26

656 18 5
                                    





••.•°¯'•.•• جفا ولمحة وفا ••.•°¯'•.••

حسافة صارت أيامي أسيـــــــرة حبك المخدوع

اجيلك صادق بحبـــــــــــــي وتفتح للغدر أبواب

لقيت الكذب عنوانك وشـــوقك يا الغلا مصنوع

و انا دايم أدور لك عن جروحك عذر و أسباب


صدت رويض صوب حمدان اللي كان يرمس سيف..بس نزلت اعيونها بسرعه تحاول تمنع عمرها عن تفكر في عملية سهيل .. وصدت بعيونها ع اللي يالسين حذالها وافتقدت وجود عمها ذياب ..!!بند حمدان من سيف والكل صد صوبه..

سعيد:هاه شو قال سيف..؟؟دخلو سهيل للعمليات ولا بعدهم..؟؟

حمدان"يحط تيلفونه حذاله":توهم دخلوه حيرة العمليات..ادعووله..

الكل تم يدعيله وام راشد وام سهيل يالسات يصيحن والشواب من صوب يهدون الوضع ومووزاني وفطامي والشله البقيه يالسات ع صوب ويرمسن..شلت رويض بعمرها بعد ما اشرت لفطامي وسارن فوق لحيرة رويض ويلسن ع الشبريه ارباااعه..

فطامي:واايه فديتها عموه ذابحه عمرها بالصيااح..

رويض"بضيجه":ولدها وبتصييحه..الله يشفيه ان شالله..

فطامي:اميييين..مع انيه اكرهه..

رويض:انزين عندنا موضوع مهم..

فطامي:شوو؟؟

رويض:فطامي انتي تعرفين ان عمي ذياب يحب مريوم من زمان..

فطامي:هيه ومن كمن يوم خبرتيني انه ناوي يخطبها عقب كمن اسبوع..

رويض:هالرمسه كنت متأكده منها..بس اللي صار يا فطامي يمنع هالرمسه تستوي..

فطامي:جيه شو متسوي؟؟

رويض:مريوم هلها غاصبينها تاخذ ولد عمها..

فطامي:اووووونه؟؟لالالالا..حراااااام..

رويض:وتدرين انها رمست عمي ذياب وقالت له كل شي..؟؟

فطامي:يا قوات عينها..انا وحده اشوف اللي سوته غلط..؟

رويض:تدري انه غلط بس ما رامت اتيود نفسها..

فطامي:رويض..شو هالخريط ؟؟لا يكون بتشرد ويا خالي ذياب..

رويض"اتنش من مكانها":قسم بالله سخيفه..؟فلم هندي على غفله..شاروخان وبوجا..؟؟!!!!!!

فطامي:شو سخيفه ويا ويهج..؟وشو شاروخان وبوجا؟؟!!اشعنه داقتله تشكيله الحال ولا تعطيه افكااار للهرووب شو تفسرين هالتصرف ؟؟

رويض:اكيد تشكيله الحال..؟؟

فطامي:استغفر الله..اقوول..رمسي ربيعتج وعقليها وخليها تفهم ان اللي نبغيه يستوي في هالدنيا ما يمشي على كيفنا..هالدينا جاااسيه وما ترحم حد..ولازم نواجه صعوباتنا ومشاكلنا ارواحنا وما نخلي الغير يتدخلون فيها .. ولازم الواحد يقوي من قلبه وعزيمته ولا بيروح فيها ..فهميها ان هلها يعرفووون وين مصلحتها..؟؟وحاولي تخلينها ترضى بالواااقع ولا تعيش فالخيال وااايد ترى فالأخير بتلوم نفسها وما بتلقى غير الندم يخاويها..رويض هاي ربيعتج..ولا تقصرين وياها..؟؟ولا تعاونينها ع السخاافااات اتدقله ويدقلها وتشكيله الحال ومادري شوو؟؟

كالعااااده..عقت القنابل .. اللي اتدل ع عقليتها الواسعه بالرغم من سنها الصغير وظهرت من عند رويض مخلتنها فاجه اعيونها ع وسعها .. تحاول تستوعب رمسة هالياااهل فطامي..؟؟اللي تفهم أكثر عنها ف امور هالدينا..

نشت من مكانها وراحت لبقعتها المفضله ..و وايقت من الدريشه جان اتطالع عربها كلهم ع قعدتهم الأوليه وحمدان وسعيد كل ساعه يدقون على سيف..شلت اللاب مالها ويلست ع المسن اتسولف ويا ربيعاتها بملل لين ما فجت الإيميلات الي واصلتنها وانصدمت يوم شافت ايميل صوب قلبها وزاد من جروحها ..؟؟!!





""

مع غيري إلعب و بيّن له مهاراتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن