-16-
وانحنت إلى الأمام وأخذت ترفع الرمال عن ركبتيها.
"..... بإمكاني أن أهتم بنفسي" وتناولت من يده زجاجة اليود.
"قل لي ماذا ستفعل عندما يظهر أخي؟ هل ستنحني أمامه وتترك له مكانه؟ وإذا لم يرجع أبدا؟ رجل بمثل نزاهتك لن تغريه ثروة ايميت شاندلر...... كما وأن هذا سيكون سهلا مع منفذ الوصية المستعد للقسم بانك أبن أخيه والأخت الغبية كي تؤكد اقواله.... ولكن مثل هذه الأعتبارات التافهة لم تخطر على بالكما كما أعتقد"
"لا ابدا" أجابها ولأول مرة بصدق.
فضحكت راشل ولم تصدقه ثم اسندت ظهرها على الصوفا وهي ترتعد. وكان الرجل قد لاحظ ذلك لكنه خاف أن يعرض عليها المساعدة فتنقلب عليه غاضبة.
"قل لي يا جاك آدامز, كيف جئت إلى هنا؟ وماذا كنت تفعل في الأشهر الأخيرة؟"
كانت لهجتها الساخرة دليل على صبرها لقد رأت وميض الهزيمة في عينيه وأحست بالراحة. ولم تكن تريد لطافته ولا شفقته. فهي تشعر الآن بالأمان في وضع المواجهة.
"لقد أمضيت ستة اشهر في السجن. وقبل ذلك سافرت كثيرا" وهذه هي الحقيقة هناك قاعدة ذهبية في هذا النوع من الألعاب البقاء قدر الإمكان قريبا من الحقيقة إنها أفضل وسيلة للنجاة فكر بمرارة.
"يا لها من حياة شيقة ومثيرة!" قالت يإحتقار
"وماذا يجب أن يعطيك هاريس بالمقابل؟ غير أخت ايميت شاندلر؟"
"يبدو انك نسيت بأنك جئت إلى هنا دون أن تكوني مدعوة لذلك, ولقد حاولت بكل الوسائل أن أتخلص منك, بإمكانك إذن أن تكفي عن لعب دور المرأة المخدوعة"
"أتعتقد ذلك؟" سألته بصوت منخفض....
فقرأ الألم في نظراتها التي أخترقت قلبه
"...... حسنا؟ بماذا وعدك عمي؟"
"وعدني بمئتين وخمسين ألف دولار إذا عاد ايميت"
"وإذا لم يعد؟"
"بمليون دولار كي ألعب دوره بطريقة جيدة ومن ثم اختفي بحادث مدبر"
"رائع! إنه مبلغ لا بأس به لمتسكع مثلك. ومن الفضل بالنسبة لك أن لا يظهر ايميت أبدا...."
"لا فغن الربع مليون يسهل الحصول عليها. فعلى الأقل..... كان ذلك سهلا قبل وصولك شخصيا أنا أتبع دائما المثل القائل لا يجب ترك الفريسة من أجل الخيال"
"اتريدني أن أقول لك يا جاك آدامز؟"
"ماذا إذن؟"
"أنا لا أصدقك وإذا كان العم هاريس صدقك فأنا لا أصدقك. وأنا أعرف جيدا بأنك منافق وإذا كان المال هو هدفك الحقيقي. فأنا أختك الصغيرة!"
أنت تقرأ
الاعتراف الصعب
Romanceالاعتراف الصعب كاترين بلير من كنوز عبير الجديدة الملخص : في الطائرة التي تحملها نحو هاواي كانت راشل شندلار تطرح على نفسها العديد من الأسئلة . فهل ستتعرف على أخيها بعد فراق دام خمسة عشرة عاما ؟.... نعم , أميت , موجود على هذه الجزيرة وعادت إليها ذكري...