24

605 18 2
                                    




••.•°¯'•.•• عذاب القلـب ••.•°¯'•.••


الجرح عـــــــــــــدا زمانـه لاتذكرنـي..

هـذاك زمـان تعذرتـه وجـــــــــافيتـه..

لوشفت دمع القصايد كان تــــعذرني..

تصور الشـــــــــعـر يضحـك وبكيتـه..

عند الكـــرااامه ابيعك وانـت خابرني..

الله و كيلك كل شـــــــــــــيء مريتـه..

كانه هجر بالسلامه روح اهـجرنــي..

اخوي لاصد عني ماتـــــــــــرجيــته..



العيـــن دار الزيــن..

عيـادة الأسنـان..


وقفت روضه من مكـانهـا..وهي تشل شنطتها واتحط التيلفون داخلهـا..كـانت مبتسمـه لأنها اتفكر تمر ع المطعـم وتـاخذ لبنوتـات وجبـات عسب يتعشـن ارباااعه..الأخـت مب عارفه شاللي يستوي فالرمــاح اللحينـه..ولا تعرف بنوبـة العواصف اللي يتهم في غمضـة عيــن..!!!سبحــان الله مغير الأحواال..

ماروري:هاه مدام روضه كلاص..؟؟>>>هاي بشكارتهم من زمـان .. ومن أيام طباخهم الأولي اسمااعيل..

روضه:هي ماروري خلصنـا..وينه حمزة تحت..؟؟

ماروري:yes..

روضه:عيل يلا بننزل تحت..

ظهرت اول شي ماروري..

روضه:شي رياييل..؟؟

ماروري:No..

روضه:أحسسسن..

روضه ما تغشـت دام انه محد ريااييل..ونزلوا تحت .. بس اول ماظهروا من اللفت"الأصانصير" شافت وااحد في ويههـا..الأخ تم يبتسـم وصاد صوبهـا..كان بيطلع الطابق الثاني..بس من شاف رويض غير راايـه وترياها تركب السيارة وركب سيارته ووراااهـم..رويض مثل ما تدرون كـانت مقررة اتخطـف المطعـم..بس من شافت هالريال هي الثانيه غير رايها وقالت لحمزة بسرعه ايسير الرمــاح..

كـان قلبها ناغزنهـا..واستغربت انه امهـا للحينه ما دقتلهـا..وصدت صوب الســااعه لقتهـا 11 ونـص..خافت انه هلها ايسوون لها حشرة خصوصـاً ان حمدان بييهم بيتعشى هو ريسه وقصـاايد..

بس شو اتسوي..؟؟العياده كلها بناات وزحمــه من الخـاطر..تنهدت وهي اتشوف وراها..لا زال الريال يلاحقهـم..بس اللحينه اتطور..وسار يمشـي عدالهـم..وقلب روضه يدق من زود الزيغـه..!!


×

×

×

مع غيري إلعب و بيّن له مهاراتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن