عندما سمعت لين جينغشي لين هاو شينغ، تذكرت على الفور المعلم الذي أنقذ لين هاو شينغ وأهداه قلادة اليشم في المرة الأخيرة. كانت مندهشة للغاية لدرجة أن بيضة يمكن أن تتسع في فمها المفتوح. القرفصاء في عدم تصديق، عانقت جسد لين هاو شينغ الصغير وسألت مرارًا وتكرارًا بقلق، "شينغ شينغ، هل أنت متأكد من أنك حصلت على الشخص المناسب؟ انظر بعناية، هل هي حقًا هذه الأخت التي أنقذتك؟"
لا يمكن إلقاء اللوم عليها لأنها فكرت كثيرًا. على الرغم من أنها كانت تعلم أن المعلم امرأة، إلا أنها كانت تعتقد أنها كانت أكبر سنًا بكثير.
أومأ لين هاو شينغ بعينيه الكبيرتين المتلألئتين، ثم أدار رأسه، وفكر في تشي شويان بجدية بينما أومأ برأسه الصغير بقوة. "أنا لست مخطئًا. إنها الأخت التي طردت هؤلاء الأشرار."
شعرت لين جينغشي على الفور وكأنها أصيبت بصاعقة. لقد تيبس جسدها ولم تستطع التحدث لفترة طويلة. تذكرت نفاد صبرها للتو، وأرادت فقط أن تصفع نفسها على وجهها. لم تكن لتتخيل أبدًا أن سيد التعويذة الذي كانت هي ووالدها يبحثان عنه طوال هذا الوقت سيكون هذه الفتاة الصغيرة المجهولة أمامها.
"أمي، ألم ترغبي أنت وجدك دائمًا في رؤية أختك؟ لماذا لا تبدو سعيدة الآن بعد أن التقيت بها؟" حك لين هاو شينغ مؤخرة رأسه في حيرة.
عند سماع هذا، أصيبت لين جينغشي على الفور بصدمة. نظرت بقلق إلى تشي شويان، التي لم تستطع معرفة ما إذا كانت سعيدة أم غاضبة، ولوحت بيديها، متلعثمة في الإنكار. "هـ- كيف يمكن أن يكون هذا؟"
كان تشي تشنباي وتشو بو تشنغ من الجانب أيضًا في حيرة من أمرهما. عند سماع كلمات لين هاو شينغ، تذكروا على الفور سيد التعويذة الذي أشاد به تشانغ المكتمل مرارًا وتكرارًا. كان تشانغ المكتمل يخطط في الأصل للبقاء لمدة ثلاثة أيام قصيرة فقط، ولكن بسبب سيد التعويذة هذا، الذي كان مكانه بعيد المنال، بقي في فوتشو لبضعة أيام أخرى. لسوء الحظ، كان بحثهم بلا جدوى واضطر إلى المغادرة.
تحركت عينا تشي تشنباي الباردتان النحيفتان تحت تلك الحواجب الكثيفة بشكل غير منتظم مع ظهور آثار سريعة للدهشة على وجهه. ولكن في غمضة عين، عاد إلى سلوكه الجاد والبارد المعتاد.
ومع ذلك، كان تشو بو تشنغ المتوتر قصة أخرى. لم يحاول حتى إخفاء صدمته. دار مرارًا وتكرارًا حول تشي شويان في دهشة، كما لو كان ينظر إلى كائن فضائي، مندهشًا ومبتهجًا في الوقت نفسه. "الأخت شويان، أنت قادرة جدًا! لذا كنت أنت من قبل! لم أتوقع حقًا أن تكوني أنت!"
نظرت تشي شويان بخفة إلى لين جينغشي، الذي كان خائفًا، ثم نظرت إلى تشو بو تشنغ الذي كان يقفز لأعلى ولأسفل بسعادة، وأدركت على الفور أن الاثنين كان يجب أن يعرفا أنها منقذة لين هاو شينغ.
أنت تقرأ
EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرة
Paranormalعاشت تشي شويان حياة بائسة في حياتها الماضية. من الواضح أنها تمتلك حظ كبير، لكنه "تمت استعارته"، وبالتالي فإن ثروتها الكبيرة وحظها الجيد يتحول إلى حظ سيئ - فاليد الطيبة تتحول إلى فاسدة. تتفكك أسرتها وتموت. ويستحوذ أقاربها على ممتلكاتها. يتم الإبلاغ ع...