••.•°¯'•.•• ليتك معي صافلي ••.•°¯'•.••مـاللعـمر في بعـض الايـام قيـمه..لاغـاب عنك من تعـزه وتغـليه
تصـبح حياتـك في بعاده سقيـمه..ويفـز قـلـبك كل ماجاك طـاريه
فطامي:بلاج رويض جيه مويمه..ليش ما تتريقين..؟؟
رويض:اممم..والله مادري شو فيني..اقول انا بسير بتصل تيلفون ع البيت بشوف شو اخبارهم..
فطامي:انزين انتي ليش جيه متروعه..؟؟
رويض:اممم..قلبي ناغزني..احس ان شي مستوي فالرماح..
فطامي:لا ان شالله مب مستوي الا كل خير..
رويض"اتنش من مكانها":الله يسمع منج..
نشت رويض من مكانها..وسارت اتييب تيلفونها من فوق..ومن يابته نزلت تحت عند فطامي ويلست عدالها وتمت ادق ع تيلفون البيت بس محد كان يرد عليها..ونفس الشي على تيلفون امها..
رويض:وااايه التراب..وبعد محد ايرد عليه..صدقيني شي مستوي..
فطامي:يعني تقنعيني ان عندج الحاسه السادسه..اييج شور؟؟دقي ع تيلفون حد من خوانج ولا عليا..
اول ما خلصت فطامي رمستها..انفج الباب وحدر عليهن سيافي..رويض تحجبت بسرعه..وفطامي نشت من مكانها وهي معقده حياتها..اخوها سيف جدامها كتاب مفتوح..ومن ملامح ويهه حست انه مستوي شي..
فطامي:السيف شو بلاك..؟
سيف:اول الشي السلاااااااام عليييييييهم..
فطامي و رويض:وعليييك السلام والرحمه..
سيف:شحااالكن..
فطامي:بخير وسهاله..ومن صوبك..؟؟
سيف:يسرج الحال..الا وينها امايه..؟
فطامي:سارت العين..
سيف"ييلس ع الكنبه":ليش؟؟
فطامي:ماشي بتسير بتتشرى لها رقع وبتفصلهن وبتيي..
سيف:اها.."صد صوب روضه الي كانت واقفه ع طرف"..الروض..يايينج برمسه..
روضه:.....................................
سيف:سمعي الروض ادريبج ما تهابين..بس..سمعي اللي بقولج اياه..الوالده طاحت عليهم فالبيت..وسرحوبها صوب توام..واللحينه بخير وما تشكي باااس..
رويض:شوووو؟؟واشعنه ما خبروني..؟؟
سيف:الكل كان مرتبش..
رويض"اتقاطعه":وطبعاً محد ذكر رويض عسب يخبرها..المهم..اللحينه شو حالها ..؟؟
سيف"يتأمل عيونها":بخير..العصير بتظهر من توام.."العصيّر:العصر"..وجـانج تبغيني اوديج صوبها اللحينه..في ذمتيه ما طلبتي..
رويض"اتطالع فطامي":يلا فطامي بنسير..
سيف:لا فطيم قري مكانج..
فطامي:افاااا..اشعنه..بيلس روحي؟
سيف:بتيي امايه وبتيلس اروحها..
فطامي:هيه صح..
سيف"ينش من مكانه":يلا رويض اترياج..
سار سيف وظهر من عندهن..وصدت رويض صوب فطامي..
رويض:واايه التراب اللحينه تبغيني اسير اروحي ويااااه..
فطامي"اتطالع التي في":عادي ظنتيه هب اول مرة..>>عندها علم بالسوالف الأوليه..
رويض:شووو؟؟
فطامي:ماشي ماشي..يلا اخويه يترياااج خاري..يا ان تحيرتي عليه بيحدر عليج وبيمطج من شعرج..
رويض:حشى..هاذا سيف وحش..
فطامي:هاه هاه..وقفي مكانج اختنا رويض..قصورج بعد اتسبين سيافي..
رويض:واايد فرحانه بسيااافي..
فطامي:هيه ومن حقي..قسم بالله رويض بييج بيهزبج ان ما ظهرتي..
رويض:خلاص خلاص ..بلبس عباتيه..وشنطتيه ييبها وياج العصير يوم بتيون صوبنا..
فطامي:يستوي خير..
وربعت رويض فوق ولبست عبايتها وشيلتها ويابت شنطتها ونزلت صوب سيافي بسرعه..فجت الباب الوراني بكل استهبال واستعباط..الأخت ناويه تيلس ورى..بس شافته عطاها نظرة..وكأنه ايقوله.."حلفي انتي بس"..بندت الباب وسارت فجت الباب..ويلست عداله..وهو وده بس..ايفارج رويض عسب يضحك عليها..مسود الويه..
هي كـانت ساكته..واحليلها فكرها عند امها..أما هو..كان مرتبش..مرتبك..مب عارف شو يسوي..حس ان هالفرصه هي الوحيده اللي بتعدل من مواقفهم اللي طافت..وإنه لازم يعتذرلها على كل المواقف..ويوم صد صوبها..شافها مبنده اعيوناتها وراقده..صخ ..وتنهد بكل قهر..تم ايحرك الموتر يمين يسار..ماشي فايده..البنيه راقده راقده..خفف السرعه..وصد صوبها..وده ايقول شي..بس ما يعرف شو يقول..سوى انه يحبها ويغليها ويموت فيها..؟؟هاللي قدر يفهمه من هالمشاعر اللي هاجت بقلبه يوم شافها جدامه..بس رويض..ما تعطيه الفرصه حتى عسب يفهمها اللي يستويله اذا ابتعدت عنه..او يقولها كيف حاله يوم سافر ويا سهيل..؟؟!!كانت ما تفهمه ولا تعبره..كـانت ما تهتم لوجوده..وهاللي يقهر سيف..شل السفره من راسه بطريقه سريعه وفرها ع السيت الوراني..شغل المسيل ويلس يتسمع..لين ما وصلوا توام..وقف الموتر فالباركنات..وصد صوبها..
سيف:رويض..رويض..
روضه:هممم..برقد برقد بعدين نتفاهم...
سيف:هههههههه..امحق تفاهم هاللي عندج..نشي يلا بنسير صوب امج..
روضه:امااايه..؟؟هيه صح..
تمت ترمش بعيونها..بطريقه تضحك..وسيف..يبتسم ع شكلها..فج الباب وظهر..وهي بعد فجت الباب وظهرت..أشرلها اتييب سفرته من السيت الوراني..وفجت الباب ويابت سفرته..وقف ايطالع عمره في جامة الموتر..ويلس ايعدل سفرته..ورويض يالسه اتطالعه..
سيف:يلا..
ومشت رويض عداله..وساروا لماما مال روضه..>>احم احم بدينا انقع اشويه..
طول الدرب..لاحظت روضه ان سيف يمشي عدالها..وما فكر انه يبتعد عنها..وفجأه..طرى ع باالها الموقف اللي استوى بينها وبينه من كمن شهر..ويلست تضحك بصوت واطي..
سيف:بلاج؟؟
رويض:ماشي..بس تذكرت موقف استوالي..ويلست اضحك..
سيف:الحمدالله والشكر..
ويلست رويض تضحك وتضحك..لين ما وصلوا حيرة امها..وحدرت هي وسيف رباعه..ويلست عند امها لين العصر..
×
×
×
لو حســــــيت بدمعة قهر..لا تنسى غلات دموعك..