28

690 18 1
                                    




••.•°¯'•.•• قلب مجـافي ••.•°¯'•.••

على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
عبارة كنت أرددها صدق من صاغ معناها
مشينا دون لا ندري وشربـنا من بـلاهـا كـوب
وهـذي حال الـدنـيـا رمـتـنـا مـا رمـيـنـاهـا
تضحكنا تبكـيـنـا تـمـشـيـنـا على المـطـلوب
على كف القـدر نـمـشـي دروب ما رميناها
ألا يا عـمـري الفاني ألا يا حـقـي الـمـسـلـوب
متى عـيـنـي بليل الياس لـذيـذ النوم يهـنـاها
متى يحـالفـنـي الحظ ويصحح وضعـي المـقـلـوب
يعـدل قسـوة الأيام وغلطة ما ارتـكـبـنـاهـا



ينزف قلبها جرووح..ويدها تنزف دم..تصرفها تصرف جنوني...لأنه بس يدها لمست يده..جرحتها بكل عنف..تدري ان اللي سوته كان من سبب ظروف مرت بها فالفترة الأخيرة وضغوط نفسيه أثرت عليها..ومن شافت سيف..فجرت أحاسيسها بطرييقتها الخاصه..زادت من قوتها ولمت الزجـاج المكسور ويا بعض ويودته كله على بعضه وبقووة ..وزاااد نزيف الدم..سيف..مذهوول..منصدم..؟؟هاي شو قاعده اتسووي..صارخ عليها ولاحظ انها اتزيد في عنادها وتأذي عمرها أكثر وأكثر..لين ما نزل على مستواها وسحب يدها اليسرى وحط يده ع الزجاج وشله ورمـاه ع الأرضيه اللي كـانت حمرا من نزيف يد رويض..وخلاها تنش وتوقف على طولها..
سيف:انتي شو يالسه اتسوين في عمرج..ليش جيه يا رويض ليش؟؟
رويض:................................
سيف:شو للي استفدتيه..؟؟رمسي ليش صااخه ريحيني قولي شي..قووولي شي..؟؟!!
رويض:........................................

رميت أقداري في دربج وصرتي في عروقي اليم..
أحبـج كثر ما سالت الدموع..وما نسى ناسي..

صمتها حرق قلبه ..أشعله نيرااان..صد بنظره يمين ..يسار..وشل سفرته اللي كـانت ع جتفه ولفهـا ع يد رويض وتم ميود يدها..طالعته..هاذا ليش يسوي جيه..شو اللي يجبره يبدي اهتمامه بي..لييييييييييش..منعت عمرها عن الرمسه..خلاص اللي فيها مكفيها..وحست انها غبيه لأنها هي اللي حطت عمرها في هالموقف وتمنت انها رقدت ع شبريتها ولا نزلت تحت..!!
سيف:رويض ..قوليلي ليش سويتي جيه بالعماله ليش..
رويض:.........ما كـان قصدي..يلا انا بسير..يود سفرتك..
سيف:لا مشكورة..خليها عندج..تتحمل دمج اللي نزف..

الدم ميت والشرايين تابوت...
والقلب مجبور على ضخ دمي...
وأغلى البشر حبه على القلب منحوت...
ارتاح له وان راح يزيد همي...
وان خيروني بين فرقاه والموت...؟
كني مخير بين
(موتــــي) و (موتــي)



مشت رويض ولا عبرته..مشت للقدر المجهول..!!!وهو..تسمر في مكانه ونظر عينه يتبعها..طرح على نفسه أسئلة وايد لتصرف سيف..ما استنتج شي ولا ظهر بشي من هالفكير اللي صدع براسه..جـان يرد للشباب ويستأذن منهم ويرد لسويحـان..من صوبها..وصلـت للصـاله..وانصدمــت يوم شـافت امها العيوز يالسه ع واحد من الكراسي..صدت اتطالع ساعتها..شافتها صكت الـ1 والعيوز للحينه هب رااقده..؟؟؟!!
رويض:امايه فدييتج تانسين شي..؟؟
أم راشد"تصد عن رويض":لا .. بس يالسه افكر فيج ولين وين بتوصلين يا رويض..
رويض:انــا..؟؟
أم راشد:سمعي يا رويض..لولا سيف ما ياني من بعد صلاة العشا..ورمسني في سالفتج وسالفة هالشعر اللي لعبتيبه..والله انيه ما ارمسج ولا وديه بشوفة رقعة ويهـج..بس سيف رمسني وعن خاطره رضيت عنــج..؟؟!!!
رويض:سيــــف؟؟!!
أم راشد:هيه سيف..عيل منو..؟
رويض:........................
أم راشد:سمعي يارويض..ابوج ياني وقالي الرمسه اللي قلتيها..اممممرة ما دشت راسي..بالله عليج ما يكفي اللي سويتيه في عمج وولده..يايه اتعيدينه في عموتج وولدها..عقلي يا رويض عقلي..أنتي هب يااااهــل..
هالمـــرة..طـــاحن ادموووعها بكل انسيااااااب على خدها..كل ما نست السالفه اشوي..لقت الكل مهتم بها وممتحن بالسالفه زوود عنها..الكل محتشر يبغيها تاخذ سيف ولو على شو...!!طـاحت في حظـن يدتها ..ويلست اتصيييح واتصيييح..ف هاللحظـه..حست بألم في قلبها..وحست ان كل ذكرياتها الحلوة والحزينهه دااارت افخاااطرها..ما تعرف شو سبب وجود هالذكريات اللحينه..بس كانت تتذكرها وتصييييح..
أم راشد:رويض..فديتج لا اتمييين تصيحين جيه..قسم بالله بلحقج وبصيح من بعدج..أنتي بنتيه ومعزتج غير عن بنات عمج وخواتج كلهن..أنتي بنتيه اللي ربيتها وما تهونيين جدامي اتصيحين جيه..
رويض:......................
أم راشد:واذا عن سيف..انا اضمنه لج..صدقيني يا رويض هو اللي بيصونج ويحطج بعيونه..
قامت رويض من حظن يدتها..ويلست جدامها..ومسحت دموعها وردت خصلات شعرها ورى اذونها..
رويض:امايه..انا مليت والله ملييييت..خلاص الشور شوركم..انا ماليه شوور..ابيكم اتسوون اللي تسونه..خلاص ما يهمني..ما يهمني..حتى لو قلتوا العرس بااجر..عادي عندي..خلااااص..النفس طااااااااااااااااابـــت..
نشـــت من مكــانها..وسارت لحيرتها وهي تعباانه من كل اللي يستويلها..وفي خاطرها سؤال واحد..ليش سيف يفرض وجوده في حياتها بكل قوة..!!!

×
×










مع غيري إلعب و بيّن له مهاراتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن