••.•°¯'•.•• دفـن المشاعر ••.•°¯'•.••
مصير الوقت لو طول قساه بيوم يجمعنا
واعود احجر كل مركب هواك وافرد اشراعي
انا ماهمني غيرك لو ان الكل يسمعنا
مدام ان الغلا الصادق لقربك يسكن اضلاعي
حييت بشوفتك يانور عيني والهوى معنا
الحياة وباقي الدنيا بدونك مالها داعــي..
دموعها سالت ع الخدين اللي تعودوا على وجود هالدموع فالفترة الأخيره..لأن رويض كـانت تصييييح بأي لحظـه وبأي وقـت..ولكـن بعيد عن عيون ناسها وهلها..كـانت تصيح على حظها وعلى قدرها وعلى ذكرياتها وعلى قلبهـا..واللحينه..تصيح على فطـامي اللي اختفت عنهـا..واللي زقرتها وتوسلت لها تظهر لها ولا تعذبها زوود عن ما هي متعذبه..كــانت تزقرها..ومع صوتها نبرة الحزن والنوح فيييـه..كـانت تزقرها بكل خووف من هالليل القااسي.مستغربه..ليش محد ذكرها..ليش محد ذكرها هي وفطـامي انهن سارن ييبن الحطب وللحينه مـا ردن..بكل ضيجه..عقت العصا اللي ويـاها..وردت اتصااارخ بكل قوتها..وتنااظر بعيونها الدامعه..عل وعسى تلمح ضو يشب من بعيد..
رويض:فطـــااااااامي..فطـــــااااااااامي..دخيييييلج واللي يرحم وااالديج ظهري..وينــج فطااااااااااامي..بلييييييييز ردي..آآآآآآآآآآآآآآآه.."وبصوت خفيف"..وينــج وينـج..يكفي اللي فيني..لا تزيديني هم وغـم يا فطـامي ردي..كله مني أنا..كله مني..انا اللي زيغتها وانا اللي خليتها تشرد عن الحيه..آآه يالحيه ليييتج ما ظهرتي..لا بركتن فيييج..
وكملــت دربها..وهي ما تعرف وين تسير..كل اللي تشوفه..يبــال عمـان..والنجوم اللي في السمـا ومالكنها بنوره القمــر..كـانت تطالع السما وتدعي ربها ..يخفف همهـا..وتلاقي فطـامي..ملت من هالمشي ..وملت من هالحـاله..جـان تيلس في مكـانها..وهي بتمووت من العطش..صدت تبغي اتشوف الساعه اللي في يدها..تبغي تعرف كم من الوقت خطف وهي في حاله يرثى لهـا..لكن ما شافت شي من قوة الظلاااام..كل اللي تسمعه صوت أوراق الشير وهي تتحرك بكل نعومه مع هبايب الهوى..وفجـأة..سمعت صوت..موتر ومركب هدرز..ميزت صوت الهدرز..ما توقعت الا حمد..اللي مركب في نيسانه الأبيض هدرز..قرب منهـا..ووقفت مكــانها..اتشوف منو هاللي بينقذها من هالحـاله..نفضت يدها من التراب اللي في يدها..وتحجبت زيـن..وقف الموتر عدالها..وظهر سيف وهو منصدم من وجودها..ربع صوبها بليا حااسيه..وكـأنه ما صدق انه شااافهـا..احساسه بالموت فالساعات اللي طـافت كـان يحرق قلبه..وهي..حست ان ريولها ما بتشلها من زود التعب..ووجود ريولها مثل عدمهـا..وعيونها اشوي بتبند برووحهـا..
سيف:روويض..رويييييييض..
رويض:سيف؟
سيف:وين سرتي انتي وين سرتي..؟؟
رويض:سيااافي"أول مرة تقول اسمه جيه"..وين فطامي دخييلكم ابغي فطامي..ابغي اشوف فطـامي..
سيف:فطامي لقاها خالي ذياب وهي عند امها..
انشق ويه رويض بابتسامـه حلوة..وخاطرها تضحك..وبطرف اصبوعها مسحت هالبقايا دموع ع ويههـا..
رويض:ريحتني الله يريحـك..
سيف:يلا يلا بنسير صوبهم..العياييز خايفات وقلوبهن انشلـت..ومحد تم من الشواب ولا الشباب الا وشل سيارته ويدور عليــج..
اشوي الا وقف ستيشن محمد عدال نيسان سيف..وكان حمدان اللي يسوق..ظهر حمدان وسار يربع صوب رويض ولوى عليها بقوو..وباسها ع رااسها..
حمدان:انتي وينج سود الله ويهـج..حشى هب حطب يبتيه لنا..يبتيلنا صداااااع..
رويض:.......ههه..انته ما تيووز..
وابتسمت..اول ما ابتسمت..طاحت جدامه بكل بطئ ويودها حمدان على طول وشلها وركبها السياره..تم يرش علييها مااي لين ما وعـت..وصدت اتطالع هي وين..وعرفت انها في سيارة محمد..جـان تصد صوب حمـدان وسيف..حمدان كـان واقف ع راسها فالسيت الوراني..وسيف واقف ع باب السواق..وعلى طول طـاحت اعيونها ع الساعه اللي فالموتر.."12:30"..انصدمــت..وبغت اتموت من الصدمــه..يعني من قبل صلاة المغرب لين الساعه 12 ونص وهي اروحها في هالبر اللي الواحد يمووت منـه..
رويض:حشـى طول هالوقت وانا اروووحــي..في ذمتيه ما يسوى علي..
ابتسم سيف يوم سمع صوتها وحاول انه ما يصد صوبها..وحس بفرحه في قلبه الي كـان ميت من الخوف عليها..
حمدان:ما اقول الا مالت عليـج..ارتـاحي ارتـاحي اللحينه بنسير صوبهم..
رويض:كيف ارتـاح وانا ميته من اليووع..
حمدان:ما بتتريين لين نوصل عندهـم..وديتينها اخر البر ..
رويض:والله كنت ادور ع فطامي بليا حاااسه..بلياا ذهـن..اربع ولا ادري الله وين عاقني..كلـه من هالحيه اللي ظهرتلنا بين ريولنا..
حمدان:حيــه..؟؟!!زين سلمتن منها؟؟
رويض:الله يسلمك..
اعتدلت في يلستها ويابلها سيف من ثلاجة حمد عصير وكافيـات..جان تستانس ويلست تـاكل..وركبوا سياييرهم وويهوا صوب عربـانهم..استغربــ رويض..يوم شـافت الفتره الطويله وهم رداين.."معقوله انا مشيت هالكثـر..!!..فديتني رياضيه..خخخخ"..وصلوا ..ولقت رويض جماهيرها اللي يتريونها على احر من "النــار"..وأولهم أمها اللي لوت عليها بكل قوة ويلست تصيييح..ورويض مبتسمه..وثـانيهم فطامي اللي يلست تناشدها وتتخبرها عن حالتها وتمت لاويه عليهـا ..سلامي شموس..يدوتها و شجون اللي مـاتت من الصيـاح..وغبوش اللي يلست تاكل اظافرها من كثر الخوف..ابوها اللي ما خلا بقعه ما سارلها..عمومتها..اللي دوروها.. محمد اللي لوى عليها ولا فجها ريسه وعليا اللي تحمدولها بالسلامه..سهيل وحميد وسعيد وخلوف اللي يالسين يطنزون على اشكال العايله..وأخيــــــــــــراً..ابتسمــت لسيف بكل امتنــان..!!