••.•°¯'•.•• كرهـت طاريـك ••.•°¯'•.••عيّشتني قـصـــــــــــة غــــرام..مـره جفـــا مــره هــــــــيــــام
مــره تقــــول الحـــــــــــب لك..ومره تقـول الحـب حـــــــــرام
مــره تصــد ومــــره تجـيــــب..ومــره تـنــاديـنـــــي حـبـيـــب
يــروقــلك ذا الجـــو يـطـــــيب..وتكويني بنيـــــــــران السـهام
العـمــر مــن عنـدك بـــــــــدى..وقـلـبـي لحبــــــــك اهتـــــــدى
من بعــد عــدوان وعـــــــــدى..ابحـرنا في بحـــــر الغـــــــرام
أوهـبـتلك عمــري وعـنــــــاي..وأصبحت لي شــــربي وهواي
وأشتـــاق لك وانـتـه معــــــاي..وشوقي مـا اتشيــــــله الحمام
أنســى بـأنـــي كـنـــت انـــــــا ..عمــرك وروحــــــــك والهنــا
مطـــرود حبـــــــك يـالظـنـــــا..مـنـته جــديــــــر بـــــالأهتمـام
لا تـعـتــذر شــرحــك يطـــــول..غــروك نـاســــك والـــعـــذول
القـلــب مــــــالك هو ذلــــــول..ما يهــــزه قـــولك والكـــــــلام
انتفض قلبها وحست بخوووف .. يوم شافت سيف جدامهـا..ما عرفت شو تسوي..الا انها صدت بنظرها صوب سهيل اللي جامد في مكانه..وعلى طول ظهرت من عندهم..
بــس..؟؟
وين تروح وين اتيي..؟؟هي ما تدل الدرب في هالمستشفـى اللي في دبي..؟؟وقفت ع صوب..وهي تتريا اتشوف ويه مألوف بالنسبه لهـا..اتريت واايد..خطفت عشر دقايق وما شافت حد من هلها..حسـت بشعوور غرييب..كأنها وحيده ومب عارفه شو تسوي..لين شافت سيف ياي صوبهـا ورافع وحده من حياته..للمرة الثانيه..بعد..ياها شعور خووف وزييغه من وجود سيف وياااهااا..مب ظامنتنه..كلمه منها على طول بيصفعها ولا عليه من حد..سكتت وما قالت شي..
سيف:ليش يالسه اهنه..؟
لا جواب..
سيف:ارمسج انا ليش ما تردين..؟؟>> يابها بعصبيه بعد..
روضه"تحط عينها بعينه ":السكووت عن السفيه صدقـه..>>يعني هالبنيه يا تصخ وتبلع لسانها ولا ترمس بس ما تقول شي زين..!!
حس بنااااااااااار في قلبه وهو يسمع منها هالرمسه..يود يده عن يصفعها مرة ثانيه ..جدام العالم والنااااااس..تمالك اعصاااابه..حاول يخلي عمره ريلااكس واعصابه باارده..حاااول..حاااول..لين ما رام يضبط عمره..صد صوبها باتسااامه..
سيف:اوكي..عيل بتيلسين واايد هني..
فجت اعيونها ع وسعهن وهي تسمع هالرمسه منه..وشافته وهو راايح عنها.."شووووو..؟؟يعني بيخليني ارووحي اهنه..؟؟شووو هاذا قااعد يستهبل ..؟؟انا ما ادل الدرب.."..
ما سوا سالفه لنظراتها وسار عنهـا..ورد عند سهيل..ويلس وياه..ونفس الحاله مسوي عمره رااقد..مرت خمس دقايق..جان ينش سيف من مكانه بيروح بيشوووف رويض شو سوت في حياتها..وهو يالس يضحك عليها..
شافها من بعيد..بعدها واقفه وقفتها وما تحركـت..سار صوبها وهو شاااق الحلج وكأنه يقولها انا اللي فزت عليج..
سيف"من ورا خشمه":يلا يلا خليج وراي فاااهمـه..
رويض:بتذلني..؟
سيف:ما بثني الرمسه..يلا اشوووف..
مشى سيف ولا حتى يأ في باله يصد صوبهـا..بس عرف انها تمشي وراااه..صد صوبها لقاها موطيه راسها وتمشي بكل هدووء..ثواني مرت بس..طالع وراااه..مالقاااهاااا..!!
طااح قلبه في بطنه..؟؟"شوفوا التشبيه البليغ"هااي وين ساارت..؟؟شو هالبنيه قالها تمشي وراااه خلته وساارت.."مستقويه حضرتها وااايد..بروح بشوفها احسن لي عن اتضيع هالخبله.."
تم يدور عليهـا..ولقاها واقفه ع طرف .. بس انصدم يوم شافها يالسه اتصيييح بصوت وااطي ودموعها ع خدهـا .. وعاطيه ظهرها للناس اللي يمشون فالمستشفـى..سار صوبهـا..وهي حست بوجوده..بس ما صدت صوبه..ما تبغيه ايشوف دموعهـا ..
سيف:رويض..رويض..
روضه:..............................
سيف:وين سرتي؟؟ .. انا ما قلت لج تمشين ورااي..؟؟
روضه"تصد صوبه":هيه اكون وراك جني الا مطيرزيه .. ولا تصد صوبي ولا شي..دعمت هندي وطاحت شنطتيه من شليتها اصد مكانك ما لقيتك..شو تفسر هالشي..خليتني جيه وحدي وسرت للمرة الثانيه..انته تبغيني اتخبلبي ولا شو سالفتك..؟؟
سيف:انزين خلاص ما استوى شي..يلا تعالي..
روضه:لا انا ما ابغي اسير ويااك..لو تيلفوني ما انغلق ارووحه جني اللحينه هب مجابله شيفتك..
سيف:هههههههههههههههههه..اوكي اوكي يلا..
روضه:قلت لك ما ابغي اسير وياك..عسب تضيعني وتخليني اصيح..عاايبنك شكلي جيه..>>وتمسح دموعها..كان شكلها شكل ياااااااااااااااااااهــل..
سيف:رويض خلاص عاد يلا..
روضه:مااريد ماااريد مااااريد..>>وصدت عنه..
نسى انها عنيده وقوية رااس..وهي نست انه سيف اول شي يتبع اسلوب التفاهم واذا ما نفع اسلوب التفاهم عنده اسلوب ثااااني اسمه بالغصب..سحب يدها غصب عنهـا عسب تمشي عداااله..كانت منصدمه من حركته..كانت هب متوقعه ايسوي هالحركه..ما حست بالوقت ويااااااااااه..كان يمشي بسرعه..وهي بعد تمشي على حسب سرعته..وقف..وقفت..مشى..مشت..
كانت تبغي اتقوله يااخي شو بلاك فج يدي؟؟..بس ما رامت..لسانها انربط..بس اللي اتسويه انها اتصد صوبـــه..وتصخ..اول ما ظهروا من المستشفـى..فج ايدهـا..وصد صوبها..
سيف:لا تحسبيني بستسمح على هالحركه اللي سويتها من اشوي..بس هاللي ينفع وياج..الواحد اذا رمسح باسلوب زين سويتيله طاااف..
سكت يبغيها اتقول شي..بس هي كانت سااكته وعيونها ع الأرض..
سيف:شوفي اهناك مكان الشقه..؟؟"واشرلها على وحده من العماير"..ركبي السياره عسب اوديج هناااااك.."وصد صوبها ولحظتها اتذكر شيخاني وقال لرويض بكل وقااحه"..عسب ما اشوفج مرة ثااانيه..
من قال هالكلمه صدت صوبه وهي رافعه وحده من حياته..ولمح في عيونها نظرة الشموخ والكبريا..عيبته هالنظرة وااايد وساروا صوب السيارة وفجت الباب اللي جدام ويلست ومسويه اكبر طااف لسيف وكأن وجوده مثل عدمه..وصلوا للعماره اللي فيها الشقه ونزل ونزلت ويااه .. ومشت عداله ووصلها صوب الشقه وساار عنهـا...
ما يعرف شو هي طبيعة المشااعر اللي سكنت قلبه وهو يبتعد بكل خطوه عن رويض..يحس عمره ندم ع اللي سووووااااه..يعني ..بدل ما يعدل اللي سوااه أمس..أقصد الضربه المحترمه..نشوفه اليوم زااااد الطين بله..والموااقف اللي استوت موول ما تسر..ولا تخلي وااحد منهم يذكر الثااني بالخير..!!!
من صوب..انفـج باب الشقه وحدرت رويض وملامح الصياح خفت اشويه ..وكالعاده المستقبله الأولـى هي فطامي..بترااحيبها اللي تنسي المتضاايج همومه..
فطامي:يااااااااا مرحبااااااااا مليوووون وزوووووووووووود..وعدد رمل الصحااري وعدد نجوم الكووون ..و عدد ما رحبوا العرب بضييفهــم..
رويض"مبتسمه":المرحب لااااااااا هاااااااااان..ما عليج زود فطامي ماااااي بسرعه..
فطامي:شكلج توج ظاهره من حرب..
رويض:ليتها حرب وبس..الحرب ويا امها وابوها بعد..لوووول..
فطامي:هع هع هع..يلسي يلسي فديييتج ..
رويض:محد من الشبااب اهنه..؟؟
فطامي:يا ذكية بيتكم..لو حد من الشباب اهنه بتشوفين فطامي مظهره امممم..تقريبن نص شعرها..
رويض:اكيد لا..
فطامي:يعننننننننيييييييييي محد شباااااااااااااااااااااب..
رويض:حزْن..شليتي اذوووني يالسبااااله..
فطامي:السب حرااااااااااام..
رويض:اوووووووووونج عاااااااااد..يلا يلا بسرعه ييبلي ماااااااي..
فطامي:شووو بشكارتج على غفله..بتتريييييييين واااااااايد لين ما ايييبلج مااي..تقريبن 6..او 7.. سنوااات..بس اللحينه فكرت خلاص ما اريد اييب لج شي...
سارت فطامي وسوت أكبر طااااااااااف لرويييييييض اللي كانت فاجه اعيوناتها على وسعهن..مر الوقت بسرعه..رويض وغبوش وموزاني وشجون ووياهن ام خليفه وام سلطان هااييلا كلهم ردوا الرماح بسيااارتين..طبعاً الدريوليه لأن محد من الريااييل اللي في دبي متفيج حتى لشوفتهـن..
بالنسبه لسلامي وامها .. وام سيف وفطامي .. هاااييلا كلهن يلسن ..وخلاف سارن المطار ويا المسااافرين ومناك ودعووووهــم..؟؟؟؟!!!!!!!!!
وخلاف كلهم ردوا للرمــــــــــــــــــــــــــــااااااح..
×
×
×
...بعـد مرور اسبووعين...
×
×
×
تخطـــي علي دايم .. وتغيـــــطني وتـروح..
ثم(ن) تجـــي نادم .. واقولك لك مسمــوح..
بيت بوسهيل..
الساعه 10 ونــص..
الحـــووي..
سلامه:اووووووووووووووووه خلوف حدك عااااااد اشووفك وااايد تغلط..
خليفه:هههههههههههههههههههه..انزين انزين فديييييتج سلامي والله احبج..
سلامه:انزين انزين كمن مرة اتقولي..؟؟؟؟
خليفه:اووكيك انا اهوووووووووووااااااااج..
سلامي"اعيونها ع الكتااااب":جديييييييييييييييمه..كح كح ..عليك غبااار..
خليفه:ههههههههه..احم احم..ودييي اغير كلمة اهوااااااااك.. بكلمة توصف كم أنا اغليك..كلمة تفسر اني وياك..عايش وقلبي ميت فيك..>>> قالها وهو يسوي عمره شاااااعر محترف..
صخت سلامي وصوت انفااسها ينسمـــع..صح يتوااقعون..ويتزاعلون لمدة 10 ثواني..وصح كل واحد يرد ع الثاني..بس يحبون بعض..سلامي ما تستغنى عن خليفه..وخليفه ما يستغني عن سلاااامي..
خليفه:سلامي..لو صارلي اللي صار لسهيل بتتركيني..؟؟؟؟؟
صدت سلامي صوبه بسسرعه..وحطت عينها بعينه..وتمت تصييييييح من الخاااااطر..عاد اهنيه تم خليفه متلوم يوم انه قاللها هالرمسه..وذكرها باخوها..
سلامي:شو انته تبيغيني تتخبل..يعني اخويه استواله هالشي ومن بدت الإمتحانات وانا حالتيه هب حاااله..ماروم اركز وانا اقرى السؤااال..اتييني انته وتقولي هالرمسه..خليفه..انت لو استوالك شي..هزري ما بيلس بعقلي ثاانيه وحده..
تم خليفه يطالعها..
خليفه:ااااااه يعلني ما ذوووق حزنج يا سلامي..سلامي..
سلامي:اعيوون سلامي وقلبها ورووحها..
خليفه"يحط يده ع يدها":جيييه انا ماااا رووووووووم..
سلامي:ويا ويهك مستااانس..
خليفه:اوووه وناسه وبس..؟؟؟
سلامي:انزين شو تبغي..؟؟
خليفه:باجر انا بسرح بج المدرسه..
سلامي:ليش بسير ويا رويض وموزاني..
خليفه:لا انا ابغي اخذج ويايه..
سلامي:خلاص عيل بقول لموزاني ولا رويض اتي وياانا..
خليفه:لييييييييييش..؟؟
سلامي"تمسح دموعها":بس جيييه..
خليفه:لا محد منهن اتيي..مب متفيج لهن ع الصبح..
سلامي:انزين انزين اهم شي رضااك..
خليفه:سلاااااامي..؟؟؟؟
خليفه:بتخبرك انته ما تعرف في هالدنيا الاا اناا..يا ولد الحلال باااااااجر عليه امتحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان اخر السنه شوو بلاااااااااااك..؟؟
خليفه:شوفي سلامي بخبرج .. انتي يبتي نسبه زينه ولا نسبه هب زينه..عرسنا فالصيف يعني عرسنا فالصيف..وبعد العرس تحلمييين في شي اسمه جاااااااامعه او كليه ..؟؟
سلامي:ليش خلووف انته جيه..ريل ما تشجع ع الدراااسه ولا العلم..
خليفه:يا بنت الحلاااااااااال بلا هالخراابيط كلها..
سلامي:يلا انزين انا اصلاً ماريد ادخل شي..ابغي ايلس اجابل ويهك..
خليفه:هيه جيه تغدين حرمة بيت..
سلامي:انزين انزيين..يلا حبيبي نش اللحينه و ظهر من بيتنا انا وحده ابغي ادرس..شو يعني لأنه اخر امتحاااااااااااان ما بدرسه..؟؟!!
خليفه"ينش من مكانه":اوكي اوكي ترووغيني مسودة الويه..نو بروبليم ما بتشوفين ويهي مرة ثاااااانيه..>>>> يقص عليها مسوي عمره محرج..
عاااااد سلام صدقت..كانت تزقره بس هو سوالها طاااااااف..تمت تزاقر وتصارخ عليه وهو ولا عليييييه..جان تلحقه على طوول وتيود يده..
خليفه:فجيني فجيني..
سلامي:مااااااريد..
خليفه:اقوولج فجييني عن يستوي فيج شي ما يعيبج..>>كاااان يصااارخ عليها..
فجت سلامي يده وتمت تطالعها متصنمه في مكانها..هاذا شو مشكلته..ليش جيه يصارخ عليها..ما رامت تتحرك..بس كانت اشوي وبتاكله بعيونها..
خليفه:......هههههههههههههههههههههههه..هااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااهااااااااااااااااااااااا ااااااااهااااااااااااااهااااااااهاااااااا..اييه بلاج جيه انتي تطالعيني..؟؟
سلامي:.............
خليفه:هههههههه..ههههههههههههههههه..ههههههههههههههه هههه..يالس اسولف ويييييييييييييياج..
سلامي"تبتسم":حشى يا شكلك وانته محرج..شيطان على شكل انسان..
خليفه:ههههههههه..انزين حياتي تامرين بشي..؟؟
سلامي:لا فديت رووحـك..بس انته وين بتسير..؟؟
خليفه:بسير بشوف الناس اللي في البيوت اللي عدالنا وبييج مرة ثانيه..
سلامي"اتحط الكتاب ع الأرض":عيل بسير وياك بنسلم ع البناااااات..
تم خليفه يطالعها اشوي..وخلاف ساروا بيت قوم رويض..اول ما دخلوا..شافوا عبدالله يسحب شعر عنودي بقووه..والمشكله عنودي يالسه اتصييح بصوت عالي..والعيوز "امهم العوده" يالسه ع القعده على طرف واتصااارخ على عبودي تبغيه يترك اخته في حالهـا..اما شجون يالسه على الدري اللي جدام المطبخ واعيونها مرة ع العيوز وشلتها ومرة ع الكتاب الي جدااامها...
أم راشد:والله يا عبدالله يا ان ما تركت ختك في حالها يا ويلك ويللللاااااه منيه..
عبدالله:لا والله وهي ليش اتقولي من بعيد انننننناااا..>>>ويظهر لسانه شرات ما سوتلها عنود..
أم راشد:بعدها ياااهل..
عبدالله:لالالالا..وين يااااهل..هب يااهل هاي عيووز شرااتج..
أم راشد"اتنش من مكانها":انا عيوووووووز عيزن ركبك انته واختك وابوك..
سلامي وخليفه:ههههههههههههههههههههههههههههه..
خليفه"سار صوب امه العوده":الله يهداج يمايه شو دخل ابوه..؟؟
ام راشد:تراه هو اللي ما يرمسهم ولا يقولهم هاذا غلط وهاذا صح..
سلامي:انزين انزين يلسي..
وتيلس ام راشد مكانها...واعيونها مرة ع خليفه ومرة ع سلامي..
خليفه:بتخبرج انتي مسودة الويه هااده الدفتر مالج ويالسه اترابعين ورى خلووف..
خليفه:ههههههههههههههههههه...
سلامي"اتطالعه بنص عين":لا يمااايه انا يااااايـه اخذ اوراق مال الإمتحان اللي باجر من عند ريض..
أم راشد:سيري فوق بتلاقينها يالسه في حيرتها تاخذين الأورااق وتظهرين يا ان ابطيتي عندها في ذمتيه بالعيره ع رااااسج..
سلامي:حوووه حوووه اممممره عاد ع راااسي..
أم راشد"اتصد صوب خليفه":ع راااااااسج وع رااس رييلج بعد..
خليفه:انززين انزين ..
أم راشد:شو اللي بعد انزين انزين..؟؟انته ايييه اتشوفني يااهل جدامك ما اعرف شو هي هالحركات مسود الويه مضيع المذهب..وين عاقنه المذهب انته..فالشااارع ولا سلفته حد من ربعك هاااااااه ربعبك احمار انته وياهم فالسكه وطحتوا منه..
تم خليفه ساكت .. خاااااااطره يموووت من الضحك..ويلس عدال امه العوده وتم عاد يتمصلح كله ولا العيوز ويلس ايصبلها قهوه ويسولف ويااااهاااا..عاد شو من سوالف..؟؟عن العزبه والمزرعه وذيج الناقه شو فيها..؟؟وهالبعير مادري شو من عوق فيه..ومن هالسوالف..عسب يعيب العيووز..؟؟!!!!>>حركككات..
من صوب..خطفت سلامي ع شجون وتمت يالسه وياها اشوي..ومن سارت فوق شافت غبوش يالسه فالصاله وناثره اوراقها جداااامها واشوي بتدخل فالكتاب..
سلامي:حوووووووووووه..احيييييدهم علمي خلصوا امتحانات..
غبوش:ههههههههه..هاذا مال موزاني بس كنت يالسه اقرااااه..
سلامي:شو دخلج فيه يابنت الحلال هاذا مال 3 ثنوي..وانتي 2 ثنوي..وبعد علمي..
غبوش:ادري ادري..بس هاه الدرس عيبني وتميت اقراااه..
سلامي:اشوووف شو من كتااااااب.."ويوم طالعت الكتاب":.ووووووووععععييييي فيزياااااااااااااااا..
غبوش:وشو بلاه الفيزيا احلى مااااده..
سلامي:انا اذا يلست دقيقه عندج بموووت..مخلصه الإمتحانات وتقرا كتب..
غبوش:العلم العلم..
سلامي:حشى يا علمج ما يخلص..وين وين رويض..
غبوش:رويض..هاي من نشت من الرقاد الساعه 5 العصر شلت لها اكل من المطبخ ويلست في حيرتها للحينه مااا ظهرت ولا شفنا حتى طيفها..
سلامي:هالبنيه من بدت الإمتحانات وهي تاكل الكتب اكل..مادري شو سالفته..عككككككس الفصل الأول..احيدها اتفج الكتااااب بعد مووت..
غبوش:مادري فيها..بس الحمدالله احسن..
سلامي:هيه والله..اظني بتييب في التسعينات هااي..موزاني موزاني اللي اشطر وحده فينا ما سوت شرات رويض يوم تدرس..
غبوش:رويض بتييب احسن عن موزاني..
سلامي:انزين انزين عااادي.. درسي درسي يلا..
سارت سلامي ودقت باب حيرة روييض..بعد 5 دقايق فجت لها رويض الباب..كانت لابسه بيجامتها السماويه ورافعه شعرها كله فووق بشباصه زرقا صغيرونه ونصه طاايح لأن الشباااصه ما يودته..>>>ربكم "حرامية شباصات" ما شافت هالشباصه ولا كالعاااااده بتسرقها..لووول..
رويض:نعم خير شو تبين..؟؟
سلامي"ادز رويض":يلا يلا يلا هناااااااااك..مسوتلنا فيها الشاااطره..
رويض"تبند الباب":هيه شاااطره غصب عنج يا شووق خلوووف..
سلامي:اااااااااه علني ما خليت منه..
رويض"تيلس ع الشبريه":انتي وياه توكم حادرين بيتنا صح..؟
سلامي"تيلس عدال رويض":هيه شودرااااج..
رويض:شفتكم..من الدريشه..
سلامي"تصفق ":مشاااااااااالله علييييج..اونج تدرسين ومناك واقفه ع الدريشه اتشوفين اللي ياي واللي ساير..
رويض:هههههههههههههه..والله توني مخلصه وسرت صوب الدريشه جااان اشوفكم..
سلامي:خلصتي..؟
رويض:هيه..
سلامي:حششششى ..
رويض:قولي مشااااالله عن تحسديني..
سلامي:عنلاتج طوييييييل..
رويض:طويل قصير ... اخ تفووووووووو عليييج بتحسديييييييني..عووذ بالله منج..نشي نشي انا باخذلي شور وبرقد وبنش ع الساعه 3 فليل وبرااجع..
سلامي"اتنش من مكانها":مسودة الويه..تروغيني..؟؟
رويض:هههههههههههه..هيه ارووغج..يلا يلا..
وتنش رويض وتسحب سلامي من جتفها وتظرها برع الحيرة وتبند الباب..اول ما بندت الباااب..تنهدت من الخاااطر..يلست ع الأرض وسانده ظهرها ع الشبريه..
ما تعرف شو تقول شو تسوي ..؟؟؟ بس اللي تعرفه هو شي واااااااااااحد..انها تحاول ما تفج الدفتر مرة ثانيه..؟؟!!!!!!!!
×
×
×
عرفت أبكي من الفرحه..
عرفت أضحك من الأحزان..
عرفت ان الدموع اصدق..
وارحم من يوااسيني..
ألمــانيا..
المستشفـــى..
"
خلووه يطلقني..
..بس ابغيك تعرف انيه مسامحتنك دنيا واخره..
..انا عنده ما بستوي حرمه بستوي بشكاااره بس اهتم فيه واشوف طلباااته..
..الله يشافيك يا سهيل وترد تفرح خاطر امك وابووك..
..كيف اعيش مع واحد ويهه جيه..جنه حد حارقنه بالناااااااار..
..تشجع..
طالعي امايه طالعي..يرضيج اعيش مع واحد شرات سهيل..؟؟؟
..ترى اللي بيصيرلك فالأيام اليايه وااايد صعب..وانته لازم تتحمل عسب تردلهم سهيل ..الأولاني.. لازم تصبر..
اتقولين لسلطان ان هاللي اسمه سهيل ماابغي ارتبط ويااااااااه..
..ولا تخلي للحزن مكان في دنيتك..
اعيش مع وحش..؟؟مب ادمي هذا..مب ادمي..
..وحـــــــــــــــــش..
..وحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش..
"
سهيل"يصارخ بأعلى صوته":بـــــــــــــــــــس خلااااااااااااااااص بــــــــــــــــــس..
فز سيف من مكانه ودخل الدكتور على طول ووياه السستر..
سيف:سهيل شو بلااااك..؟؟شو بلاااااك..؟؟
صخ سهيل ما رام يظهر من ثمه كلمه وحده..تم الدكتور سااكت اشوي..وعرف انه هاذا انفعال خفيف..فشل بعمره ويا السستر وظهروا من عند سهيل وسيف..اما سيف شل الكرسي ويلس عدال سهيل..
سيف:سهيل شو فيك..؟؟انته من ييت اهنيه وانته كله تصارخ وترمس رووحـك..واذا ييتك ما سويتلي سااالفه..ارمس..ترى انا خويك..
صد سهيل صوب سيف ونظرته مالها أي معنى..
سيف:خبرني شو السالفه..؟؟
سهيل:بتخبرك سيف انته ليش ما قلت لي من قبل ان شيخه هي نفسها مها اللي كنت ترمسها..
صخ سيف..ما كان متوقع هالسؤال ابداً..
سهيل"بهدووء":تدري سيف..انته من خبرتني .. استوالي الحادث على طول..سيف انته ما تتوقع كيف احبها هالإنسانه..احلى لحظاتي وانا يالس عندها..امووت فيها ..ماروم ابتعد عنها دقيقه وحـده..سيف...انا...اناااا..
سيف:...............................
سهيل:حمدت ربي يوم ابتعدت عن رويض..كنت مستاااانس لأني جرحتها وذليتها وخليتها تنهـــاااان لأكثر من مليون مرة..يوم سمعتني انا وسلامي نرمس عنها..وخلاف انا فجيت البااااب..وشفتها جدامي اتصيييح..تعرف سيف شو سويت..ابتسمت على حالها..مادري ليش كنت جيه..أحس عمري ما كان عندي قلب..ولا كان عندي احسااس..احس عمري ما كاااان عندي عقل اسوي في بنت عمي جيه..كنت دووم اقص عليها .. وهي اتصدق..اذا تيمعنا كلنا الاحظ اعيونها..كانت اتدورني..واذا غبت عنها..يوصلني انها كانت اتدور طلتي..كانت محبتها برييييئه..كانت رويض ياااااااااهـل..لين ما ابتعدنا عن بعض..وطحت في شويخ .. البنيه اللي الللي ...انته كنت ترمسها..البنيه اللي ذلت عمرها عند وااحد..سييييييييف...انته ما تعرف شو يلست اتقول يوم شافتني في دبي.. قالت .. قالت ..إني انا وحش..مب ادمي..قالت انها تبغي الطلاق..
سيف:بتطلقها..؟
صد سهيل صوب سيف وسكت..
سيف:حاول وياها يا سيف..انته من تشفى وتتعالج .. روح عندها شوفها .. بس اهم شي يا سهيل انك ما تطلقها..شو بيقولون عنها النااااس..؟؟
سهيل:كرهتها يا سيف عفت طاااااااريها..
سيف:كيف وانته كنت اتحبها..؟؟
سهيل:بين الحب والكره شعره..
سيف:يا سهيل بس هاي حرمتك حرام عليك اتهدها ولو انها طلبت الطلاااااق منك..ردلها اسهيل الأولي .. وبمحبتك لها بتنسى سالفة الطلاااق صدقني..
سهيل: نفسي على ما كرهت ماني بغاصبها..
سيف:مااادري شو اقولك يا سهيل..بس اهم شي انك ما تضيج بخااطرك..الدنيا ما تسوى..
سهيل:دووم كنت اقول الدنيا ما تسوى..عاااادي..رويض بتحبني وخلاااف بتنسااااني..سيف انته كنت واقف عند الباب في المستشفـى..صح..؟؟وسمعتها شو قالت صح..؟؟
سيف:هيه كنت واقف .. وسمعتها شو قالت..؟؟
سهيل:والله انيه انصدمت من سمعت رمستها..اتوقعتها اتيي وبتتشمت فيني..بتقولي هااه وحش مب ادمي..شرات ما قالت لي شيخاني..؟؟!!!
سيف:يا سهيل..رويض ما تربت على جيه..لا تنسى انته ولد عمها..
سهيل:لا تقول تربت ما تربت..قول طيبة قلبها خلتها اتقول هالرمسه..سيف انا عذبتها عذبتها..
سيف:متندم..؟؟
سهيل:لو شي كلمة أكبر من الندم جان قلتلك اياها..
سيف:يا ما نصحتك يا سهيل .. بس انته الله يهداك ما تطيع شوري..؟؟
سهيل:خلاص سيف..لا تزيد المواجع..
سيف:انزين العمليه مالتك..
صد سهيل صوب سيف بسسسرعه..
سيف:بعد اربع ايااام..
سهيل"باتسامه ممله":والله مادري ليش اتعبون عماااركم ع الفااضي..عمليات وروحه ورده وسفر..اخر شي بتم ع حااالي..وما بمشي شراتكم..
سيف"معصب":سهيييييييل..شو هالرمسه..انته ما سمعت الدكتور شو قاااالك..؟؟
سهيل:سمعته بس انا اقول غير اللي يقوله..
نش سيف من مكانه وقف جدام الدريشه وربع يداته..
سيف:وانته شو درراااك يالبدوي..اقووول ارقد ريح اعصااابك احسن بواايد من انك تيلس تسوي عمرك فااهم فالطب..
سهيل"بتكبر":انا اصلاً عندي قدراااات بس انته ما تعرفها..
سيف:الله والقدرات بعد .. تقحص بسيارتك وواايييييد عليك..
الكل:ههههههههههههههههههههه..
سهيل:سيف...؟؟
سيف:عووونك..
سهيل:عانك الرحمن بس تتووووووووقع ...........................
سيف:اتوقع شوووو..
سهيل:اقول شل قشارك وسر الشقه ارقد وباجر الساعه 6 الصبح اشوفك عنديه فاااهم..
سيف"يسوي عمره عسكري":حاااااااااااضر سيدي..
سهيل"يغطي ويهه باللحاف":يلا يلا..
سيف:انزين..شوف منو اللي بييك..مع السلامه..
ظهر سيف من عند سهيل وهو نااااااااقع ضحك على حركات سهيل..بس فجأه سكت..؟؟!!!!!!
وتم يفكر في رمسة سهيل..؟؟ما رام يستنتج شي...؟؟!!!