اولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد ، اود ان اخبركم ان مواعيد تنزيل الحلقات قد تغيرت الى ايام الاحد والاربعاء واحياناً انا انشر الحلقات قبل الموعد كما حدث يوم الثلاثاء الماضي لذا ارجوكم لا تضغطوا عليّ في طلب تنزيل الحلقات لانني ابذل قصارى جهدي في الكتابة وهذا عمل صعب لدرجة انني نشرت هذا البارت بدون تعديل .. وشكراً لكم والان سأترككم مع حلقه جديدة ❤
{ بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ }
قراءة ممتعة للجميع ♡
- انتهت عملية باسل فخرج الدكتور سهيل من الغرفة وسرعان ما هرع نحوه كل من زيد وعمر حيث سأله الاول قائلاً بلهفة : كيف سار الأمر يا دكتور ؟؟ هل نجحت عملية اخي ؟
فأبتسم الدكتور سهيل قائلاً : اطمئن يا حضرة النقيب... لقد نجحت عملية الاستاذ باسل وسيتمكن من الرؤية بعد اربع ساعات من الان ولكن أنا انصح بأن يتجنب ضوء الشمس لمدة اسبوع على الاقل حتى يتمكن من الرؤية بشكلٍ كامل .
في تلك اللحظة فرحة عارمة اصابت كل من عمر وزيد الذي عانق الدكتور سهيل دون وعي وقال وهو يضحك : اشكرك جزيل الشكر يا دكتور.
فاتسعت ابتسامة الدكتور سهيل وقال : لا شكر على واجب.
ثم ابتعد عنه زيد وعانق عمر قائلاً من بين دموع الفرح : هل سمعت يا عمر...لقد استعاد باسل نظره.
فقال عمر بأبتسامة : بلا لقد سمعت .
ثم نظر زيد الى الدكتور سهيل وقال : هل استطيع رؤيته يا دكتور ؟
الدكتور سهيل : اجل يمكنك ذلك .
فابتسم زيد ثم دخل إلى الغرفة حيث كان اخيه جلساً على السرير والشاش الابيض يغطي عيناه فهو كان مستيقظاً عندما اجريت له " عملية الليزك " حيث انها عملية سهلة ولا تستغرق وقتاً طويلاً كما انها تتم عندما يكون المريض مستيقظاً ولكي لا يشعر بالألم يضع الطبيب له محلول مخدر بالعين ويتم إبعاد الجفون عن بعضها برفق باستعمال أداة طبية .
فقال زيد بصوت اختنق تحت الدموع : باسل.
فأنصت باسل وسرعان ما ابتسم بأشراقة ثم قال : اخي... لقد نجحت العملية.
فاقترب زيد منه ثم جلس بجانبه وعانقه بقوة قائلاً : حمداً لله يا باسل...انت لا تعلم كم خفت بأن تفشل عمليتك ولكن الله قادر على كل شيء وقد استجاب دعائي.
باسل : حمداً لله.
في تلك اللحظة دخل عمر فابتسم وقال : حمداً لله على سلامتك يا صديقي.
باسل : شكراً لك يا عمر... انا لن انسى معروفك معي ما حيت كما انني اطوق لرؤيتك يا صاح فقد اشتقت لك كثيراً.
أنت تقرأ
~ النجم الذي يغازل القمر ~
Romanceأخبريني ما شــكل الســـماء ومــــا الضــيــاء وكيف شـكـلكِ يا قـــمر ؟ بــجــمــالــها يــتــحــدثــون ولا أرى لــــهــــا أثـر ... هـــل هــذة الــدنــيا ظــلام فـــــــي ظــــلام مــســتمــــر ؟ يــجـري الشـبـاب ويـلـهـون ويـــضــــحــكون ولا...