{ بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ }
قراءة ممتعة للجميع ♡
- رفع باسل رأسه ووجه خط بصره نحو قمر وكأن قلبه اخبره انها تقف في هذه النقطة بالذات وبدى كما لو انه يراها واردف قائلاً بابتسامة : سعيد لانني سأراكِ اخيراً يا قمر.
اما هي فخالجها شعور جميل ممزوج بالغرابة عندما سمعته يقول ذلك فقالت بصوت مرتبك : ح... حقاً !
فرد عليها قائلاً عكس ما يشعر به : بالطبع... فعندما استعيد بصري سوف اتخلص من ازعاجكِ المستمر لي , ولكن هل ظننتِ بأنني اقصد شيئاً معيناً في كلامي ؟
فنظرت قمر اليه وقد تبدلت تعابير وجهها وقالت بتلعثم : م..ماذا ؟ اوه لا ابداً لقد فهمت قصدك جيداً .
اما وائل فأراد أن يغير الموضوع لذا قال : حسناً , لقد انتهينا من اجراء الفحوصات يا قمر فهل ما زلتِ عند وعدكِ بأن تأخذينا الى مكان جميل لنتناول الطعام ؟
فنظفت قمر حلقها وقالت : بالطبع .
اما باسل فقال : لقد قلت بأنني من سيدفع .
وائل : حسناً حسناً , المهم ان نأكل فأنا اكاد اموت جوعاً .
قمر : اذاً يُستحسن بأن نذهب حالاً .
- وبالفعل خرجوا من المستشفى وصعدوا في سيارة قمر ثم هموا بالمغادرة , اما في مركز الشرطة فكانت نجلاء جالسة برفقة المتهم رامز الذي قتل رنا وندى شقيقة عمر بينما كان الأخير واقفاً برفقة زيد والضابط حمزه يشاهدون الجلسه من خلال كاميرات المراقبة وكم بدى لهم رامز متوتراً وهو يتحدث مع نجلاء التي جعلته يشعر بالأمان اكثر من رجال الشرطة .
وعندما انتهت من التحدث معه خرجت من غرفة التحقيق ثم ذهبت الى حيث كان زيد والبقية فسألها عمر بلهفة : كيف سار الأمر يا نجلاء ؟ ما هو تشخيصكِ لحالة هذا القاتل ؟
فتنهدت نجلاء ثم نظرت إلى زوجها قائلة : لقد كنت على حق يا زيد , هذا الرجل مريض نفسي يعاني من " اضطراب الشخصية الهستيري المعادي للمجتمع " .
{ ملاحظة : اضطراب الشخصية المعادية للمجتمع هو المسمى لهذا الاضطراب كما هو مذكور في الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات العقلية ، وتصف الشخصية المعادية للمجتمع (أو المستهينة بالمجتمع) بأنماط شائعة كالاستخفاف بحقوق الآخرين أو انتهاكها وقد يكون لدى الشخصية المعادية للمجتمع افتقار للحس الأخلاقي أو الضمير ، تاريخ لأعمال إجرامية ، مشاكل قانونية ، وسلوك اندفاعي وعدواني }
أنت تقرأ
~ النجم الذي يغازل القمر ~
Romantikأخبريني ما شــكل الســـماء ومــــا الضــيــاء وكيف شـكـلكِ يا قـــمر ؟ بــجــمــالــها يــتــحــدثــون ولا أرى لــــهــــا أثـر ... هـــل هــذة الــدنــيا ظــلام فـــــــي ظــــلام مــســتمــــر ؟ يــجـري الشـبـاب ويـلـهـون ويـــضــــحــكون ولا...