المذكرة 100

لويت المنديل على البغرير و المسكوتة ! قلبي كيضرب ! الحماس كلو لعندي من جهة ارتباطي بهارون رجع عليا خوف ! ماعرفتش واش هاد الخوف بسبب اقترابي من تحقيق الحلم لي سكني هادي اكثر من عامين او الخوف من تلقي صدمة تكمل ليا صدمة عبلة لي باقي محفورة فيا !

==================

(خارج اطار حكي شريفة)

اصيلة : (مدات لها اتاي) ايوة كيف قلت لك خليتهم مورايا و جيت ! صافي عيت بصداعاتهم ا راضية اختي ! ها الخدمة ! ها دار الضباغة ! ها السلعة ! صافي ! الرجى فالله !

راضية : والله يهدي سرهم ا اصيلة ! ماعندك ماديري ! المراة نهار كتولد ماكتهنى ! هوما صغار تخافي عليهم و كبار تخمي ليهم ! الله يسمح لنا من الوالدين و خلاص !

اصيلة : امين (تنهدات و شربات اتاي)

راضية : كنزة كي وصلات على خير ؟

اصيلة : الحمد لله على خير ! راه خليتها مقابلة ولدها ! كانو بغاو يجيو ولايني هارون عندو شي شغل مع خالو مازال!

راضية : ايه ! الله يسهل عليه وعلى وليدات المسلمين !

اصيلة : امييين ! ايوة هدا علي قولي داها فاسية ياك ؟ منين هي يمكن نعرفها !

راضية : لا هوما غير ساكنين ففاس اما هي امها من الحوز و اباها من دكالة ! و سكنو ففاس ! ناس مزيانين ! وهو وياها خدامين بزوج ! ايوة ماعندنا مانقولو من غير الله يكمل ليهم على خير !

اصيلة : امين ! الله يفرحكم بيه و تشوفو وليداتو انشاء الله !

راضية : امين ياربي ! و تشوفي وليدات حفايدك حتى انت !

اصيلة : (تنهدات) امين ! (حطات الكاس) راضية اختي ! انا عندي ليك شي هضرة بغيت ندي ريك فيها الى جات على خاطرك !

راضية : الله اودي ! قولي نسمع !

اصيلة : دابة ! دابة هدا هارون كي شتي راه كي قلت لك كان خاصو يرصي وريقاتو والرخصة ديال المشروع تماك و يتعارف مع مالين الخدمة ! تعرفي هوما ماشي كيفنا هنا ! داكشي عندهم صعيب و كياخد الوقت و سير و اجي وتسنى ! عرفتي !

راضية : ايه ! ايه ! بصح بلادات الناس صعيب الخدمة فيها !

اصيلة : هادشي لكاين و الله العظيم ! جا مسكين حالتو بقوة الطلوع و الهبوط ! و هو عندي نفسو خايبة ! الحاجة يبغيها تكون مقادة و صحيحة عاد يهنى بيها ! كنعيا فيه وهو لي فيه مايهنيه ! نفسو حارة !

راضية : همم ! بصح ! ايوة الرجال هوما هادو ! لي مافيه نفس مافيه رجلة

اصيلة : داكشي ! ايوة اش غادي نقولك هو دابة دوى معايا ! قاليا الميمة الوقت مزيرة دابة ! راسو عامرين مطارق ! وباقي لدابة مارصاش واش يسكن هنا ! واش لهيه ! البارح الليل كامل وحنا نخممو !

مذكرات شريفة  |  Sharifa's Notebook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن