14

488 14 2
                                    




••.•°¯'•.•• شمـــووووخي تعداااك ••.•°¯'•.••



يروح العمر ما تروح الجروح وتزول ،،، حبك بقلبــــي يزيد وتزيد الهموم

وينك عني يا غالي غايب(ن)ومشغول،،،ابيع قلبي لاجل أكون معك يوم


●●••●●


.

.

.

"لحظة أمايه شو تقوول؟؟سيف..انا شوو اقوول..علي امتحااان..بس سيف...لالالا..مستحييل مستحييييل..هاذااك وحش..واللحينه اكيد ناش من الرقاد وهب فايج وبيلعن خيري..يا ويل حالي..انا اخاااااف من سيف..احس عمريه يمووت اذا شفته جدامي..شووو الحل؟؟شوو الحل؟؟؟هاذا سيف اذا قلت له كلمه رد علي بعشر..انا شو اللي خلاني ارقد متأخر..ليش ما قدت الساعه 10 ويا عنودي وعبودي..خلاص ما بمتحن براايه ينقع..شووو ينقع؟؟انا طالبه فالثنوية العاااامه..ومب بالشي السهل ايعيدوولي الإمتحااان.لاااااااا سيف لااااااااا..مااااريد ماااريد مااااريد ماااااااريد..هاذا بياااكلنــي..اووووف..

ااااااااااه ليتني سرت وياااهن ..اهئ اهئ اهئ والله والله بصيح.."

.

.

::::نرد للواقع بعيد عن تفكير روضه::::

.

.

أم محمد:الرووض بلاج تصنمتي..يلا ظهري جدامي اشووف..

روضه:لللللللااااا..اناا ببسير برقد..برقققد ماروووم ماااروووم أمتحن..

انا شو يالسه اقووول؟؟الا السيف..يلا يلا يمايه مع السلامه بسير بمتحن..القلم..وين القلم..ايوا صح حطيته في مخباي..امااااااااااااااايه دعععععععععععععععييييييييييييلي..

وطـــــــــــــــــــاااااااارت روووضه..

غمضت ام محمد اعيونها ويوم فجتها ما شافت الا طرف عباية روضه وهي ظاهره

من الصاله..لووول..

لمحت روضه الرنــج السودا موقفه ..جان تربع وتفج الباب وتركب جداااام..ومن شافت سيف..انتفضت..بس سيف كان حاط راسه ع السكان..خخخخ..يمكن رااقـد ويمكن يفكر ويمكن ويمكن...الخ..

روضه"بهدووء":سيييف..سييف..

لا حيــاة لمن تاندي..

روضه"بهدووء"سييف..

سيف:.......................................

روضه"اتصاارخ":السييييييييييييييييييييييييييييييييي ييـــــــــــــف..

مع غيري إلعب و بيّن له مهاراتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن