••.•°¯'•.•• لمحــة كذب ••.•°¯'•.••
هاذي الدنيـــا..تغرك من أولهـا لتاليهــا..
تبعد عنك الإحسااس والقوة والحشيمــة..
وكل ظـالم فيها بالذل وبالشكوى يناديهــا..
تشوف كل مصايبها في النفوس السقيمــه..
ما يعرف شو هو احساسه بالضبط..اللي يبغي ايسويه شي وااحــد مااشي غيييره..انه يود شيخوه من شعرها ويدق برااسها فالأرض لين ما يشوف دمهــا مزر البقعه..؟؟!!!اللي ما تعرفونه ان الأخ سعيد طبعــه هادي وغاامض .. ويكتم غيضه..بس اذا شاف شي وما يرضيه يجلب الدنيا فوق حدر..
بالنسبه لأم السعف والليف ع قولة"حياتي فداك"..الأخت مضيعه مذهبها..اظني عاقتنه فالشاارع..من شافت سعيد ما ياها لا خوف ولا هم يحزنون..الحياااة فريييي..
سعيد"يرمسها من طرف خشمها":جدمن جدام ..
شيخاني"تطالعه بنص عين":انزين..
من قبل كانت تستاانس من اتشوف سعيد وترتبش..بس من عرفت هزااع سوت اكبر طاااااف..المووهيم..تجدمن جدام..فالوقــت اللي تكفل سعيد بالشباب اللي كانوا يلاحقون شيخاني وميثووه..وحلوا كل شي بالتفااهــم..
:::×صوب شيخاني وميثا×:::
ميثا:شيخااانــي؟؟امنو هاااذااا؟؟
شيخاني"بعدم اهتمام":منوو؟؟
ميثا:هاللي رمسـج؟؟!!
شيخاني:هيه..هاذا سعيد ولد خــالي..
ميثا:قسم بالله انه طـر..عليه رحاااامــه..
شيخاني:جيه اصلن شباب قوم خواليه جيه اشكالهم..كل واحد ارحم من الثااني..
ميثا:أكيد هاذا احلـى وااحد..
شخاني:هع هع ..بلييز لا تضحكيني..عندج سهيل وخلوف وحمدان وحمد..وسيف بعد هاذا احلى واحد..بس لو شفتي خالي ذياب..صج هالرجوله والرحـامه كلها طااحت فيه..
ميثا:وععع على شباب قوم عمومتيه..وخوالي قهــر ما عندهم شبااب..
شيخاني:ياحبج لمطالعة أشكال الشبااااب..
ميثا:دخيييييييييلكم عاااده سمعوا من يرمس..حييييني اطالع وبس..غيري يطالع ويلعب ويرمس تيلفون..ولا يطالع ويححححب ويشوف في السوبرماركت..بس الحمدالله حاشمين عمارهم وما يرمسون تيلفون..
شيخاني"تطالع بطرف عينهــا":شو تقصدين ؟؟!!
ميثا:مااا أقصد شي..