اما هم فكانوا يأشرون عليها بنفس الوقت حتى ينطق كل واحد،هيمتشان :انها الكوالا الكسولة، اما يونغ جاي وجونغ اب: كأس الحليب بالكاكاو، بينما زيلو: الفتاة المبللة، يونغ قوك: ذات الرداء الاحمر، اما ديهيون لم يأشر بل اكتفى بالنظر اليها وكأنه للتو قابلها.
فنظرت الى السقف لتصرخ: لماذا حظي هكذا!!!!!!!!!!!..... هل العالم صغير لنجتمع تحت سقف واحد؟ اللعنة على حظي.
فإنفعل يونغ جاي: مهلاً هل أتيتِ الى هنا لتفسدي باقي ملابسي؟ ما اللذي تفعليه هنا!
اما يونغ قوك فلم يبقى ساكناً بل قال بسخرية: لقد اخبرتيني ان أتجنبك لأنك سيئة الحظ، ولكن مما أراه انك انتِ من تطارديني، هل تريدين رؤيتي أضرب ثانيةً؟
عندما سول بي سمعت ذلك أحست بغصة قوية بقلبها وشتمت حظها الالاف المرات، فهي لم تتوقع ان تصبح مديرة اعمالهم فعلاقاتها مع بعضهم غير جيدة، لذلك علمت ان ابواب الجحيم فُتحت على مصراعيها، وتنهدت بعمق: اعتقد ان العيش معكم غير سهل.
كان الجميع يتحدث ويصرخ وعلى غير العادة ديهيون بقي صامتاً ولم يجرأ على اخراج حرف، بل كان يسترق النظر عليها وهي تعاني من كلام اصدقائه.
صرخ هيمتشان ليتوقف الجميع عن الكلام: يااااااااا اهدؤا! لم افهم شيئ !كيف الجميع يعرفها؟ هل يستطيع كل شخص ان يشرح ذلك ولكن بهدوء!
زيلو: اعتقد انها فكرة جيدة، سوف أبدأ، لقد قابلتها اليوم قبل بضع ساعات لقد كانت منقوعة بالمطر ملابسها كلها مبللة بالماء ولكن لا ادري اذا كانت تبكي او انه بسبب المطر ولكن تعابير وجهها محبطة، اعتقد انها انفصلت عن حبيبها اليوم لأنها سوف تعيش مع ست شباب وسيمين ههههه.
قاطعته سول بي لتستفزه: اين هؤلاء الشباب الوسيمين؟ لا اراهم هل هم بالطابق السفلي! فتلك الكلمات تحرشت بغضب الجميع حتى ينفوا ذلك ويصروا على انهم وسيمين.
اما زيلو اكمل حديثه عابساً: لقد اشفقت عليها وسألتها عن حالها كانت مرتمية بالمصعد بحالة يرثى لها، لذلك خلعت معطفي لأعطيها اياه لتدفئ نفسها لكي لا تمرض.
يونغ جاي: زيلو الخاص بنا كبر جداً واصبح يتصرف كرجل مُدرك اوه اوه. زيلو اكتفى بإبتسامة بعد مدحه.
اما سول بي فلقد احست ان عليها قول شيئ ما: شكراً لك على ذلك سوف اغسل المعطف واعيده لك، انا لم ابكي لهذا السبب بل هنالك سبب اخر.
اما هيمتشان فلقد كان متحمس من اجل سرد قصته فبدأ مع نبرة منفعلة: الجميع سوف تصدمون جداً بعدما تسمعوا ما قالته لي وتدركون اننا سوف نعيش مع جاهلة اني اعدكم بذلك هههههههههه.
ارتفعت حدة صوتها لتخلع قناع النعومة وتكشف عن جانبها الشرس: لا تقل جاهلة! اعدك انا ان الجميع سوف يوافق على ما قلته.
أنت تقرأ
أَعْمَتْني الصُدْفَة فَنَسيت أَنَهُ القَدَر!
أدب المراهقينالصُدَف كانَتْ كَالأَمْواج كُلَما أُحاوِل أَنْ أَبْتَعِد عَنْكَ تَحْمِلُني هذِهِ الصُدَف لِتَرْميني عَلى شاطِئ قَلْبَكَ لِذلِكَ أَعْمَتْني الصُدْفَة فَنسيت أَنهُ القَدَر - لي سول بي-