•!¦[• المســ؟ـائل •]¦!•
كل الوجود أنساها لاصرت وياك ؟ وتتصور إنك كل شيء بحياتي
أفرح بذكرك كيف لاصار لقياك ؟ تصفالي الدنيا وتضحك شفاتي
حبك تجسد في حياتي وذكراك ؟ طول العمر بأهواك حتى مماتي
ركب السياره..وصد صوبها..في اللحظه اللي هي كانت اتطالعه..وخت براسها صوب الجامه..وسيف..حرك السياره..وهو في قمة الوناسه..!!؟؟!!
سيف:هاه..ودعتي الأهل..؟؟
رويض:أودعهم..؟؟ليش الشيخ وين موديني..؟
سيف:وين بعد..؟؟بنسافر..
رويض:....لا......انا ما ابغي اسافر..
سيف:رويض...!!
رويض"صاده عنه ما تبغي اتشوف ويهه":سيف طلبتك لا تضغط عليّه..انا ما ابغي اسافر..يالله بسويحان ما ابغي ازل خطاها..
تم سيف ساكت اشوي..ومعصب من الخاطر..ايقولها بنسافر اتقوله لا تضغط عليّه..والله ما عندها سالفه..لووول..هدا اشوي..وطالعها وهو مبتسم.
سيف:انزين..ع الأقل دبي..صدقيني لمدة اربـع أيـام..؟؟
رويض"بضيجه":آآآآه..شورك وهداية الله..
سيف:رويض..لهالدرجه متضايجه..شو فيج..؟
رويض"تضبط عمرها":صدقني لا متضايجه ولا شياته..بس مادري شو فيني..؟؟
سيف:انزين يوعانه..؟؟
شو..؟؟يوعانه..؟؟الا يوعانه ونص وبطنها بتتقطع من اليوع..بس..؟؟؟!!
رويض:لا هب يوعانه..وانته...؟؟
سيف:ههههههههه..اليوع لعوزني..
لحظة صمت..فيها هنّا سيف نفسه بمناسبة زواجه..من الإنسانه اللي يموت في هواها..وفي هاللحظه..عزت رويض نفسها..بموت آخر أمالها..في انها توعى من رقادها ومن هالكابوس اللي زارها..و في هاللحظه..أشغل التفكير سيف..وفي قلبه...اللي كان يموت في هوى وحده اسمها"مها"..واللحينه..تغيّر الحال..صار يحب وحده تشابه مها..وصارت حليلته..صارت ملكه..وفي هاللحظه..استرجعت رويض ماضيها الأليم..وتأكدت..ان دوام الحال من المحال..سهيل..وقصة حبها الجديمه..واللحينه..استوت حرمة ربيعه..؟؟!!!!
كلهم..مروا..بتجربة أليمه..وقصة حب فاشله..كلهم عانوا وقسوا على مر الأيـام اللي طافت..ومع هاذا..اجتاازوا امتحانهم من رب العالمين بكل قوه..وردوا ورسموا الإبتسامه الحلوة ع ويوهم..حاولوا نسيان الماضي..أو تجاهله..بس المهم..إنه ما يأثر ع حياتهم المستقبليه..سيف ورويض..اصحاب القلوب الطيبه..القلوب اللي كانت جروحها داااميه..وما يندرى..لا زالت داميه أو لا..القلوب..اللي حبت بكل صدق..وفالأخير..كان جزاها حقد وقهر..!!!..والزمن..!!..بيوقف حذالهم..ولا ضدهم..؟؟
ما مداها اتغض طرف عيونها..الا سيف يزقرها ويقولها انهم وصلوا الفندق..فجت اعيونها ببطئ...وكل حركه من صوب رويض..سيف يحللها مية الف تحليل..حشى..هب عيون عليه هالريال..!!..وصلوا الجناح مالهم..ورويض..من شافت الغنفه جدامها..طاحت عليها..ولازالت لابسه عبايتها وشيلتها..شافها سيف..وسار ويلس عدالها..واعتدلت هي باليلسه..وتموا ساكتين..لين ما سيف..تكرّم..وقطع هالصمت الغير طبيعي..
سيف.بعترف لج بشي..؟؟
رويض"بارتبـاك":...........شو........؟؟
سيف:انزين طالعي صوبي..
صدت صوبه..وتم هو يطالع عيونها..الذبوحيه..الي تسل بقلبه سيوف الحب..وهي..تاهت في (عيون سيف)..دووومها هالمشاعر تنتابهم من يصدون صوب بعض..سيف..يعرف تفسير هالمشاعر..هو يحبها ويغليها..وطبيعي يحس باللي يحس به يوم يتأمل عيونها..لكن هي..؟؟؟شو طبيعة مشاعرها..؟؟ليش متناقضه في شخصيتها جدام سيف..؟؟وليش ما تكون رويض اللي تحسم قرارتها..بسرعه وبحكمه..!!!..ليش تأجل مسألة "هل هي تحب سيف أو ما تحبه"..لـ بعدين..شو الغرض من تأجليها..!!!
سيف:بعترف لج بكل اللي في قلبي...رويض أنا أحبج..واغليج واااااااايد..كنت كل اللي اتمناه..انج اتكونين ملكي..والحمدالله..هالشي وصاااار..انا ماروم ابتعد عنج ثواني..واللي ابغيه منج يا رويض..انج تصونين قلبج شرات ما هو يصون قلبج..
كـان اعتراف " قوي" لقلب رويض اللي خفق بكل "قوه"..؟؟شرات الإعتراف..ما تدري شو تسوي..اللي اتحس به..أن ويهها محترق..لووول..اللي اتحس به..إن سيف ناوي يعدمها من رمسته الليله.. و كل اللي سوته..إنها نشت من مكانها..وبكل بطء..خلت الحروف الي تضيع منها في مواقف شرات هاي تظهر من ثمها..
رويض:سيــف..
كـان في خاطرها اتقوله أي شي..المهم..انها ما تمنع هاللحظات الشاعريه والرومانسيه اتمر بسرعه..استغربت من روحها..توها كانت متضايجه فالدرب وما تبغي اتشوف ويهه..واللحينه..تحاول تمنع الللحظات الرومانسيه تمر بسرعه..!!!..ارتبكت وااااايد من هالتفكير..وخافت وايد من قلبها اللي استوى يسوي حركات وقاعد يستهبل عليها..اتريت سيف يتفاعل وياها ويرد عليها بشي عسب تتشجع..
سيف:آآمري يا (عيون سيف)..؟؟!!!