••.•°¯'•.••..عـابر سبيل..••.•°¯'•.••
حبــك اللي تدعـــي هو حـــب ذاتك
ومن يحب الذات مايخلص لغـــيره
غرنــي فيــك ظـــاهـــر صفاتـــــك
غــلطــتي ياللأسف كانت كـبـــيـره
مات حبك والبقيه في حــــــــــياتك
في حنايا خافقي لاقي مصـــــــيره
خذ مع الجثمان باقي ذكريـــــــاتك
تجربه حبي معك كانت مـــــــريره
تبقى صدمــة سيف فريدة وقويــة من نوعهـا..ياللأسف عقله خانه فاللي سواه..السيف اللي معروف عنه بالعقل والرزانه..ظهر ما يفهم شي فالحــب..؟؟؟
كيف سمحلها اتسويله جيه..وكيف رامت اتخليه يتعلق فيها..كل يوم اكثر عن الثاني..كيف غرته بحلات منكوقها وجمال اسلوبهــا..عمره كا كان يتوقـع ان في حد بيخدعه..بس اللي يخدع بلمر..؟؟؟شو يصير فيه...؟؟؟!!
شيخه ما سوت الشي السهـل..سوت الشي..اللي يمكن تتعاقب بسبته طول عمرهـا..لا تنصدمون..هي خدعت سيف..والسيف ما تعود ع الخداااع..؟؟؟!!!
ثواني..والا السيف يزقر شيخوووه..ورد وحدر المطبــخ..
شيخه طاعته وردت بخطواتها البطيئــة للمطبـخ..ع بالها ان سيف يبا شي ولا شي..ما كانت متوقعه انها بتدخل حرب..؟!!
حدرت شيخه المطبــخ..وهي مســتانسه ويالسه الأخت اترمش بعيوناتها..
سيف:ممكن تيلسين ع الكرسي..
وأشرلها ع الكرسي اللي جداامه..؟؟!!حتى شيخوه استغربت..بس طبعاً هي ابد ما اتحب تعارض..فيلست..
سيف"بابتسامه اتذووب":شحــالج مها..؟؟ربح الا بخير وعافيه..؟؟اووف اخييرن اتحقق حلمي بشوووفتــج...؟؟
فجت شيخوه اعيونهــا ع وسعهــن..وبغت اتمووووووووت من الزيغه..اسلوب سيف طيح قلبها..ورمسته كانت قويه..وخافت انها تنفظــح اللحينه..ولأن ماشي بيروم يحميهــا..الا انها تنكر ولا تعترف بشي اسمه مهــا..
شيخه"كلمة تظهر وكلمه تسرطها":منـ..و مهـ....؟؟ــــا....<<ما تعرف ترمس..
سيف:شيخوووه يالسباله الحقيرة لا اتخلني اقوم اتؤفس بطنــج..عنلااااتــج انتي ما تحشمين..جيه سواتـــج..اترمسيني تيلفووووون؟؟
كــان صووووت سيف عاااااااااالي...وكان يصارخ ع راسهــا..وشيخوه بتموت من الزيغه..وما كانت تعرف شو تسوي..فنشت من مكانها..وعطت سيف ظهرها..بس ما تحركــت..كانت تسمع وحابسه ادمووعهــا..صوت سيف من صج ايزيــغ..