الصُدَف كانَتْ كَالأَمْواج
كُلَما أُحاوِل أَنْ أَبْتَعِد عَنْكَ
تَحْمِلُني هذِهِ الصُدَف
لِتَرْميني عَلى شاطِئ قَلْبَكَ
لِذلِكَ أَعْمَتْني الصُدْفَة فَنسيت أَنهُ القَدَر
- لي سول بي-
*************
كثيرة هي الصدف بحياتنا، نعتقد أنها حقاً صُدف، ونغفل أن القدر هو من رتب لنا لقاء هؤلاء الاشخاص.
الشخصيات الرئيسية:
1)لي سول بي: شابة في مقتبل العمر تبلغ 22 عاما من مدينة بوسان تدرس في جامعة في قسم وسائل الاعلام الترفيهية وتخصصها هو -الانتاج وادارة اعمال المشاهير- فهي تطمح لأن تكون منتجة جميلة ويافعة لتتمكن من مقابلة جميع المشاهير التي كانت تشجعهم خلال فترة مراهقتها. هي يتيمة وكانت متبناه من عجوز طبية في بوسان فكانت تعتني بها ولكنها ايضا توفت قبل اربع سنوات فهي الان ليس لها اب او ام او احد تعتمد عليه او تتكأ عليه فهي وحيدة تعاني من العزلة وليس لها اصدقاء .شخصيتها مازالت تفتقر للجدية حيث انها مرحة وحيوية ونشيطة وطفولية قليلا ولكن لا تستطيع مقاومة ظرافتها اللانهائية فالجميع يقع ضحية نظرة عيونها البريئة وهي تحترم كبار السن جدا تملك اخلاق عالية تحب مساعدة الفقراء وساذجة بعض الشئ لهذا السبب لا يعجب الفتيان بها او يواعدوها بينما يواعدوها كذباً بسبب جمالها اما شخصيتها فلا تجذب الشبان اليها لذلك لا تنجح بعلاقات الحب ودائما ينتهي بها المطاف تبكي وتصرخ بسبب خيانة حبيبها الذي لا يكترث لها بل كل ما يريده ان يقضي اسبوع ممتع برفقة شابة فائقة الجمال.
هي شابة جميلة تشع نضارة لها جسم نحيف مثالي لها شعرطويل ناعم لونه بني فاتح وتتميز بكون لها عيون مبتسمة وابتسامة خلابة وتثقب غمازة اسفل فمها من الجهة اليمنى فكانت هذه الغمازة نادرة والقليل من هم من يتميزوا بمثل هذه الابتسامة وتمتلك بشرة بنية فاتحة وهي طويلة القامة بعض الشيئ سيقان نحيفة متجانسة مع خصرها وراس صغير يتوسطه انف صغير وحاد وشفتيين حمراوتيين كإنذار الاحمر للخطر لذلك كان الجميع يعجب بها فكانت دائما تتحاصر بحشد من الشبان حولها وكان الجميع يمدحها لكونها تمتلك مظهر ايدول جميلة ومظهر فنانة فلماذا لا تصبح مشهورة او مغنية مشهورة فهي كانت تملك صوت ناعم وساحر ويمتزج بعذوبة قلبها النقي وتستطيع الرقص فهذه مؤهلات كافية لتتربع على قمة الشهرة لتصبح ايدول مغنية وراقصة وهي ايضا كانت تطمح وتحلم لتصبح كذلك ولكن لا تستطيع تحقيق ذلك حتى لو ارادت ذلك فبسبب وفائها الغبي لن تتمكن من فعل ذلك..... فلمن هذا الوفاء العظيم ليوقفها عن تحقيق حلمها؟
