الجزء 87

8 0 0
                                    


حبل الكذب قصير

المذكرة 87

البارح شدينا سيمانة ديال العطلة من دار المعلمة ! ولحد الان ماجاتش عندي عبلة ! لقيت راسي بلا هوايا نضت نمشي عندها ! ضرني راسي و بغيت نعرف اش بغات منها كلثوم و فين مشاو !

===============

سليمة : (حلات الباب) شريفة ! بثينة جات عندك ! (شافتها لابسة جلالة) فين غادة !

شريفة: كنت غادة عند عبلة ! بثينة هنا ؟ بوحدها ولا معها عبلة !
سليمة : بوحدها ! تهبطي ولا نقولها تطلع عندك !

شريفة : قولها تطلع عندي هنا احسن !

سليمة :  ااه و شوفي ! (قربات ليها) كيف العادة ! مازال ماكاينة حتى حاجة / بابا ماباغيش/ شادين الخاطر لامي لالة / صافي؟ باش ا بنتي ما يتبعوكش فيه ! العين علينا حق !

شريفة : ماتخافيش ا ماما !

سليمة : و انا وصيتك (خرجات مشات)

بثينة : (دقات و خلات الباب) سلام ! خاصك شي ضياف !

شريفة : ههههه ! (عنقاتها) على سلامتك ! (كتسلم عليها) توحشناك ! هادي هي غادي ندوز صيف كلو معكم ! ههه !

بثينة : ههه ! وهاد سيمانة و خطفتها بزز ! راك غاية انت ؟

شريفة : هاي هاي ! اش هاد غاية عاود ! تعلمتي الوجدية !

بثينة : وراني وجدية اصاحبتي هههه !

شريفة: ولكن كبرتي هنا ! محسوبة على هضرتنا اختي !

بثينة : ههههه ! (جلسات فوق السرير) دابة محسوبة على راجلي اختي !

شريفة : ياااك ! صافي حتى انت غادي تولي من صحابات راجلي راجلي !

بثينة : و ها انت خالطة عليا !

شريفة : (جمعات الضحكة) اودي ! مازال مادرنا فالطاجين ما يتحرق غير هضرة و صافي !

بثينة : صراحة والله ما توقعت انت تدي هارون فالاخير ! (نعسات فيها عينيها) درتيها بينا !

شريفة : لا لا بثينة ماتفهميش غلط حتى انت ! راه باقي ماكاين والو غير جداتي و جداتو لداوين ! وانا مازال كنفكر !

بثينة : هارون كامل ا شريفة و كتفكري ! هههه !

شريفة : هه ! لا واخة ! خاص نقتنع بيه بعدا فشخصيتو و عقلو عاد نشوفو شي لاخور !

بثينة : وياك صافي تخطبتو ! او غير كدوب ؟؟

شريفة : خطبة ؟؟؟ هه ! شكون قالها لك ! راه غير تعارف !

بثينة : و هادشي لقالت لي ادريسية من تلاقيتها ! و ماشي غير هي كلشي كيقول راكي مخطوبة لولد اصيلة ! انا جيت البارح ا صاحبتي و وصلاتني الخبار و انت مولات الخبار ما فراسك والو هههه !

مذكرات شريفة  |  Sharifa's Notebook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن