لنيتشَه أنَّ يَقول أنَّ الحَذَر هُو أَول خطوة تَختَارُهَا لمَواجَهة إندِفَاعَات مَحَبتِك..
يَثِق أنَّ أُولَئك البَشَر مَن يَعِيشَون العُزلة، دومًا ما تَمتد أيدِيهِم إِلَى أبسَط تَأثِير وصُدفَة..
تمتَد أيدِيهم بِسُرعة قَد لا تُدرِكهَا حَواسُهم، تُبَاغِتهم تِلك الحَاجة المُتسَمِيتة للشُعُور، تَسلُبهم قُدراتِهم للبقَاء فِي ثبَات أسفَل خَانة المنطِق..
تِلكَ الحَاجة شَيء لم تَعتقِد أنَّها تَمتلِكهَا وإن كَانت مِن قِبَل الصُدفَة، لقَد وثِقت شُعُورهَا، وثِقت عَاطِفتها ومُكوثهَا فِي خَانة الوعِي ايضًا..
هُنَاك عَواطِف لا نُدرِك أننَا نَمتلِكهَا حَتى تَتضِح عَواقِب تَجاهُلِنَا إيَاها، تُفسِد تِلك العَواطِف صَفو ثبَاتِنَا، وهَذا مَا كَان لهَا أن تُدرِكه، بينمَا تُشَاهِد خَط الدِمَاء وهو يَسيل حَول ذِراع قَمِيصه..
لا تُدرِك بَعد مَدى لَهِيب هَذِه الأحدَاث وفَوضى المَوقِف الذِي تُوَاجِهه، تُؤمِن لحَظتهَا أن تَأثِير المُفاجَأة قَد تَمكن مِن صَم اصَوات العَالم عَن ذِهنهَا..
تُراقِب دُون حَراك مِقدَار الدِمَاء التِي بَدأت تتشَبع يَده، وبَدا لهَا كما لو أن سيزَار لا يُدرِك ذَلِك حِينمَا مَكث عَلَى مَوقِفه دُون اكتِرَاث لِمَا يَحدث خَارِج إِطّار عِداءهمَا..
-إيَريك..
كَان صَوتهَا خَافِتًا، ونَبضهَا مُتسَارِعًا عَلَى نَحو بَالِغ نَتِجة تِلك الدِمَاء التِي تَراها إلى أمَامِهَا..
لِوَقت طَويل، كَانت شَخص يَمتلِك حُكمًا سَيئًا تِجَاة المَواقِف، تِجَاه طَريقَة تَحلِيلهَا لعَواطِف الآخرِين وشَأنهم..
رُبمَا ذَلِك يَعود إلى كَونِهَا مَرء يُفَضِل تَبسيط الأمُور دُونَ خَوض التعقِيدَات..
تَجِد أنَّ كِلاهُمَا كَان مُغرَقان بالتَحدِي، كِلاهُمَا كَانا يَتصرفَان بطَرِيقةٍ حَمقاء طُفولِية دُونَ الاكتِرَاث إلى شُعُورِهَا فِي هَذَا المَوقِف..
يَتجَلى صَوت سِيزَار، يَبدو هَادِئًا وهُو يُفيقهَا مِن صَدمة المُفَاجأة أثنَاء تأملهَا إيَاه يَمكث مَوضِعه دُون إشَارة اعتِرَاض واحِده لتِلك اليَد التِي تُجه صَوب وَجهه..
-افعلهَا، أعلَم رَغبتُكَ ذَلِك..
كَانت عينَا سِيزار لا تُشَاح مِقدَار ثَانِية عَن رَجُلهَا وغَضَبه، وذَلِك كَان كَفيلًا أن تُدرِك لِمَا يتجَاهل الدِمَاء الغَزيرَة وهِي تُلوث الاَرض أسفلهمَا..
أنت تقرأ
مكيدة عشق
Lãng mạnقيلَ بأنَّ هناكَ نوعًا منَ الرجالِ، إن كانَ سيرغبُ بامرأةٍ، ولو للحظةٍ قصيرةٍ، فإنَّهُ سيذهبُ إلى أقاصي الأرضِ من أجلِها، بأنَّهُ سيخلقُ مئةَ قصةٍ، ومئةَ صدفةٍ للقائِها. قيل بأنَّه سيحيكُ الكلماتَ والمواقفَ، وسيُخضعَ العالمَ أسفلَ قدميها، بأنَّه سيت...