الجزء 28

7 0 0
                                    


المذكرة 28

كوني لالة يصفقو لها اليدين ماشي مغبونة يمسحو فيها الرجلين

===============

هارون : (حاط قلم الرصاص فودنيه) ميمة دخلي فحالك ! (شدها من دراعها) دخلي هادو راه مسالين !

الجدة : بلاتي نشوف ! هاديك واقيلة عرفتها عتيقة !

هارون : اش تعرفي فهادو الميمة ! دخلي بحالك !

الجدة : شفتك باغي تحكمني ! دخل شد غير امراتك شوية تلقاها خرجات هاربة !

هارون : ههههه ! ويالاه عفاك دخلي !

الجدة : دخل غير انت ! خليني نشوف شكون هادو (مشات)

هارون : (ساط و دخل)

================

مكرهتش فهاد اللحظة الارض تشق و تبلعني ! شي طير ينزل و يخطفني ! الخلعة و الاحراج و الشوهة و دابة كملات منين شفت جداة هارون جاية ! لا انا لا البنات جمدنا ! ام عبلة دخلوها لدار المعلمة و عتيقة كيجروها العيالات الاخرين يمشيو !

انا و البنات دخلنا بحالنا ! حتى وحدة ما رضات تبان فهاد الموقف قدام جداة هارون ! المعلمة كتهدن سعيدة لداخل و انا و البنات طلينا من الشرجم بالتخبية نشوفو واش جداة هارون مشات او باقة ! تسمرنا كاملين ! منين شفنا جداة هارون وقفات كتدوي مع عتيقة و جميلة حداهم ! العيالات تفرقو و خلاوهم بتلاتة واقفين !

==============

الجدة : عتيقة؟

عتيقة : لالة اصيلة ! (كتسلم عليها) كيبقيتي شوية و كي بقا مول الدار ؟

الجدة : الحمد لله ! ياك لباس ! مع من هاد الدباز؟

عتيقة : (ضربات جميلة لكتفها) سلمي !

جميلة : (شدات يديها باستها)

الجدة : يبيض سعدك ا بنتي ! (شافت فعتيقة) ياك لباس !

عتيقة : (شدات فعينيها) وها انت كتشوفي الحگرة ا لالة اصيلة ! بنت اختي دخلتها لهنا تعلم الصنعة ! ناضو شي بنات هنا تحاماو فيها و باش كملوها و جملوها وحدة فيهم جابت امها و ماخلاتش لجميلة بالمعيور ! وهي هادي لدابزت معها ! انا مادياليش هاد الشوهة و الغوات فالزناقي ! ولكن باش يحگرو بنت اختي و انا فالحياة هادي مانسكتش عليها ا لالة اصيلة ! الا الحگرة !

الجدة : ماتبكيش ا عتيقة ! الله يرضي عليك ! شوفي بكيتي البنت معك (جرات جميلة لصدرها كطبطب عليها) صافي ا بنتي الله يرضي عليك !

عتيقة : اربع ايام دابة و هي مريضة بالفقصة ! وانا كنقول الله يسامح دابة تفوت ! دابة تفوت ! حتى لقيتها خايفة ترجع لهنا ! قالت ليا خالتي راه كيحگروني البنات تماك و ماكيخليونيش نتعلم فخاطري !

مذكرات شريفة  |  Sharifa's Notebook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن