الفصل الخامس.

12.7K 785 183
                                    

لا شعورياً ، أدركت بأنني قد وجهت له لكمه قويه وسقط على الارض مغشياً عليه ، لن اضيع وقتي على شخص ثمل مثله.

أمسكت بيد اوليفيا وسحبتها معي لسيارتي .

"حسناً اوليفيا ، يبدو أنكِ شربتي كثيراً، الآن أخبريني أين منزلك؟".

لم أحصل على جواب ، إلتفتت لأرى بأنها نائمه.

ذهبت بها إلى منزلي و أعطيتها من ملابسي ، ثم وضعتها بغرفه قريبه من غرفتي.

Olivia

إستيقظت وفوراً شعرت بصداع شديد يجتاح رأسي.

وجدت نفسي بغرفه كبيره جداً ، سرير كبير يكفي لخمسه أشخاص ، أين أنا الآن؟.

بدأت أحاول تذكر أحداث الأمس ، تذكرت بأن هاري دعاني للشرب و أذكر أيضاً العراك الذي حدث.

"أوه هذا جيد جداً" قلتها لنفسي بسخريه.

غسلت وجهي و عدلت من شكلي قليلاً ، لاحظت أن ملابسي تغيرت ، كانت ملابس واسعه ويبدو أنها ملابس رجاليه ، لم يخطر ببالي سوى شخص واحد ، هاري.

هممت بالخروج من الغرفه لأراه أمامي ، ابتسم لي ابتسامه بدا لي انه لم يصطنعها .

"صباح الخير آنسه أوليفيا ، بالأمس ثملتي كثيراً".

"حسناً إشرح لي الآن من بدل لي ملابسي ، وأين أنا الآن؟".

سألته عن مكاني برغم أنني أعرف جيداً أين أنا.

"حسناً أعتقد أنك تعرفين أين أنتي ، الفطور جاهز".

مشى و أشار لي بأن الحقه.

جلست على طاولة كبيرة ، كان بها الكثير من الفواكه والطعام.

"إبدأي بالاكل آنسة أوليفيا" لاحظ هاري أنني أحدق بغرفة الطعام كثيراً لذا نمَت على شفتيه إبتسامة جانبية. بدأتُ بالأكل ، كان طعاماً لذيذاً ، إستغربت من هدوءه الغير معتاد ولطافته المفاجئة، يبدو أنه يحتضر.

عندما إنتهيت سألته. "حسناً ستايلز ، أنت مدين لي بشرح".

توقف عن الاكل وبدأ بالنظر إلي. "يبدو أنكِ نسيتي ماحدث بالأمس." قالها بسخرية.

"لا لم أنسى ، أقصد لما أحضرتني إلى منزلك؟ ومن بدّل لي ملابسي؟" .

"يبدو أنك غبيه لتسألي سؤال كهذا ، حسناً دعيني أفكر... ربما لأنني لا أعلم أين تسكنين أيتها الغبية." أكمل."والخادمه هي من بدّل لكي ملابسكِ ، أنا لستُ عاهراً كالرجل الذي كنتي معه بالأمس."

حدقت به بتفاجؤ ، تذكرت أنه قد خاض عراكاً مع رجل حاول أخذي معه ، حسناً قد لا يسمى عراكاً لكن كان به لكم.

اومأت وشعرت بأنني غبيه حقاً ، كيف لم يخطر ببالي أنه لا يعرف مكان سكني؟.

"حسنا ستايلز ،هل... أعني لم تفعل أي شي لي ؟ صحيح ؟ " .

الجانبُ الآخر.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن