••.•°¯'•.•• أول نظرة••.•°¯'•.••
شفته وفي شوفه فتني..ياني صدف من غير ميعاد..
أسهام عينه صـــــــــــوبني..كنه طــليب الحق قصاد..طااحت عينها افعينه..هو ماا غيره اللي ياما وياما لحقها من مكان لمكــــان..هو نفسه الريـــــال اللي يعيشها افرعب من اتشووفه ع مـــوتره يلحقهـــا..كان افبـــاله تسأله هو شو سالفتــــــه؟؟بس شافت ان لا المكـــــان ولا الزمـــــان يناااسبون هالسؤال...
......: شو الشيخه..عسا ما صاابج شي؟؟
موزة:لا..لا الحمدالله ما فيه شي..
ربعت سهيله صوب أخوها وربيعتها..
سهيله:منصور شو يابك اهنيه..
منصور:ييت اخذج..امايه خذت الدريول وسارت دبي..
سهيله:هيه..موزاني تعوقتي؟؟
موزة"تذكرت ويهها وتغشت":لا فديييتج..
منصور:الشيخه السموحه منج..صدقيني ما كان قصدي..
موزة:مسموح..يلا باي سهيله..
مشت موزه وطنشت سلامي وروضه اللي كانن ايأشرنلها..بس سوتلهن طاااف..ومن ركبت الموتر..حست بويع بريوولها..صج هو عورها..وزين انها ما طااحت..ولا جان انفظحت جداام الشبااب اللي واقفين جدام البوابه..يكفي ان ويهها ظهر..!!!. . . . . .
و تاخذني لدنياك يا سيــــــد الخــــــــــود..واعيش فيها الف ليله وليله..
اشوف نفسي معك يا مطرف العـــــــود..مرتاح بالي من الهموم الثقيله..بيت بوسيف..
الصـــاله..صد سيف عن أمــه ورمس بضيييجه..
سيف:اميه دخييلج فهميني..انا شاايل فكرة العرس من باالي اللحينه..
أم سيف:ليش انشالله..
سيف:في اسبااب واايد..
ام سيف: سيف طييع الشور..انته بعدك شبااب..بعدك كمن يوم عمرك بيصك الثلاثين..وبيظهرلك الشعر الأبيض..ومحد بترضيبك..
سيف:دخييلج عاده..هن ودهن بس بنظرة من عيوني..
سيف:خل هالخقه ورمسني..
سيف:انا ما بعررررررررررس..
ام سيف:شو السالفه؟؟؟لا يكون عناد؟؟
سيف:انا ما ارووم اعرس اللحينه..
أم سيف"بتعب واضح":غناتي شو السبب؟
سيف:اللحينه انا وسهيل قررنا انا نشتـــرك مع عميل ياباني..انييب سيايير يديده من اليابان..واتفقنا ويااه..ولين اربع اشهور وتنتهي هالسالفه..ومن بعدها انشـــاللله يستوي خيير..
أم سيف:اربع شهور واايد؟؟انا اباك اتعرس هالشهــــر..ملجتك وياا سلطان..
عقد سيف حيـــاته..شو تقصد..تم يطالع خلودي اللي التزمت الصمت ولا كأنها موجــــوده..
أم سيف:شو رايك اخطبلك شيخه؟؟
سيف"بصدمه": شيييخـــــــــه؟؟؟
أم سيف:هيه بلاها شيخه..احلــى عنها ما بتلاقـــي.
سيف:لالالا السموحه منج..انا ما بزف روحي للتعاسه..
أم سيف:اي تعاسته وهي بنت خالتك..
سيف:لا لالالالالا..
أم سيف:انزين انته فكر وردلي خبـــر..اباك تخطب اليوم قبل بااجر..
من قالت أخر خمس كلمات..حدرت فطوم اللي كانت توها يـــايه من المدرسه..
فطامي:منوووو؟؟شوووووو؟؟عيدووووو؟؟
أم سيف:يالسه اقنع اخووج يعرس..وقلتله بخطبله..
فطامي"مستااااانســه": وعاااد منو سعيدة الحظ..؟؟!!!
وعقت شنطتها ع الكنبه بــــكل قوة..تتريااا جواب من أمهـــا..
ام سيف:شيخاني بنت خالتج غبيشه..
فطوم"بصدمه": شووووووووووووو؟؟شيخاني؟؟؟ووووووووووووع وع وع وع..امايه ما فيني ارجّع اللحينه..وتلوع جبدي وانا خاطريه بــــغدى كشووخي..شو شيخاني عااده؟احن ما بندخل الشر افبيتنا ونحن ندريبه..
ام سيف"محرجه":حشمي عااد هاي بنت خالتج..
فطوم:لا اميه اقترااحج مب حلوووو..عندج شموس وموزة ..وغبوش..بالله عليج كل وحده تنافس الثانيه بجمالها..واخلاق..ومتربيات عدل..وما يعقن رمسه ماصخه ع الراايح والراااد..>>>عااشووو قوية العين..
أم سيف:اقوول مسودة الويه بلعي لسانج يلا لا افرج بهالقلااص..ناقصه لسانج انا..ورمستج الماصخه..اختج العوده ما رمست اتيين انتي ترمسين..
فطامي:انا اقول الصج..دامها شيخاني جدامكن يالحرمات اتمثل دوور الطيبه البريئه الحبوبه العسل..احن عارفينها زين ما زين..عيووووز النااار..ويا لسانها الوصخ..
أم سيف:بسج فطــامي..
خلودي:خلاص فطاامي قطعي الرمسه سيري حيرتج..
فطامي:انزين بس كلمه اخيرة"وتصد صوب سيف"..بتعيش عمرك بتعاسه اذا خذتها..من اللحـــــينه اقوولك..
وساارت فطوم بعد ما فجرت القنايل..!!!!!!!!