حدقت تشي شويان في لين هاو شينغ. كان هذا الطفل يطلب الضرب حقًا. كانت على وشك أن تشرح للطرف الآخر أن الطفل يتحدث هراء، عندما انقطع الهاتف بصوت صفير.
لقد أصيبت تشي شويان بالذهول وتفاعلت على الفور. ربما أساء تشين تشنباي فهم كلمات لين هاو شينغ. لقد فركت شاشة الهاتف. نظرًا لطباع تشي تشنباي الفخورة والنبيلة والجامحة، فقد لا يبحث عنها مرة أخرى.
كان هذا جيدًا أيضًا. لم يسبق لهما أن التقيا من قبل، لذا لم تكن هناك حاجة لاستنفاد كل خلايا دماغها لشرح سوء التفاهم من قبل. أغلقت تشي شويان هاتفها بصمت.
"الشيخ لين، يبدو أن جسدك قد تعافى إلى حد ما." كانت تشي شويان قد أرسلت لين هاو شينغ للتو إلى عائلة لين، وصادفت لين تشونج تشانج. لقد حيت لين تشونج تشانج الذي كان يتمتع بصحة جيدة، وكان يبدو في حالة جيدة.
"نعم، لقد تعافيت تقريبًا وتم تطهير السم. كل هذا بفضل الحكيمة تشي التي جعلتني لا أفقد حياتي دون سبب واضح"، قال لين تشونج تشانج بكل ود واحترام.
لم يكن من قبيل المصادفة بطبيعة الحال أن يلتقي لين تشونغ تشانغ وتشي شويان ببعضهما البعض. لقد كان ينتظر بفارغ الصبر لعدة أيام حتى تأتي تشي شويان إلى بابه، ولكن عندما رأى أنها لم تعد بعد من العاصمة إلى فوتشو، اشتعل قلقًا. شعر بالأيام وكأنها سنوات.
على الرغم من أنه كان يعلم أن شينغ شينغ لديه قلادة اليشم الخاصة بالسيدة تشي لحمايته، إلا أن هذه القلادة اليشمية استُخدمت عدة مرات. من الأفضل أن تكون آمنًا من أن تكون آسفًا. عندما يحين الوقت، سيكون الأوان قد فات.
علاوة على ذلك، كان أكثر خوفًا من أن تكون السيدة تشي قد نسيت حفيده منذ فترة طويلة. لقد كان يخطط للذهاب إلى العاصمة للبحث عنها شخصيًا، لكنه لم يتوقع أن تعود تشي شويان وتأخذ شينغ شينغ للعب اليوم. حينها فقط شعر ببعض الراحة.
"لقد كان ذلك بسبب حسن حظك" قالت تشي شويان بتواضع.
"سيدة تشي، لا تكوني متواضعة. ما هذا الحظ السعيد؟ لو كنت محظوظًا حقًا، لما سمحت لذئب بالدخول إلى المنزل." تنهد لين تشونغ تشانج قليلاً ولوح بيده. بعد أن جعل المربية تأخذ لين هاو شينغ بعيدًا، نظر بشغف إلى تشي شويان. "سيدة تشي، لقد بحثت لفترة طويلة عن خشب شرب الدم الذي وصفتيه في المرة الأخيرة. هل يمكنكِ إلقاء نظرة؟"
أومأت تشي شويان برأسها وقالت، "حسنًا".
في المرة الأخيرة التي نظرت فيها تشي شويان إلى فنغ شوي من أجل لين تشونغ تشانغ، سألها عن كيفية طرد الثعلب الخالد من جسد حفيده، وقد أعطته طريقة تتضمن خشب شرب الدم.
كان خشب شرب الدم نوعًا من الأخشاب الروحية التي لا يمكن العثور عليها إلا بالصدفة. كان ثمينًا للغاية ومليئًا بالطاقة الروحية. لا يمكن استخدامه لإنتاج الحبوب الطبية فحسب، بل يمكن استخدامه أيضًا كرمز حماية ودعم.
ذهبت تشي شويان لرؤية العشرات من قطع الخشب ذات الأحجام المختلفة في مجموعة لين تشونج تشانج. لسوء الحظ، وكما توقعت تشي شويان، لم يكن أي منها خشب شرب الدم. بعد كل شيء، إذا كان من الممكن العثور عليه بسهولة، فلن يُعتبر خشب شرب الدم نادرًا أو قيمًا.
رأى لين تشونغ تشانج، الذي كان مليئًا بالأمل في حدوث معجزة، صمت تشي شويان، وأصبح قلبه باردًا بعض الشيء. بخيبة أمل، تذكر أن تشي شويان أخبرته أن خشب شرب الدم هذا نادر. كان صوته جافًا وهو يسأل، "سيدة تشي، هل لا توجد طريقة أخرى؟"
تنهدت تشي شويان بهدوء. لم يكن لين تشونغ تشانغ يبدو جيدا أيضًا. كانت على وشك أن تقول شيئًا، عندما شعرت فجأة بخيط ضعيف من الطاقة الروحية. تتبعت أثر الطاقة الروحية، نظرت إلى الزاوية وأشارت إلى أسطوانة غسيل قلم حبر خشبية. "ما هذه؟"
"أوه، هذه كانت هدية من صديق في المركز التجاري." مسح لين تشونج تشانج الدموع من زوايا عينيه. لقد أصيب بصدمة شديدة وشعر بالإحباط قليلاً، لكنه لا يزال يستعيد نشاطه لتسلية تشي شويان. أخذ العنصر وسأل، "سيدة تشي، هل تحبي إسطوانة غسيل القلم هذه؟ النقوش الموجودة عليها فريدة من نوعها حقًا. إذا أعجبتك، فسأعطيها لك."
"الشيخ لين، هل ستعطيني حقًا قطعة من خشب شرب الدم؟" أخذت تشي شويان إسطوانة غسيل القلم من يد لين تشونج تشانج ومزحت عمدًا بابتسامة، "إذن لن أقف في الحفل".
اتسعت عينا لين تشونغ تشانغ. "..." ماذا قالت الحكيمة السماوية تشي للتو؟ هل سمع خطأ؟ هذه الإسطوانة الخشبية لغسيل القلم كانت في الواقع خشب شرب الدم؟
"يا له من إهدار للكنز السماوي، أن نحفر في منتصف قطعة كبيرة كهذه." عبست تشي شويان ونظرت إلى خشب شرب الدم في يدها، ثم هزت رأسها وقالت، "لا بأس إذا تم تحويله إلى نحت، ولكن كيف يمكن تحويله إلى غسيل قلم؟ لقد تضاءلت الطاقة الروحية كثيرًا، يا له من إهدار."
"سيدة تشي، إذن هل يمكن... هل يمكن استخدامه؟" استعاد لين تشونغ تشانج وعيه وكان مندهشًا بسرور. لكن عند سماع كلمات تشي شويان، لم يستطع إلا أن يشعر بالقلق مرة أخرى.
"إنه مفيد؛ بمجرد تجديد طاقته الروحية، يمكن استخدامه." عند كلمات تشي شويان، شعر لين تشونغ تشانغ بالارتياح.
عندما عادت تشي شويان إلى المنزل، وجدت أن تشي لينجيان قد عاد أيضًا وكان يطبخ في المطبخ. فحصت تشي شويان بمهارة لمعرفة ما إذا كان تشي لينجيان مهتم بالمرأة التي قدمتها جدتها، لكنه قال إن الأمر لم يكن سهلاً على الفتاة أيضًا. كان هناك تعاطف في كلماته، ولكن لم يكن هناك أي معنى آخر. عندها فقط كان قلب تشي شويان مرتاحًا.
أنت تقرأ
EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرة
Paranormalعاشت تشي شويان حياة بائسة في حياتها الماضية. من الواضح أنها تمتلك حظ كبير، لكنه "تمت استعارته"، وبالتالي فإن ثروتها الكبيرة وحظها الجيد يتحول إلى حظ سيئ - فاليد الطيبة تتحول إلى فاسدة. تتفكك أسرتها وتموت. ويستحوذ أقاربها على ممتلكاتها. يتم الإبلاغ ع...