3

1.2K 25 3
                                    



••.•°¯'•.•• لقا الــ ح ــبااايب ••.•°¯'•.••


دوم عيني تشتــــــكي منك..تذرف الدمــــــعه من أسبابك..
تشتكي وتسألني عــــــــنك..صدق مثلي الـــشوق عايابك؟؟
ااااه ويلي كييف مغلنــــــك..لك غلى في القـــــلب متشابك..
سيدي واللي مســــــــــوّنك..ماارخص قدرك مع أحـــبابك..
روف باللي من العنى حانك..لي مسح دمعك عن أهــدابـك..
انته لو تبعد عن مظـــــــنك..والوله عوّد بك وياابــــــــــك..
ادري الأشوااق يابـــــــــنك..ما يطوول داييم اغيابـــــــــك..
مرحبا مليون يوم انــــــــك..ييت متوله وحـــــــــــــــــيابك..
دوم عيني تشتكي منـــــــك..تذرف الدمعه من أسبـــــــابك..


صدت صوووووبه..وهــــي مشتـــــاقه حييييييييل له..
سهيل:رووضـــة..
"وااااااااايه فدييييت قلبه فديييت صوووته..اسمييييييييييني ارتحـــت يوم شفتــــه.."شقت حلجها بابتســامة ولا أحلـــى"..علني فداااه وعلني فدى شووفته..ربي لا خــلاني منه..بس ولو زعــلانه علييه..ليييش مودرني هالأيــام وصااار ماا ينشاااف..؟؟"
روضــه:لا زيييـــن ذكرت اسميـــه..ع بالــي إنك نسيــــــتني..
سهيل:مستحييييل انســـــــــــــــــــــــــــــــــــاج....
صخت روضـــه..هالكلمتييييييييييين..هدن ثورة الغضب اللي في قلبها..هالكلمتييين بس..رضت ابسسسرعه...هالكلمتييين بس..نستهـــا هااك الزعــل كلله..بس في شي افداخلها خلاها اتكمل..
روضه"ابدلع":لا ترمسـنــي..مستحييل تنسااني وانته نسيتني اربع اييـــام..كنت محتااايه لك..
وقف جدامها ونصخه يضرب افوييهها..شبر بينه وبينها..تااااهت افدوامــة عيووونه..تااااهت افهاالدوامــه ومااا رمست.."قاالت افخااطرها..ااه والله احبــه"
تمت اتطالعه لين ما رمس..
سهيل:لا زاال القلب ينبض ابحبج..
ورمست روضــه واعيونها اتدمــــع..
روضه:سهييل..حراام عليك اللي اتسوييه فيني..والله بمووت والسبه انته..
سهيل:السمووحه..هالأيااام كنت مشغوول..ويا سيف..خلاص عاااد ما أقوى ع زعلـــج..
صخت روضه..وهو بعد..بس كمل وقال..
سهيل:خلاااص عااااااااد..رضيتي؟؟
روضه:هيه بس هااي أخر مــرة..
سهيل:فديت رووووووووحـــــج..
روضه مــا رمست..لأنه مــا عندها شي أتقـــوله..
سهيل:يلا انا اللحينه بخلييييج..
روضه"ابسسرعه":لااااااا..
سهيل" وهو يضحك":شووو اللي لا؟؟؟هههههههههههه..
روضه:لالالا..مااشي انا ما قلت شي..
كااانت مرتببببـــــــــشه مــــن الخــاطر..ومعتفسه ومــا تعرف شو كانت اتقوول..
روضه:الله يحفظك..
وظهــرت من المطبخ قبله..وتركت النسكويــــــك..لأنها ما أتحب اتشووف سهيل وهو يبتعد عنها.. اتحسه بيسيير وما بيردلــها مرة ثاانيه....؟؟!!>>شعور غريب..
سهيل..هاذا أخو سلامه..ولد عم روضــه..وهي محيــرة له..عمره اربع وعشريين... وروضــه أتحبـــه ..الا ميييييييته بحبه..
من خلصت ثالث اعدادي..سار سهيل صوب بو روضه..وقــاله ان محد ياخذ رووضه الا هوو..طبعن
ابووها وافق..وده ايشووف بنته في يد ريال ولا كل الرياييل...ومحد درى بهالسالفه ابدن..روضه اللي هي روضه ما درت..بس تبووون الصدق..هي كانت اتمووت في شي اسمه سهيل..
استوت صف اول ثنوي..ايام ما كانوا افزااخــر..وتقــدملها وااحــد..هي كانت اصلــــن مــا تريييده..بس انصدمت يوم شافت هلها ردووه..وعرفت بعدين انها محيره لسهيـــل..تدروووون ذييج الساااعه..بغت اتموووووت من زوود الونــــــاسه..ما كانت متوقعه انه سهيل بعد هو الثااني ايفكر فيها شرات ماهي اتفكر فيه..
انتشرت السالـــفه عند هــل الرمـــاح..اقصـد قوم عمها محمـــد..الكل استــانسوا الا وااحـــد..اللي هو حميـــــد...ســار صوب بوروضه وقاله انه هو يبغيها...واونه هو اقرب لعمرها..ترى عمره اللحينه واحد وعشرين سنه..يعني بينه وبينها سنتيين..
استوى اكشــن في العاايلة العوووده..وبدى الكل يضرب براايه..ووده الا راايــه يمشي..والشــواب شــافوا ان حميد بينـــاسبها اكثـــــر...والكل اتوقــع ان سهيل بيودرها..بس استوى العكس..اسهيل تم متمسك فيها..وبااءت كل محاولاتهم بالفشل..في انهم يقنعوووونه...وهالشي اللي خلاا روضه تحب سهيل أكثــر واكثـــــر..او بمعنى تتعلــق في أكثر وأكثر..ويكبر افعيينها..
وخلاف..حميد رضى بالأمر الواااقــع..وابتعد عن دربهـــم..بس لازال ايطفربها بحركـــاته اللي موول ما اتدانيها..امــا عن عرسهــم...هالشي في يدها هي..متى ما اتقوول مليت من الدرااسه..بتعرس على طوول..ههههههه..
هاي هي قصــة سهيل..انســــان روضه اتموووت في شوفتــه ..ومن هي صغيره متيمه في هوووااااه..اتذوووب في طلتـــه..ووســــامته غيييييييير شكل..
سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل.. سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل.. سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل سهيل .......
وصلـــت روضه حيرتها..وطاااحت ع الشبريـــــــة..وقاالت ابصوتها المسموع..:
"اسمــــه دووم يتردد افبــــالي..وأتخييله افكــــل مكان..هو الوحييد اللي سكــن قلبي بمزااياااه..افديته وافديت روووحـــه.."

مع غيري إلعب و بيّن له مهاراتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن