خرج ديهيون بعدما ساعد سول بي وبطريقه الى غرفته، كان شارد الذهن وهو يفكر بما دار بينه وبين سول بي، صمم على عدم تركها حتى لو أنها لن تحبه من جديد، وعزم على جعلها تحبه كما كانت تفعل بالسابق.
بقيت سول بي بعد خروج ديهيون من الحمام قليلاً ، كانت على وشك الخروج ولكن دخول صاحب الظل الذي كان يختبئ خلف الباب فاجئها، ليقول لها: هل كل ما سمعته صحيح؟
كادت سول بي تفقد نفسها من شدة الصدمة: هيمتشان اوبا ماذا.... تـــ فعل هنا؟
تجاهل هيمتشان سؤالها: هل ما سمعته صحيح؟
سول بي بتلعثم: ما الذي سمعته؟
هيمتشان: حبيبة ديهيون السابقة؟ هو من جعلكِ تفقدين الوعي بالامس! سمعت كل المحادثة التي دارت بينكم.
علمت سول بي أنها قد كُشفت من قبل هيمتشان فأرادت اقناعه بأن لا يخبر الاخرين، لتقول له: سوف اشرح كل الامور، ولكن هل نستطيع الذهاب للحديقة لنتحدث هناك؟
اجابها ببرود: نعم، هذا افضل.
دخل هيمتشان الى غرفته ليرتدي معطفه ، وكذلك سول بي دخلت الغرفة لترتدي معطفها فرأت ديهيون مستلقي على سريره، ويبدو ان يونغ قوك استيقظ للتو.
صُدِم يونغ قوك قليلاً عندما وجدها مستيقظة ليقول لها بشك: ماذا بشأن عادة نومك السيئة؟ هاه لقد استيقظتي قبلي! هل كانت كذبة؟
اجابته بهدوء: ديهيون من قام بإيقاظي.
ابتسم ديهيون بلطف وهو خلف شاشة هاتفه الخلوي عندما سمعها تقول ذلك، لينظر يونغ قوك بإتجاهه: ما بكَ تبتسم؟ ولما قمت بإيقاظها؟
ديهيون ما زال مبتسماً: لقد شاهدت أمر مضحك على احدى المدونات.
سأله يونغ قوك بفضول: لكن لما أيقظت سول بي؟
أجابه ديهيون بشكل تلقائي دون وعي: أنها كسولة لن تستيقظ لوحدها.
ازداد فضول يونغ قوك لتتوتر سول بي بالمقابل: ولكن كيف عرفت أنها كسولة.....؟ التفت يونغ قوك نحوها: ياه أنتِ اخبرتيني لوحدي أن اقوم بإيقاظكِ؟
اجابته: اه هذا صحيح ولكن انت تعلم .....
قاطعها ديهيون: هيونغ انت اخبرتني بذلك؟
يونغ قوك بصدمه وهو يؤشر على نفسه: أنا؟
ديهيون بخبث: يااا هيونغ ان ذاكرتك اصبحت ضعيفة، هل بسبب أنك تكبر بالسّن؟
يونغ قوك بشك: ياااه ما زلت شاباً.
تسللت سول بي الى خارج الغرفة فأخذت معطفها وغادرت بهدوء اثناء مشاجرتهم اللطيفة، ولم يشعر بها أحد ليلتفت يونغ قوك نحو ظلها: اين ذهبت؟
ديهيون يتصنع عدم الاهتمام: لا اعلم.
خرجت سول بي برفقة هيمتشان الى الحديقة المجاورة للمسكن، يبدو ان هذه الحديقة سوف تشهد لحظات كثيرة لهيمتشان وسول بي فقد اعتادوا على الذهاب اليها كثيراً، هيمتشان يكسر الصمت: ما الذي اردتِ إخباري به؟
أنت تقرأ
أَعْمَتْني الصُدْفَة فَنَسيت أَنَهُ القَدَر!
Teen Fictionالصُدَف كانَتْ كَالأَمْواج كُلَما أُحاوِل أَنْ أَبْتَعِد عَنْكَ تَحْمِلُني هذِهِ الصُدَف لِتَرْميني عَلى شاطِئ قَلْبَكَ لِذلِكَ أَعْمَتْني الصُدْفَة فَنسيت أَنهُ القَدَر - لي سول بي-