اروني تفاعلاتكم لو بكلمة واحدة بليييز 🥺
بارت اخير من هذه الرواية 😔🥺
لنبدأ بارت احبائي 🥰
...............................
و لم المس واحدة من زوجاتي قبلك الا انت يامن سرقت قلبي و معشوقتي و عشقي لك كعشق عاشق لن يزال عشقه ابدا
و حبي اليك بحر لا ينتهي و لا يختفي
مستعد لموت فداء لعشقك و حبك الي ابد
.......................
لنبدأ مع بارت 31 و اخير
.
اسمك انظري الي أنا أكلمكلترد بصوت مهزوز "لا اقتح الباب اريد الخروج"
" اسمك انظري الي "
لترد بصوت باكي مستديرة اليه ليرى دموعها متاسقطة من عينيها و شهاقتها التي تعالت في ارجاء الغرفة
" مالذي تريده جونغكوك دعني اخرج رجاء او لست انت من طردتني من الغرفة او لست انت الذي طردتني بسبب انني لقبت جاكسون بحبيبي هل حقا هذا يسمى سبب لعضبك الذي لا حدود له "
" اسمك انت التي من بداية مخطئة كنت امزح معك لا غير انا اعلم انه ابني لكنني جعلتني اغضب كثيرا بسبب كلامك عن ان اكون مسؤول شعرت في تلك لحظة انكي تردين اخباري انني مقصر معكما اي رجل يغصب حين يسمع كلاما من زوجته تقول له عليك ان تكون مسؤول و لعنة ماهذا كلام بحق جحيم حقا اغضبني و بشدة لذا قلت لك كلاما مكان علي قوله اعتذر كنت غاضب و لم اقصد شيء من كلامي "
" جونغكوك انا لست مخطئة و انت تقول كلاما لم اقوله و لم اقصده حتى "
" اذا ماقصدك و لعنة اخبرني"
" اسمع لا تصرخ في وجهي و لا تلعن كثيرا و إسمعني جيدا في مرة القادمة عليك فهم كلامي قبل ان تتكلم لم اقصد بعليك ان تكون مسؤول بأنك مقصر تجاه واجباتك تجاهنا بل قصدت انك اب الان عليك ان تكون مسؤول تجاه تصرفاتك كيف لك ان تغار من ابنك قلتها بدافع مزاح لكنك غضبت و جن جنونك و حين تغضب تتكلم دون وعي لكن جونغكوك هذه عادة عليك تخلص منها لانك تؤذي من حولك بها و لو كان شخص اخر مكاني لم يبقى هنا ثانية واحدة لم افعل شيء لانني اتفهم حالتك عندما تغضب ليس الا لكن ستكون هذه اخر مرة لم اجادلك اليوم فقط لكونك غاضب و لانك زوجي اعرفك اكثر من نفسي "
ثم تكمل كلامها و هي تبكي بشدة" هل تعلم مالذي شعرت به حين صرخت في وجهي بأن اغرب عن لعنتك "
ليقترب منها جونغكوك اكثر يعانقها هامسا في اذنها" اسف حبيبتي لم اقصد ان اجرحك كنت غاصب و لم اعي على كلامي الذي قلته"
" اعلم لكن جونغكوك ارجوك تعلم ان تسيطر على غضبك قليلا لن اسكت على هذا في مرة القادمة "
ثم تبعده عنها قليلا و بينما كانت ستخرج اوقفها جونغكوك يسحبها اليه من يدها لتناظره " ماذا هناك"
أنت تقرأ
زوجة الملك خامسة ❣️
Teen Fictionجونغكوك ملك لديه اربع زوجات لكن خامسة تصرفاتها و انحارفها صراحتها و لطافتها تدفعه لجنون حد لعنة من اين اتيت و اوقعتني هكذا