2)جونغ ديهيون: شاب ايدول مشهور جدا يمتلك مظهر وسيم جدا ويمتلك صوت يستطيع تذويب قلوب الفتيات لذلك فهو يمتلك عدد لا يحصى من المعجبات المهووسات به ويبلغ من العمر 22 عام وهو من بوسان حيث عندما يتحدث بلهجة بوسان يجعل ضربات قلبك تتأرجح على ايقاع سريع وتجعلك غير قادرة التنفس لشدة روعته وفتنته وهو الحب الاول للبطلة (انتِ) لي سول بي فهو زميل دراستها خلال المدرسة الابتدائية والاعدادية والثانوية وصديق طفولتها وجارها الذي يسكن بالبيت المجاور فهما كانا دائما معا لا يفترقان ولكن كما تقول لي سول بي الحب الاول ليس دائما عظيما فهو سوف يأخذ منحنى اخر وسوف ينتهي ولكن ما هو سبب انفصالهما؟ وهل سيقابلها مجددا؟ وكيف سوف يكون اللقاء بعد الوداع؟
3)بانغ يونغ قوك: قائد فرقة ايدول bap شاب ناضج مشهور وسيم يبلغ من العمر 25 عام مظهره البارد وصوته الكهفي المنخفض يعطيك انطباع مسبق انه بارد وقاسي القلب ولا يكترث لأحد ولكن لا نحكم على الاشخاص من مظهرهم بل من جوهرهم فهو يمتلك قلب يعتصر حنان ورقة فهو عفوي يحب مساعدة الاخرين والتبرع من اجل انقاذهم وهو حساس جدا وله كاريزما ساحرة جدا تجعلك منجذباً اليه دون سابق انذار لتعجب وتفتن به بتهور رغم انه لا يمتلك معايير الجمال الفائقة ولكن جماله الداخلي بدأ يستحوذ على مظهره الخارجي ليصبح اوسم فكلما اقتربت منه عن كثب وتعرفت عليه كلما اعجبت به واحببته وأسرت به حتى يصعب عليك مفارقته. وهو يواعد الايدول سونغ جي يون من فرقة secret منذ اربع سنوات نستطيع القول انه حب متين قوي ولكن لا نستطيع التأكد اذا ما جاءت عاصفة من شأنها ان تزعزع هذا الحب. فهو مخلص جدا عندما يتعلق بالحب وهو عاطفي ورومانسي ولا تستطيع التنبأ بافعاله. فمن وجهة نظره الحب الاول هو الحب الازلي ولن يتغيير ابدا ولكن هل سيستطيع ان يضمن هذه الكلمات؟ كيف سوف يقابل لي سول بي؟ هل هي فعلا صدفه كما يظن؟
الشخصيات الفرعية:
4)سونغ جي يون: ايدول في فرقة secret حبيبة يونغ قوك وحبه الاول. تبلغ من العمر25 عام. شخصية لطيفة لمن يعاملها بلطافة ولا يمس اغراضها وممتلكاتها وهي تغار جدا على يونغ قوك وهو يعجبه ذلك. فهي تعتبره من ممتلكاتها وانه ملكها لوحدها.
5)تشوي يون هي: رئيسة نادي معجبين (bap(BABYS الرسمي . لها دور في لقاء الابطال. وعمرها 27 عام.
6)اعضاء bap الاربعة المتبقيون: زيلو وهيمتشان وجونغ اب ويونغ جاي
*كل جزء(بارت) عنوانه سوف يحتوي على اسم من اغاني bap.
-------------------------------------------
اعرف ان المقدمة طويلة ولكن انا احب ان اكتب الاشياء بدقة وبتفاصيل صغيرة لأن اجد متعة اكبر بالقراءة والتخييل بأنٍ واحد فعندما نقرأ التفاصيل سوف تستطيع بناء الشخصيات بمخيلتنا وكأننا نشاهد القصة كمشاهد من فيلم!
اتمنى ان تنال اعجابكم!
فايتينغ....
أنت تقرأ
أَعْمَتْني الصُدْفَة فَنَسيت أَنَهُ القَدَر!
Teen Fictionالصُدَف كانَتْ كَالأَمْواج كُلَما أُحاوِل أَنْ أَبْتَعِد عَنْكَ تَحْمِلُني هذِهِ الصُدَف لِتَرْميني عَلى شاطِئ قَلْبَكَ لِذلِكَ أَعْمَتْني الصُدْفَة فَنسيت أَنهُ القَدَر - لي سول بي-