17

363 15 0
                                    




••.•°¯'•.•• لحظــة فرح ••.•°¯'•.••



تعـال نـام في عـروقي ودمـّي

تلحفـني دفا .. واتلحّـفك شـوق


تعـال وقصّـر الأبعـاد يمّـي

تعـال وناظر المكنون منـطوق


ياطيـف حتى لو جـاني بهمّــي

ابضحـك مابقت دمعـات بالموق


ياصـورة انثنت من كثـر ضمّـي

حبيـبك بالوله ذايب ومحــروق


ياعينـه قبل ما تدعيـن سمّـي

حلالك كلّي وكلّي لك حقـوق


يفـرّج همسك ونجـواك غمّـي

أبي أرقـد وسط عينك ولا أفوق


حبيبي أرقـد بقـلبي ودمّـي

تناديني وله .. وآلبي بشــوق


لازال قلبها ينبض بقــوة..واتحس بالدم يسري بعروقهــا..ما تعرف..ولا تدري..هل اللي سوتـه صحيح في حقها وفي حق حمــد..بس اللي قالته أمهـا كان في مصلحتهــا..وهي مقتنعه باللي قالته لها امهــا..المكالمه اللي صارت من شوي..حطمت وجرحت وخلت شعور الحزن في قلب شموس..مـاكاااانت متوقعه انه أمها بترد عليها بهالبرود..كـانت متوقعه شوق وحنين واحساس بدموع امها وصوتها المندمج مع الصياح..هاللي توقعته..بس للأسف ما توقعت برود وجمود ولا حتى سؤال عن الحــال..معقولــه..تجمد قلب الأم بمجرد ابتعاد بنتها عنها...؟؟!!

طنشت سالفة أمهـا..لأنها انسانه تعودت على طبعهــا..بس حمد..حمد وحمد وحمد وحمد وحمد وحمد وحمد وحمد وحمد..هالإنسـان اللي من شافته فز قلبهـا..واللحينه هو يبغيها وهي............................................... ...؟؟!!

انفـج باب حيرتها وحدرن سلامي وروضه..سلامي كـانت تصيح ودموعها أربع أربع...وروضه من وراها تضحك ع السايلنت..

سلامي:ليش شموس سويتي جيه والله حرام عليـج الكل يعرف انه بوشهاب يحبج ويغليج..والله حرام عليج رديتيه وكسرتي قلبــه..

انصدمت شموس من الرمسه اللي تقولهــا..وفجت اعيونها ع وسعهن..بس من شافت شكل روضه "كأنها"فهمت السالفه وابتسمت..وروضه اتأشرلها على انها تكمل اللعبه..مع ان شموس ولا شي في عالم الجذب..وكل شي بسبة عيونها ينفضح..بس ولو بتحاول..وما بتكسر بخاطر روضه..

شموس"كاتمة ضحكتها":بس انا ما احبه..كرييييييييه..

سلامي"اتزيد من صياحها":اذا حمد كرييييييييه من الطيب..؟؟"وتصييييييح"قسم بالله حرام عليــج..

مع غيري إلعب و بيّن له مهاراتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن