بعد انتهاء فرقة bap من الاداء على المسرح. توجهوا الى غرفة الانتظار الخاصة بهم بينما صوت صراخ الجمهور يشعل الحماس بقلوب الاعضاء.
فقال هيمتشان وهو يبتسم: وااااااااو ان صوت الجمهور مرتفع جدا بمقدوري الشعور بمدى محبة المعجبين لنا.
هز الجميع رؤوسهم بالموافقة على كلام هيمتشان. وذهبوا ليجسلوا ليستريحوا فهم متعبون جدا بعد ادائهم القوي لاغنية(1004) فجلس زيلو لينام فقام ديهيون بإزعاجه ليستلقي على رجلي زيلو فهو يحب مداعبة زيلو. اما يونغ جاي ذهب ليأكل وجونغ اب هو وهيمتشان يلعبان على هواتفهم.
اما بانغ يونغ قوك فأصبح مهووسا بالحاسوب النقال فله مدة ليست بطويلة يجلس كثيرا على الحاسوب كلما أتيحت له الفرصة. فانتبه الاعضاء لذلك فسأله هيمتشان بفضول: هيونج ماذا تفعل على الحاسوب؟ هل هنالك افلام اباحية جديدة! هاه هيونج.
يونج جاي: حقا هيونج لماذا تلتصق بالحاسوب كثيرا اخبرنا؟
ابتسم يونغ قوك قائلا: يااااا هيمتشان هل تظنني مدمن افلام اباحية مثلك اني اقوم بالتواصل مع معجبيني.اندهش الجميع .
زيلو:هيونج تشومل(حقا) كيف تتواصل معهم؟
يونغ قوك:اني اتحدث مع تشوي يون هي وهي رئيسة نادي المعجبين الخاص بنا انها حقا شخص لطيف.
ديهيون: هي هي هيونج لا تقول هذا الشيئ اما جي يون نونا فهي سوف تسحقك . ضحك الجميع لأنهم تخييلوا ماذا ستفعل جي يون حبيبة يونغ قوك عندما تعلم انه يمدح ويتحدث مع فتاه غيرها.
يونغ قوك: لا استطيع تخييل ما اللذي سوف تفعله وااااااااه هي حقا قادرة على سحقي.
جونغ اب: وماذا تتحدث مع تشوي يون هي؟
يونغ قوك: انها تريد عمل مشروع جديد لمساعدة فقراء في افريقيا وانتشالهم من المجاعة. فتحدثت معي بالموضوع بعد جهد كبير حتى استطاعت التواصل معي وايجادي لذلك اود حقا مساعدتها فأنا احب مساعدة الاخرين انه يشعرني بالارتياح
يونغ جاي: وااااو ان المعجبين البيبي الخاصون بنا لطفاء حقا ويعطفون على الاخرين مثلك يونغ قوك هيونج.
يونغ قوك: انهم حقا كذلك وسوف يكون المشروع على اسمنا نحن bap لذلك قررت لقاءها لأتناقش معها حول المشروع.
هيمتشان: حظا موفقا هيونج انك تعمل بجد وانا سوف اساعدك على طريقتي!
يونغ قوك بتعجب: كيف سوف تساعدني؟
اجابه هيمتشان بسخرية: سوف اعتني غدا بجي يون لكي لا تراك معها لأنك سوف تقع بمشكلة كبيرة كالمرة السابقة عندما حضنت المعجبة الصغيرة. ضحك الجميع
يونغ قوك: شكرا لك انها اكبر مساعدة وااااه تلك المرة نجوت منها كالمعجزة لم تتحدث معي حتى لشهر . وااه لا اريد التذكر رأسي بدأ يؤلمني.
أنت تقرأ
أَعْمَتْني الصُدْفَة فَنَسيت أَنَهُ القَدَر!
Teen Fictionالصُدَف كانَتْ كَالأَمْواج كُلَما أُحاوِل أَنْ أَبْتَعِد عَنْكَ تَحْمِلُني هذِهِ الصُدَف لِتَرْميني عَلى شاطِئ قَلْبَكَ لِذلِكَ أَعْمَتْني الصُدْفَة فَنسيت أَنهُ القَدَر - لي سول بي-