••.•°¯'•.•• شوق ووله ••.•°¯'•.••
آه لو تدري ..ح ــبيبي..كان والله ما قسيت ..
من غ ــرامك كم أسهر ...بالليالـــي ما ..أنام ..
لا هنى زادي وشربي لا و لا بيومي إهتنيت ..
تايه مضيـ ع دروبي وسط ع ـتمات الظلام ..
لا خ ــوي ولا مـ خ ـاوي ولا لقيت اللي أهتويت ..
بين ياسي وبين همي غ ـارق في بحر الـ غ ـرام ..
يا ح ـبيبي روف و أرح ـم طالبك و أنا رج ـيت ...
ح ـالتي ما هي بخير في الح ـشا ع ـوق وسقام ..
في هواك القلب هايم ومن غ ـرامك إبتليت ..
والله ع ــالم كيف حالي بين ألاف الأنام .
ميت بـ ح ـبك وزينك وإنت يالـ غ ـالي دريت ..
بس ما ادري وش ع ـلامك قاطع وتنوي الـ خ صام ..
لا خ ـبر منك لفاني آآه يا ع ـمري جـفيت ..
لا توافيني بوصلك لا ولا ح ــتى السلام ..
في النهاية يا وليفي لك غ ــلا دامي حييت ..
وح ــبكم تاج على راسي وع ــلى الصدر دايم "وسام"....شعور الحب ساكن افكيانها من عهد طويل..ومشاعر الشوق تعودت تصبح وتمسي فؤادها..واحاسيس الوفا نوخت اركابها ع خفوقها العنيد..ومعاني الوله كلها تجسدت في شجونها الفريد..الهيام اصبح عنوان قصة عشقها..والوصال هو كل امانيها..أعلن الغلا عن وجوده الدائم افقلبها..و كلمة بعاد ياماكرهتها..
روضه اعشقت بمعنى عشقت ..من هي بدونه..حياتها موول ما تسوى..حبها لــ"سهيل"..فاق معنى الحب..سهرت عانت شقت كله ..بسبة درب طوووويل..لا تظنون انه صعب تخطفونه ابسهوله وبسرعه..درب طووويل سبب الآااام وأحزااان للقلوب الجريحه والخواطر الكسيرة..هاذا اللي يسمونه درب العااشقين....درب المحبين..درب هــل الأشواق..محد يظهر منه..يا مجروح ومتعذب..او الحظ حالفه وظهر من هالدرب سعيد افبقية حياااته..وااحد من الإثنين..غيرهم مااشي..
نظراته يا ماعذبت قلبها..وهجرانه يا ماجرح خفوقها..وكلماته ياما ذوبت روحها..وابقربه..حان الموت في عيونها...
روضه:اككككككره مادري كيف اتراابعه..
سهيل:ههههههه..والله سيف طيب ومحد شراته..
روضه:امحق طيّب افذمتية..اممممرة ما عنده معنى..
سهيل:انتي ما تعرفينه زين ..
روضه:وماريد اعرفه..
سهيل:لا خلاني الرب من منطووقـــــج..>>>>>>>>>>اونه..
صخت روضه..ما عندها شي اتقوله..وسهيل بدوره التزم الصمت..ترك الموقف يسرد روحه بروحه..
وقفت سيارة سهيل عدال سيارة سيف..وسيف اللي كان يمشي بسيارته على هونه..ظهرن البنات من سيارة سيف..وكل وحده ميودة أجياسها..ووقفن على طوول عند سيارة سهيل..وظهرت روضه..سلم عليهن سهيل ..وتم يتخبرهن عن الحال..
سهيل:سيييف ياا سيييف..
بس سيف حدر البيت مطنش سهيل..مــع إنه كان يسمعه..
سهيل:يلا براايكن..
الكل:الله يحفظك..
من حدر سهيل البيت..تمن البنات محتشرااات..
موزة:اششششكر فنج بنت العم..خشمج خشمج..
ويتوايهن ..
سلامي:شو تشكرين فنها..؟؟انتي شو سويتي؟؟"اتطالع روضه"..
روضه:انا ما سويت شي..؟؟
غبوش:شو ما سويتي شي ..يالسه اتراددين الريال..لو درابج محمد ولا حمدان بزواالــــــج..
روضه:اللحينه انتن بلاكن محتشرات عليه..ضيعتكم..ويوم لاقيتكم..احتشر علي الشيخ سيف..ماادري بلااااه؟؟
غبوش:لأنج زودتيها ..حشى من الساعه اربع ونص ونحن اندورج..
سلامي:الريال زاااغ ..لا استوابج شي ولا شي..
روضه:ياا حاافظ ..يزيغ عليه..من متى؟؟قولي الا استاانس..بس تدرين اسميه حرق اعصاابي ..
موزة:قهرني الصرااحــــه..اونه اتحداج اتظهرين من السيارة..
خلودي"منحرجه من أخوها":خلاص زين ما صار الا الخير..
موزة"اتزيييد":اي خير غناتي..واخوج عهد علينا ايودينا وييبنا..وطرد روضه من سيارته..شو يعني يذلها؟؟
غبوش:مووزوووه عن الرمسة الماصخه..
روضه:خلاص زين سكتن..
موزة:ليش نسكت عنوني.."اتطالع خلودي"الصراحه خلودي اخوج قمه فالوقاحه مستلم البنيه جيه ..ولا يصاارخ عليها جنه الا ريلها..
روضه:شو؟؟بسم الله عليه..
سلامي:ايييه عاااد رواضي و موزاني مررة مزوداتنها انتن..مستلمات الريااال..
غبوش:صج مضيعات المذهب..
روضه"اتعدل شيلتها":سييري مناكي..فايجتلج انا اللحينه اتسويلي محاظرة..
فطوم"معععععصبه":خلااص زين كل وحده تبلع لسانها ..حشى كيف شباب الشعبيه يطالعونا..يالسات تتناقشن فالشارع..
فطوم سحبت شموس وياها..وحدرن البيت..من بعدها حــدرن كلهن البيت..ومن بعد ما غيرن ملابسهن..يلسن ايسولفن وكأنهن من شوي ما تضااربن؟؟!!
. . . . . . .