صُدْفَة في Coffee shop(الجزء الثاني)

351 39 43
                                    

سول بي (p.o.v)

(واااه ما هذا لقد تأخرت وهي من ارسلت لي الموعد بدأت انزعج فأنا دائما منضبطة بالمواعيد ولا اتأخر ابدا كم اكره الناس الغير مبالية بدقة المواعيد. اني فقد اريد منها معرفة المعلومات عن فرقة secret من وكالة TS فهي لها صلة بتلك الشركة وسمعت انهم يريدون منتجة ومنسقة ومديرة اعمال لفرقة secret لأزدياد شهرتها في الاونة الاخيرة وازدحام جدول اعمالهم اووووووف لقد مرت عشرون دقيقة ولم تأتي بعد)

سول بي (p.o.v)انتهت

فجأة صوت يقاطع تفكير سول بي

يونغ قوك وعلامات الدهشة تحفر مكانا لها في ملامح وجهه: هل انت يون-ن ه-ي-هي-هي؟

سول بي : ماذا قلت؟ لم استمع بوضوح فصوتك بعض الشيئ غريب!

يونغ قوك (p.o.v)

(ما هذا اللذي اراه؟ لماذا هي بهذا الجمال؟ لم اتوقع اني كنت طوال هذه الاسابيع احادث هذه الملاك ! لماذا اتصرف هكذا سوف تعتقد اني غريب يا الهي علي التصرف ببعض الفظاظة لأرجع الصورة الكاريزماتية التي املكها على المسرح واااه ولكنها فاتنة بشكل سخيف)

يونغ قوك (p.o.v)انتهت

يونغ قوك: لقد قلت هل انتي يون هي؟

سول بي: اها انت تقصد تشوي يون هي انا لست هي ولكن انا انتظرها وهل انت ايضا تنتظرها ؟

يونغ قوك: انت لست هي ولكن لماذا ترتدي اللون الاحمر؟

سول بي: ولكن ما دخلك اي الوان ارتدي اني ارتدي ما يروق لي.

يونغ قوك: انا اسف لم اقصد ذلك ولكني الان مرتبك ولا اعرف ما اللذي اقوله.

سول بي:من انت؟ ولما انت مرتبك؟ وما الصلة التي تربطك بتشوي يون هي؟

يونغ قوك:ههههههههه (بسخرية) انت لا تعرفيني؟

سول بي:.....

في وكالة TS

كانوا bap يجلسون جميعا بغرفة التدريبات ويناقشون بعض المحادثات الا يونغ قوك فلم يكن معهم فدخلت سونغ جي يون

جي يون: ياا هيمتشاني لماذا انتم هنا هل لديكم جدول اليوم؟

هيمتشان: نعم لدينا ولماذا تسألين؟

جي يون: اها ولكن اين يونغ قوك لماذا هم غير متواجد معكم؟

هيمتشان(يتلعثم): اه ممممم انه..... سوف.....

أَعْمَتْني الصُدْفَة فَنَسيت أَنَهُ القَدَر! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن