••.•°¯'•.•• قصـة حــزن ••.•°¯'•.••
ياغربة الــــــروح قولي وين اروح
في عيني سراب وفي همي وضوح
ياصمتي الســـــاكن بجرحي العتيق
ضاع السفر لـــــــكن باقي الطريق
وقفـت سلامي متصنمـه في مكـانها..تسمع هلها شو قاعدين يقولون..خلاص يعني.اتفقوا شيخه يعني شيخه محد غيرها..شو خلصوا بنات الناس وما طاحت عين سهيل الا على شيخه..؟؟؟!!
ردت على ورى ودعمت اخوها سعيد اللي كان نازل من الدري..
سعيد:شووو انتي ما تشوفين...؟؟
سلامه:هاه ..شو يالس اتقول انته..؟؟
سعيد:ههههههه..سلاامي شوو بلاااج..؟
سلامه:بسم الرحمن الرحيم..ما لقوا الا شيخه..استغفر الله استغفر الله..
سعيد:شو شيخه وبلاج تستغفرين شو اللي صاار...؟؟
سلامه"بهمس":أسكت ما دريت اخوك ناوي ينفد رووحـه...
سعيد"يهمس وما قصده الا يضحك عليها":ليش شو سوى..؟؟
سلامه:الأخ يبغي يخطب شيخه..بنت عموتي ناعمه..
سعيد:هااااااه..؟؟شيخه..اممممم..هي حلوة وملكة جمال..بس احسها غبيه وسخيفه..
سلامه:ليييييييتها غبيه وسخيفه وبس..هالبنيه راعية مشاكل..
سعيد:اوونه..جيه كم مرة سارت المخفر..ههههههههههههههه...؟؟
سلامه:....................الله يعطيك العقل..من زوود القعده ع الاب ومن زوود ما اتفج اعويناتك الظاهر انه اثر عليك واايد..اقول اجلب ويهك مسود الويه اللي ما تخيل..
سعيد:هههههههههه..شو بلاج انزين محرجه..؟؟!!..مب انتي اللي بتاخذين شيخه..سهيل اللي بياخذها وبيوهق عمره..
سلامه:يالله..انته بلاك ما تفهم..انا ما ريد لخويه الا الزين..
سعيد:اللي عليج اتسوينه انج اتشاورين اخووج..وتوضحين له راايج وتنتقدين شيخه..واختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضيه..
سلامه:هاللي تعلمته من النت وياي اتسمع لي اياه اهنيه..يلا يلا هناااك..
سعيد"يضرب ع خدها":ويه العنز انا اكبر عنج..
سلامه:وااايه الترااااب..واذا كنت اكبر عني شو اسويبك..؟؟
سعيد:احترميني..
سلامه:جيه انا شو قلت..حشى ما ينرزا علييييك..ييها..المعرس يانا..
سهيل"شااق الحلج":مرحباااااااااااا شحاااااااااالكم..؟؟
سعيد"ايوايه اخوه":بخير ومن صوبك..
سهيل"مستانس":يسرك الحال..الا وينك ربيعك ناصر حرق تيلبفوني من زود ما يتصل يتخبر عليك..؟
سعيد:ههههههههه..مسكين هالناصر عذبته ويااايه..التييلفون كان مغلق..يلا انا بظهر تامر بشي..
سهيل:سلامت راسك..سير تحت الوالد يبغيك..
سعيد:انزين..
سار سعيد تحت وسهيل تم يطالع في سلامه وخلاف قرر ينزل تحت..بس سلامي زقرته ..
سلامه:تعال ابغيك في رمسه..
سهيل"راافع وحده من حياته":امممم..انزين..
ساروا الصاله ويلسوا..
سلامه: سمعت انك بتخطب شيخاني..
سهيل"ابتسم":هيه..
سلامه:شو تبغي بها رااعية المشاكل..
سهيل"بدون تفكير": اممممم..أحبهـا..
سلامه:شوو ..بتخبرك منو ايحب هالشيخه..؟؟..تبغي المشاكل..انته تبغي اتنفد رووحـك..؟
سهيل"وقف وتم يصارخ عليها":سمعي سلامي يا ان سمعت هالرمسه تظهر من ثمـج شوفي شو بيستوي بج..ما اسمحلج اتسبين شيخـاني ..
سلامه"منصدمه":سهيل انته بلاااك؟؟..هاي الإنسانه ما تحب حد..هاي الإنسانه وقحه وما عندها اسلوب ونظراتها تضاايج الواحد..شقايل بتعيش وياها..لأنها حلووة..؟؟؟
سهيل"يضحك":فهمت اللحينه..اتغااارين منها لأنها احلى عنج..اعترفي..صح..؟؟
سلامه:اشووو..لأنها احلى عنيه..؟؟شو هالتفكير السخييف..؟؟اذا انته اتشوف شيخه حلوة..فرووضه احسن عنها بمليوون الف مرة..
سهيل"عصب":ردييييييينا للطير يلي..من زينها هاييك البنيه..اقول جب جب..لا تقارنين بين شيخه وروضه .. وانجبي ولمي ثمـج يا ويه العنز..وماالج خص فيني ..فكري في عرسج اللي بعد كمن شهر..
وكعادته..يفجر القنااابل ويظهر بابتسامه..ما يهمه حد..ولا يهمه شعور اللي عنده..بس عليه ايعق الرمسه اللي حتى ما يفكر يثمنها..أما سلامي من زود صدمتها بتفكير سهيل الغبي..يلسـت ع الغنفه .. وما تحركت من مكانها الا من بعد ما استوعبت رمسة سهيل ونزلت تحت عند امهـا..
سلامي:امااااااااااايه..اماااااااااااايه..
ام سهيل:انا اهنيه يا بنتيه .. تريي لين ما ابند التيلفون..
سلامي"يلست عدال امها":انزين..
أم سهيل:هيه يماايه..............وشيخاني ابنيه حشييم مشالله عليييهـا..ودام روضه ما تبغي ولد عمهـا..وردته..احن ما بنسير بعييد..هكي شيخاني يالسه فالبيت تتريا المعرس..................ماجذبتي والله.................خلاص ان شالله بخليه ايمر عليج.........................مادري وينه ظهر ويا سهيل......انزين................سلمي ع اللي عندج وخبري حريم عياالج............فدااعة الله..الله يحفظـج.."تبند التيلفون"..
سلامي:مشاالله.مسرع يمايه ما نشرتي الخبر وما استوى شي..
أم سهيل"مستانسه":حزن..شو ما استوى شي..باجر سايرين يخطبون رسمي..ام البنيه وافقت وقالت شيخاني ما بترد ولد خالها..
سلامي:يعني خلاااص خلاااص..
أم سهيل:ع قولتج..خلااص خلااص..
سلامي:امايه الله يهدااج ويطولي بعمرج شو هالرمسه..يعني ما لقيتوا الا شيخاني..
ام سهيل:وشو فيها شيخاني؟؟..واايه فديتها شحلااتها ..ويا زينها زيناااه..
سلامي:ااااااه..كل ما رمست قلتووولي حلوووه..هب شرط انها اتكون حلوة..انزين شوفي اخلاقها واسلوبها وتعاملها..
أم سهيل:ابنيه كاامله والكمال لله..نشي نشي خليني اشوف البشاكير شو سون باللبن البااجي..ودوه صوب ييرانا ولا لا..؟؟؟واايه يعلهن النفااد اممرة ما يفهمن الرمسه..كل يووم اعيدلهن الساالفه..فقدتهن..
نشت ام سهيل مخليه بنتهـا..منصدمه للمرة الثانيه..تمت اتفكر واتفكر..وما كانت تعرف شو اتسوي..شلت بعمرها صووب رووضه على طوول..دون ما اتفكر بشو اللي اتسووويه..وما كانت تعرف شو نتاايج هالشي اللي بتسويه..