••.•°¯'•.•• لحظـــة وصـــال ••.•°¯'•.••
صادفتها صدفة بمستوعب القمة
بالعين راعيتها لحظة وترعاني
شميت انا عطرها ويابخت من شمه..
يذوب ويسكر ولو ماهو بشرباني..
كلهن فجن اعيونــاتهن واذووونهـــن ..عسب يشوفن ويسمعن زين ما زيـــن ..وشو بيقول عبودي..
عبودي:عرس حموود..قال انه يبا هاذي..
خخخخخخخخخ..وأشر على شموس..لووووووول..
تناقعن غبوش وشجون ضحك مع انهن منصدمــات..بس حركة عبدالله ضحكتهن..بالنسبه لشموووس صخت..وعجز لسانها انها اتظهر كلمــه وحده بس..حست بشعور غريب يحتوي قلبها لأول مرة..حست بفرح وبحزن..حست بألم وأمل..حست بدمعه وبسمه..حست باحاسييس متضاربه..وكلهن عكس بعض..
امــا الرووض..طيييرااااان تحـــت..تبغي الأخبـار بالضبـــط..وبالتفصيل الممل..والأخت حاطه شيلتها ع جتفها..لوول..والكشه الله لا يرويــكم..شي منها مرتب وشي منها ملعون خيره..هيهيهيييييييهيهيهيييييييي..
الموووهيم
ويوم نزلــت ..كــانت بتطيح ع الدري.بس زين يودت عمرهــا..ولقــت امها ويدوتهــا وابوهــا وعمها بوخليفه"ابو حمد"..سلمت عليهم ويلست تتخبرهم شو السالفه بالضبط..وطبعاً امها العوده ما قصرت خبرتها كل شي..
وبعد مرور نص ساعه..نزلن كلهن تحت وشموس وياهن..وقالها عمها راشد السالفه جداام الكــل ..وهي مفتشله وويهها محترق..لووول..
وخلاف ظهروا الرياااييل..اما غبوش وشجون وشموس سارن صوب سلامي..ورواضي راحت وكشخت وخلاف نزلت وسارت للمطبــخ وهي حاطه في بالها اتسير لموزاني اروووحهــا..تحس شي في قلبها ولازم ترمس عنه..اللي هو سهيل..لأنها كل ما قالت لفطامي شي عن سهيل صارخت فطامي في ويهها واتم اتسب سهيل..واخر مرة اتنازعن وبندن عن بعض وهن معصباات ..
× في المطبــخ عند رواضي ×
وقفت روضه وبحركــه سريعه شلت حبة بيتزا وهمممم..
روضه:الله كشخه طعمها..اقوول "للبشكارة"حطيلي حطيلي في صحن بسير صوب موزاني..
البشكارة:اوكيك..
وما حست روضه الا بقلااص مااااااي بااااارد ينجب عليها..
روضه:امااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااييييييييييييييه..
"خخخخخخ..انا جيه يوم اخاف اقول امااااااااااايه"
وصدت ورى تبغي اتشوف منو اللي سوى هالجريمه الشنيعه وخرب كشختها وخييس شيلتا وكندورتهــا..منو اللي تجرأ وسوى هالشي كله؟؟عاد الروض كله ولا كشختها تخترب...لووول..خقاقه هالبنيه..لحد ايحبها..يعني تستاهل باللي يسويلها اياه سهيييييييلوه العقرب..خخخخخ..