12

1.1K 21 0
                                    


لقد كان ايميت هادئا جدا,وأخيرا سيحدث شيء ما بالتأكيد كان يتمنى أن تجري هذه الأمور بسرعة قبل وصول راشل شاندلر ولكن هذه كارثة انه لا يريد أن يتخلى عن هدفه الآن وقد أصبح قريبا منه.

"ها أنت متأكد من أن توم موكو هذا لم يكذب؟"

"إنه ضعيف جدا" أكد له هاريس.

"إن فكرة إرسال راشل إلى هناك فكرة ممتازة"

"حقا؟ لماذا؟"

فنظر إليه ايميت جيدا

"نحن نريد أن نجد ايميت الحقيقي. أليس كذلك؟ إذن راشل بإمكانها أن تسدي لنا خدمة كبيرة في إخراجه من مكمنه"

"ألم تفكر بأن عودة ايميت شاندلر لن تكون مرجوة؟ من الأفضل لك أن تختفي أثر حادث مدبر بدقة! فنحن لسنا بحاجة لإقناع الوريث الحقيقي بإعطاء ثروته لعائلته القريبة بدل أن نجعل منها هبة لعمل خيري, لا يجب علينا أن نترك أبحاثنا. أستمر وكأنك ايميت وأرمي سيارتك في أي وادي"

"لا" أجابه ايميت.

"لماذا لا؟ هذا حل مثالي لكل مشاكلنا"

"لقد فات الأوان لقد أصبحنا الآن متأكدين من أن ايميت شاندلر لا يزال حيا, لقد أرسل هدايا لأخته في أعياد ميلادها وطيلة سنوات اختفائه, ولقد شوهد مؤخرا وسيظهر قريبا, هاريس يجب أن نكون مستعدين للقائه"

"هذا ممكن ولكن لاتنسى بأنه أبن أخي وأنا أعرفه, فهو لم يبق هاربا من القانون بدون سبب وأنا لست مقتنعا بأنه سيخرج وقد تحدث فضيحة أو ضجة تعيقنا قبل اختفائه للأبد"

نهض ايميت.

"إذا سمع عنا. ألا تعتقد بأنه علم بوجود راشل؟ وسيعلم بأنها بين مخالبنا وهذا سيدفعه للظهور أليس كذلك؟"

"أشك بهذا فالشاندلر ليسوا محبين لهذه الدرجة, وايميت أيضا حتى ولو كانت هذه الفكرة لا تعجبه, وبرأيي سيكون مستعدا للتضحية بأخته"

فأغمض ايميت عينيه وشعر بالحزن الشديد.

"راشل المسكينة"

"ستعيش, لقد مر بها الأسوأ" أكد له هاريس بهدوء"كم يلزمك حتى تكون جاهزا؟"

فنظر إليه ايميت باحتقار لكن هاريس كان مشغولا في إزالة الغبار عن بذلته ولم ينتبه له.

"..... لا تقلق يا عزيزي فإن حبك البريء لم ينتهي بعد فابنة أخي وأنت...."

وقبل أن ينهي كلامه وجد هاريس نفسه منبطحا على بطنه على درجات السلم وفمه مليئا بالرمال الرطبة, وكان ايميت واقفا بجانبه.

"لقد منعتك من التلميح بأي شيء بالنسبة لراشل" قال له ايميت بلهجة قوية.

ولم يتبع كلامه بأي تهديد محدد فهذا لا فائدة منه.

الاعتراف الصعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن