••.•°¯'•.•• غ ــيــمه غلا ••.•°¯'•.••
أمطرينا ياسحابــــــــة .. أروي الأرض المحيلة
هلي بجود وصـــــبابة .. أشفي النفـــس العليلة
عالجي القلب وصوابة .. بالهوى اروي غــليلة
أغسلي عنه الكــــــآبه .. بالهني كوني وسيــلة
منظر صبيب المطــــــــر..محد يروووم يوصفـــه من كثر حلاااااته..يعني منظر من صج رووووووعــــه....والغبي اللي يفوت هالمنــــظر..لأنه يُعتبر احلى مااا في هالطبيعـــــــه..الصراااحه الحزين بيفرح..والمتضاايـــج بيستااانس.. يمكن لأن وظيفة المطر انه يونس العرب..ويغسل الأحزان..ويصفي الخوااطــر...ويبرد القلوووب ورااعي الهموم بينسى همومه بس بشووفـــــــة المطــر..
في منطقـــة الرمــــاح..المطر ع الخفيف....و السما ملبده بالغيوووم..والجو مسسسسسكـــــــت..النااس راادين راايحين..شباب الإمارااات معروووفين..يعني بدوون رمســـه هم فالعراقيب..اللي يصور واللي يسولف واللي يقز واللي يشل واللي يتمصخــر..طبعهم الشباااب جيه عاايشين حياتهم ع الكييف.."صــح؟؟"
واللي منهم شل هله وقهــــوته وسار ييلس له افبقعـــه يستمتع ابهالجــــو..واللي منهم سااار لعزبته ايشووف حلالــــه..واللي يتحوط فالشــارع ويسيّر على اللي يقربله ويييرانهم..يعني تقريبن محد يااالس فالبيت..
صد سهيل صوب سيف..
سهيل:خلااااص عاااد عايبتنك الساالفه توصل اول واااحد العرقووب ..
سيف"مكشخ ضرووسه":يا غبي خقه ..الشبااب يالسين يصورون..>>ثره الريال خقاااق من الخاطر..
سهيل:انزين يـــلا..بنتحوط..
سيف:حششرتني من يينا وانته يلا يلا جنك الا حرمة مستعيله بعشا عيالها..؟؟شو عندك؟؟
سهيل:هههههههههه..خلاص يا ريال مـــاشي...!!!
وقفوا سهيل وسيف ع طرف من حشرة شباب الرماح وسويحان واليحـــر..اللي كااانوا كلهم متيمعين عند عرقووب عوود معرووف عنه بالتفحييط والقـــــــــز.. وقف سيف بسيارته النيسان الأسود..وهالسيارة مخصصه للعراقيب فقط..أما سيارته الثانيه فهي رنـــج..وياهم ناصر فوق دراجته..لابس كندورة بيج وحاط كــاب أحمــــر وكاميرة الفيديو معلقنها في رقبته..
ناصر:هاه سيف ..الأنظــار موجه عليك اليوم..طرييت الشبااااب..
سيف"يطالع افجامة سيارته ويعدل سفرته الحمرة وبصوته الخشن..":ههههه...شو عيبتك اليوم..؟؟
ناصر:كل يوم تعيبني..اتصدق ان فيك شجاعة غريبه..لعنبوووك ما تخاااااف ذهااب ايااب ع راس العرقوب والنيسان الأسود يترنح يمين يســـااار..
سيف:شووو نسوي عشقنا العرااقيب وما نهااابها يا ريااال..
سهيل"ايصاارخ ع حميد أخو ناصر":يااينك ياااريااال هيد علي..
وركب سهيل سيارته ..
سيف:هاه سهيل وين راايح..؟؟
سهيل:هاذا حميد طفرني مادري بلااااه..بو هناد لا اتسير مكان اتريااااني اللحينه بيي..
سيف:أوكيك..الله ويااك..>>>جنه الا بيساافر..ههههههه
ومن تحرك سهيل وقفوا حمد وسعيد..فوق سيارة حمد النيسان الأبيض..
حمد:هاه بوهناد ويانا؟؟
سيف:ويــــن بهـــــااا؟؟
سعيد:هنيه الا صوب عزبنا..
سيف:شو عندكم؟؟توكم يايين من هناك..
حمد:توه الا محمد مسويلي تيلفون..يقول روضه سرقت سيارته الإستيشن وهو يبغي ايي عندنا..وما رام يلحقها محد من الشواب رااضــي يعطيه سيارته..
سعيد:تدريبهم انته خوالك كيف الا سياييرهم مدلعات..وما يعطونها حد من الشبااب..
سيف:ههههههههههههه..عيل خلااص فمان الله سيروا انا ما بسير بتريا اسهيل بيي اللحينه..وأدبها هااي سراقة السياايير..ما تيوز عن فعايلها..
حمد:خلاص عيل عقبها نتلاقي عند المر بن خليفه..
سيف:غايته..
وساروا سعيد وحمد صوب عزبهم..
. . . . . . .
ليتني غيم في ســماكم .. دوم بمطر في حويكم ....
بروي الارض وفلاكم .. لا ولابا الشمس تيكم ....
صــارخت روضه ع البنات اللي حاشراتها..
روضه:صخن لا اوقف اللحينه وتنزلن محد بييلس الا موزاني..حسرتني ما تنرزا علينا هالسرقه..؟؟!!>>>ههههه..روضه عندها مشكله في حرف الشين..
موزة"بنت عم روضه":افدييييت خشمها بنت رااشد ما حد فيه الخير فالقووم الا هي....خشمج خشمج...
ويتوايهن..موزة وروضه..
سلامة"بنت عم روضه وموزة":فدييييييتج الرووض بمووت من الزيغه انزين خفي السسسرعـــــه..
غبوش"أخت روضه":متفيحاااات ويا رااسكن حمد وسعيد يلحقونا..وقفن لا يقصبونا اقصاااب..والله بممووت من الزيغه..
موزة:ما عليج منهن الرووض يلا..خلينا انعيش حياتنا..بعد ثلاثة اسابيــــع امتحانات نص السنه..
روضه:والله محد يفهمني الا موزاني..خسمج خسمج..لا خلييت منج..
غبوش:خشمج خشمج..مب خسمج خسمج..
موزة:فديتج والله رواضي..غبوش لا اتعيبين على روااضي البنيه جيه رمستها..
ويتوايهن..
سلامة:لو نحسب كم مرة موزاانــي والروض يتوايهن فاليوم..؟؟
غبيشه:فوق الألف مررررة..بس عااد وقفن انتن ما تدرنبه هاذا بو شهاب بيدقها نذاله فينا عقب..بمووووت..خفي السرعه..
روضه:ما اهااب العرااقيب..>>>>>عااااااااااااشووووووواااااا...
روضه وموزاني..صرقن سيارة محمد الإستيشن اللي هــو أخو روضــه..وزقرن سلامي وغبوش..وشغلن السيارة وبما ان روضه اتعرف اتسوق فهي اللي سااقــــت..محمد من بعد ما كشف ان سيارته مسرووقه..طرش حمد وسعيد.. عيال عموومته..يلحقوون الرووض ويلقون القبض علييها ويا شلة اللصوص اللي عندها....سعيد أخو سلامه..وحمد أخو موزة بالأب والأم..ويكون ولد عم روضه واخوها بالرضـــاعه..>>>>فهمتوا صــــــــــح؟؟
روضه"عايشــة حياتها":شو تبون اف ام ولا ميحد..
موزة:مييييييييحد يربشنا اللحينه..ويا هالجو المسسسسسككككت..
روضه:حااضرييييين للطيبيييييين..
وحطت ميحد وتمن يتسمعن ومرتبشاااات ويصفقــــن..حتى سلامه وغبوش ودعن الزيغه ومرتبشات مع موزاني وروضه..
الكل: ليتني غيم في ســماكم .. دوم بمطر في حويكم ....
بروي الارض وفلاكم .. لا ولابا الشمس تيكم ....
روضه:ومرحباااااااا بطااااااااارس نبااااااااااااااكم..>>>خربت الغنيه ويا رااسها..اونه طارس..طااارش..
والأخت يالسه اتيبس وهي اتسوووق..وتطالع موزاني اللــي تنعش بقذلتها...
سلامه:لاااا طالعي طالعي جدااااااااامج عن ندعم..
موزة:ندعم؟؟وين ندعم؟؟
روضه:ههههههههههه..منو يدعم في العراااقيب..الا ان سي واايت مااي يانا اللحينه..>>شي مب سي..
موزة:غبوش اقوول صخي صخي..
سلامه:ويييييل حاالي بمووت روضه لا تسرعييين دخييييييييلج..
موزة:انزين ليش خايفه..؟؟
روضه:خايفه اتموت وهي للحينه ما تزوجت خلووووووووف..كففففففــــــــــــج..
"هاذا خلوف اخو موزة...وعاايش قصة حب ويا سلااامي..وملج عليها.."..
موزة وروضه"يضربن كف كف":ههههههههههههههههههههههههههههه..
روضه:امبي بنانا"لقب موزة"..تييلفوني يدق تحت..
موزة:وين؟؟
روضه:عند ريولي..
موزة:خلييييييييه ينقع تلاقينه حموووود..يتخبر عن سيااارته..
غبوش:حموود وقده ريال معرس وعنده ولد وبنت شكبرهم..؟؟
روضه:يالا عاااد اونج اتقلديين امايه العوده..
غبوش:هههههههه..ما عرفت امثل الدور صح.."وتصد صوب هل النيسان الأبيض"..روضه وقفي ما تلاحظين ان حمد وسعيد قربوا منا..
سلامي:وما تلاحظون ان المطر وقف..
الروض:المطر وقف افعيييييينج مسودة الويه..
سلامي"بويهها البرئ..وهدووووءها المعهوود":ما ينرزا علي..>>هااي ويه حد يهزبها..حرااام..
الروض:بفج الدرييسه عسب ارويج ان المطر ما وقف..
موزة:هههههههه..الدريسه؟؟لأن اذا وقف المطر بتوقف فرحتنا..
روضه:صحيييييييييح..وانا اسهد..>>وانا اشهد..
وطت روضه الدراايش وما وحالها اتصد جدام الا سعيد وحمد واقفين بسيارة حمد النيسان الأبيض ومكشخييين ضروووسهم..والواااحد من زوود ابتسامته كيف عريضة ..الحلج بينشق خلاااص..>>>>>>خخخخخخخخخخخخخخخخ..تشبيه بليغ..بليييز خبروا مس العربي انيه شااطره..
روضه:عوووووووووووذ بالله..من وين ظهرتوا..
غبوش:طالعي جداااااااااااااام عن ندعم..
موزة:انرد ونقول محد يدعم فالعرااقيب..تابعوا بهدووء>>سوالف هالبنيه..
حمد:وقفي يا سرااقة السيااايير..>>>هاذا لقب روضه..
سعيد:ددوااااااااااج عند حمووووووود ..مسودة الويه..
حمد:لو شفتي الدخان اللي ظاهر من رااسه..
روضه:جيه اخويه ظهر بركان..>>>>>>تنكت وااحليلها..ظهرت تعرف البركااان الحمدالله زين والله..
الكل:هههههههههههههههههههههههههه..
حمد:انزين يلا وقفي..
روضه:سرط اسوق نيسانك الأبيض..>>>>سرااقه ويالسه تتشرط؟؟!!!
حمد: لا تتسرطين ويا راسج"حراام عليهم يتمصخرون ع حرف السين.." بتبطيييييييييييييييييييييييين ..
روضه:بلف اسوي وبييي..
حمد:خمس دقاايق..ولا ياا ويلللللج..اششششوي مب اسوي..
روضه:انزين خلاص لا اتخربوون وناستنا وخلوني اعرف اسوووق..حسى ما استوت سياارة ..سيارة مصنوعه من ذهب.."حشــى=حســـــى"
سعيد:كلتييينا لابركتن فيييج..يلا..
من بعد ما لفت اسوي ع قولتها وقفها اسعيييد باشاارته..
روضه:هاااااه سو تبون ياليهال..؟؟
سعيد"يطالع حمد":شو راايج اتساابقييين؟؟
حمد:هيه يلا...
روضه"بدون تردد":يلا..لين العزب..
سعيد:هاه ادلينهن انتي العزب..؟؟؟
روضه:ادلهن وانا بنت رااسد..
سعيد:وانا اسهد..>>>هههههه..يتمصخر هو الثاني على حرف السين..
روضه:نذااااااااله وحقااااره..تتمصخر علي ويا رااسك..ادلهن وانا بنت راااااشششششد...والله اعرف ارمس بس هاه بسبة القويم..
سعيد:كيفي..يلا سبااق..
موزة:عااااااشوا عااشوا..عاشووووا والله عاااشوووا..عاااشوووا عااشووواا...وع قولت روضه..عااسوا والله عاااسسسووووا..
ويلست موزة تنعش بقذلتها كالعاده..وروضه زاختنها بنظرات عيونها لأنها تتمصخر عليها..
غبوش:اييييييييه انتي بتذبحييينا..
سلامه:رووضووه ودري هالخباااااال..انتي بتنفدييينا..
روضه:جججججججب..
بدى السبااااق..المتساابقين ما قصروا..شاديين حييلهم..وعند شلة رووضه..غبووش وسلامه عافداات ع رووضه..اللي خانقتها واللي اتمط شعرها..موزة مب منتبهه صااده عنهن..لين ما عصبت روضه وعضت كل وحده منهن..بس لازالن ايصاارخن..وشيلهن طاايره بسبة الهوى اللي يضرب بقوو..وكل ما بندن دريشه..ردت روضه وفجتها..والنهايه..وبدون اي رمسه..فااز فريق الشبااب..ويوم وقفوا ظهروا من السيارة نافخين اعماارهم..أما روضه ..لقتلها هزبه من عند يدوتها..عكس ابوها راشد واخوها محمد ما يرمسوونها متعوووديين علييها.. وهاذي هــي كانت نهاية روحتهم لعزبهم..
وصلوا بيتهم..واللي يشوفه يقول قصــــر..لأنه مبــالغ وايييد في تعديــــله..ظهـــرت الروض وهي مخيسه ترااب...طبيعي ايردن وحالتهن لله..بعد اليوم الحاافل بالمغامرات..وطت اللبن في المطبخ..وشخطته وييييييل فوق صوب حيرتها عسب اتبدل..
"رووضه..وهي بطلة القصه..ابنيه افقمـــة الجمـــال..يعني صج حـــلاها غييير..كل شي فيها مسسسسكت..شعرها بياضها اعيونها خشمهـــا وكل شي..وفــوق هاذا الجاذبيه اللي تتمتع فييها...خريييييييش وغبيه لأبعد الحدود..وسوالفها موول ما تخلص..دومها امسوية جو فالبيـــــت..ومغامراتها ما توقف عند حد..سرااقه السيااايير..وكبريائها وشموخها محد موصلنــــة...وتظهر للناس انها قويه..بس الصدق..هي اضعف ضعيفه افداخلها..يعني مرة تاخذ افخاطرها بس ما ترمس..عندها مشكله في نطق حرف الشين..بدل ما اتقول شمس..اتقول سمس..ابسبة التقويم..واقناعها صعــب..بس تروم تقنع غييرها بســـرعه"..
وبعد ما تعدلـــت تعديل بسيــــط..وشيكــــت ع تيلفونهــــا.. عقته ع الشبرية..وظهرت من الحيرة بعد ما خذتلها باتشي من ثلاجتها..عااد هااي الثلاجه يوم اتشوفونها..بتقولون دكااان..كل انوااع الكاافيااات والحلوياات عندها..وكرااتين بااسكن روبنز.."اخووها محمد مسميها محي الدين على اسم راعي الدكان اللي قرب بيتهم"..
شافت ختها شجون يالسه اترمس تيلفون..وهااي شجون كل حياتها تيلفون..افصف أول ثنوي..ومنعزله عن العــالم..أختها من ابوها بـــس.. جمالها واايد حلوو..شعرها لونه بني..وقاصتنه قصة فرااوله..ولون عيونها بني..وبشرتها بيضا ماايله ع الإسمـــــراااار..بس اللي مخــرب عليييــــها لســـــانها الطويل..واسلوووبها الإحتقااري..وما تدرس في مدرسة روضه..تدرس في مدرسة خااصه في العييين..وعندها دريول خاص ايوديها وييبها..
سوتلها طــاف ومشت عنهــا..لأن اذا رمستها ابكلمة اترد علييها ابعشـــر..شجوون موول ما اتقصر فالرد...أخــــــس عن ختها..هع هع هع ..
نزلت تحت وشافت عنودي بنت اخوها محمد..كـــاشخه ..وقالت افخاطرها اكيد بيسيرون مكـــان..شافت عليوه حرمت محمد..يالسه فالصاله بعبايتها.."عاد هااي عليا طييييييييييييييبه ومسكييييييييييينه وعلى نياتها..ودوومها ضحيه من ضحايا روضه وخواتها"..
روضه:عليووووووووووووووه عليووووووووووه طالعي سو تحت بيقرصج نشي نشي ما فينا ع المستشفيات..والمراابع صوب الدخااتـــــر..
صااارخت علياا وساارت تربع في الصاله شروات المينوووونه..
روضه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
عليا:اااااااااه انا متى بفهم على حركاتج..خوفتييييييني..
روضه:خخخخخخخخخخخ..اقول عليووه وين بتسيرون..؟؟
عليا:زاخر صوب هليه..
روضه"وهي اتبطل التلفزيون":بتبطون اهنـــاك؟؟
عليا:لأ..بااجــر بنيي..
روضه:اهااا..سلمي على خواتـــج..وقولي لفطامي اني من متى ادق على تيلفووونها وما ترد..ويا راسها بنت الجامعه..
عليا:يبلـــغ..
من انتهـــت عليا من كلمتها..ظهر محمد اخو روضه من قسمهم..كــان كااشخ..واللي يميزه شعره النعييم..وقفت عليا..وزقرت على عبودي ولدها..وهاذا اكبر عن عنودي.. ما تلاحظون..كيف اساميهم؟؟..عبودي..عنودي..اشوي وبتستوي غنيه..هع هع هع ..هالولد شيطاااااااااان..على هيئة انسان..استغفر الله..بس علييه لســان وايحب ايخرب.."وهااي استوت قصيده"لازم يلمس هاذا ويلعب هاذا ويشوف هاذا..فضولي لأبعد الحدووود..
نشت روضه من مكانها وسارت صوب محمد وعليا..اونها اتوصلهم للبـــاب..وهي يالسه اتسولف ويا محمد..وتتمصخر ع اشكــال عياله..
الكل ضحك ع مصخرتها..وخص عبودي يفهم الرمسه بسسرعه ماشالله علييه