رواية.. *أقدار*
الفصل السادس....
تذكرت أمها وهي تودعها قبل أن تذهب بيت زوجها...
ام نورة: سوف تذهبين الآن إلى بيت زوجك... ستواجهك عقبات كثيرة يا نورة ...سوف تجزف بك أمواج الحياة ... يتطلب منك الصبر والتحمل... وحتماً سوف تنالين ما تريدين بالصبر والتآني تجدين كل ما تريدي قد تحقق... أعلم إنك مظلومة وقد يطيل ذلك إلا إن حقك سوف يعود لك...لو بعد مليون سنة فقط تحملي حبيبتي...
زاد بكاءها....
لقد اشتقت إليك يا أمي ... لقد صبرت وتحملت ...والمرض أكل كاهلي ولم استرجع أي حق من حقوقي ...لا زلت أفتقد السند الذي استند به في محنتي ومريض ..ما أريده أنتي يا أمي أنتي...
أخذت تتذكر تفاصيل حياتها...
في غرفة نهى. ..كانت تفكر في كلام محمود (احذرك يا نهى من تقديم الأوراق).
غدا يوم مهم جداً سوف تقوم بتقديم أوراق تصميم المشروع...تفكر بمحمود سبب لها الرعب والضجر لا تعلم لما هي خائفة.... حدسها يقول بإن شيء سوف يحدث...*غرفة سهى..*
كانت تفكر بسعيد متفاجئة من اهتمامها الزائد به ... تفكر بعملها متأكدة من إنها سوف ترى قصص مختلفة وحالات عجيبة .... عملها يحتاج إلى ذكاء وحنكة..
منى كانت نائمة تاركة خلفها كل شيء إلا إن هناك ما ايقظها من نومها رؤيا عجيبة جعلتها تصر على الذهاب إلى هذه الوظيفة...
اتجهت إلى غرفة أمها طرقت الباب عدة طرقات ....سمعت صوت أمها المتعب: تفضلي بالدخول...
دخلت وهي خافضة رأسها...
تبسمت أمها وقالت: اقتربي مني يا منى...اقتربت وجلسة بجوار أمها ....
أمسكت نورة يد منى بحنان قائلة: توكلي على الله ابدأي في رحلة عملك من يوم غد... نظرت على أمها بفرح وارتمت بحضن أمها .... شكرا أمي شكرا ...الأم: ليس بين الأم وابنتها شكر ...إنه واجبي وفقك الله يا ابنتي ولكن احذرك من مخالطة الاغراب فأنتي بغربة ويجب عليك الحذر....
منى : بكل تأكيد يا أمي...
مسحت على ظهر ابنتها وقالت بداخلها: لعل حل جميع المشاكل يكون على يدك....
منى من أذكى بناتي وأكثرهم حنكة ...أسألك يا الله ان تفتح لها أبواب التوفيق...
..
نوره لا تريد سوى أن تحصل على براءتها ....
جميعا لا نتحمل الاتهامات الباطلة ولا نقبل أن نكون فوق منصة الاتهامات...
نكافح لأجل أن نحصل على راية البراءة ...
نكرس كل ما لدينا حتى نحقق براءتنا....
نوره هل ستجد براءتها ام إن الموت سيكون الأسبق..؟الحلم الذي رأته منى وجعلها تصر على الذهاب إلى تلك القرية...ما هو؟
كل بطله وقصتها اقصد قدرها ...
نغوص في حياة كل واحده ونلتقي عند نقطة واحده وهي *الحقيقة*
أنت تقرأ
رواية ...أقدار.
Mystery / Thrillerالأقدار قدرت لنا منذو ان بدأ خلق الكون... لا يد لنا بها... سوى ان نرضى بها سواءً اعجبتنا او لم تعجبنا لا نستطيع ان نعترض عليها أبداً. .. ولا نستطيع ان نرفضها ولا يمكننا ان نكفهر او ان نحمل عبى يثقل قلوبنا علينا ان نرضى برحابة صدر بقلب منشرح مهما كان...