4

836 20 2
                                    



••.•°¯'•.•• صدفــــة ••.•°¯'•.••


شفته وروح خاطري مشحـوني..عني بعدي وصورته في عيوني..
والناس ما تدري عن ال ماياني..كني طـــــعين بمرهفن مسنوني..

ظهــر سيف من سيااارته..وتم ايصاااارخ على روضه ابصوووت عااااااالي.. <<<<ويا رااسه..
سيف:شو انتي ماااااااااا تشوفين..تربعييين جنج الا ياااهـــــــــــــــل..ويمكن اليهــــال احسن عنج..
روضه" خااايفــه..بس كنت تحااول تصلب عمرها..":انزين انااااا مااااا جفتك..
سيف:جــــــــــب وياااا هالويـــــــــــــه..لقفتي دربــي ولا ما قبضت برييك جنج الا من عدااااد الموتى..ياليعرى..
روضه..دمعتها واااقفه عند طرف عيوناتها..تتريا كلمه منه اكثر عسب اتطييح..بس مب روضه اللي اتصيييح عسب هالسبــــــــــال..هاذي الرووض اللي ما يهزهـــا شــــــي..رفييـــــــعة الشاااان قوية العــــزم...>>بس من داخلها اضعف ضعييفه..
قفى بها وراواها عرض اكتووفه..وحرك سيااارته وتم الرمل كله افويهها..بسبة سيااارة الخسيس ع قولتها اللي اسمــه سيــف.."بس والله لارد حقي..هب انا اللي انسى اللي يستويله افدقااايــق.."
ثواني ووصلـــن شمووس وفطامي..وفالسياارة تم حموود رااس البلا يضحك..رااحــو العزب..ويوم وصلــوا للبيت..طلبت من فطامي وشموس ما ينشرن الخبــــر..ماتــــدري لييش؟؟
"ماااااالت علييه الحمار جايفني اصغر عياااله يهاازبني..وياا هالراااس..اول مرة يهزبني..حد غير حمدان خوويه..ولا ويقفيبي عاااد...ويرويني ظهره ..اول مرة يستويلي هالموقف وينزل من مســــتواااي..سهيل سهيل اللي انا احبــه واتقبل كل شي منه..ما سواالي هالحركـــه..ايي سيف اللي ما يودي ولا اييب يسويلي هالحركه..سمعـــت انه خقــاق..وسمعت انه حااد الطباااع..وسمعت انه له هيــبه..وسمعت انه مزااجي لأبعد الحدود..وافــدقيقه يتغير مزااجـــه..سمعت انه قوي قلـــب..وسمعت ان رحااامته محد يتحدااه ابسبتهــا..سمعت انه طويييل وعرييض..وعظمته كبيرة..سمعت ان سند وظهر ومايرد حـــد..وسمعت ان لا انطــرى اسمه في الميالس الا فزوا الرياااييل وقالوا والنعم والله..سمعت انه يعتمد عليه..وانه شهم وبدوي ع الأصووول..وان بناات اسويحـــان وبوظبي يموووتن على نظره من عيووونه..وسمعت ان رااعي الفزعاات ..وعلاقاته وييا النااس واايد اووكي..والكل يذكره بالخيــــر..سمعت المدح وابووو المدح فييه..هاللي سمعته بس مـــا سمعت ان اسلووبــه مااصــــخ..ولا يعرف يتفــــاهم..وانه يستفز غيـــره...؟؟!!!! اف والله قـــــــاهرني.."

كــانت روضه مب رااضيــه تتعشى ويااهم..وياالسه ورى الحرمات بشوي وهن يتعشن فالحوي..وعنودي تلعب جدامها..مــن بعد ماتعشــن البنات والحرمات .. يلسن البنات عند الحرمات يتسمــعن سوالفهن ويعلـــقن تعليقات بسيييطه..ع السااعه 12 بدى العرب يرووحون وينفضى الحــوي..الكــل سااار يرقــد..طبعن الا البنات والشباااب..يااتهم خلوودي بطرها"بشورها" واقترحت عليهن انهن ايسييييرن صوب الصاله التحتيه اللي فيها الفيديو ويجوفـــن فييلم هندي يديد وتوه طاالــع..ولأن روضه اتحب الأفلاام الهنديه الا اتموت فييــــها...اول من رحب بالفكـــــره..
تمن ايطاالعــن الفيلم..وافنص الفيلم يووا الشباب وخربوا عليهن..اللي حدروا الصاله هم حمد وسهيل وسيف وخلووف....والصرااحه هااييل دوومهم وياااا بعــض..وشلة محد يتحداااهم..
اما محمد وحمدان ما يوو..محمد راقد فالملحق..واهناك عندهم غرف خاصه فيه..أما حمدان مسوي طااااف لبنااات العاااايله.. وسار زاخر صوب هل حرمتـــه..ولا يعطيهن ويــه..هع هع هع هع هع..
يلسوا هاييل الثلاثه ع الغنفه..يعني مجاابل رووضــه بالضبط....وبدوا يستهبلون..اونه هاذا شو قصته..وهاذا شو سالفته..؟؟وين حبيبته....
ااااااااااااااااه ياااا نظرااااات سهيييييــــــــــل اسميييــــــــــها صوبت قلبها.."فدييييييييته وفدييييت نظرته..وفديييت قلبه..والله احس عمريه ضااايعه بدووونه.."هااي روضه اترمس عمرها..متناااسية وجـــوود اللي يالسين عندهــــا..
كاان يطالعها..و هي صدت صوبه مرة وحده وبعدين طنشته..فطامي لو انتبهت لهم بتم طاايحــه فيهم تعليقات..واهي ماا فيها عليها..باختصار فطوم ما تستــحي من حــد..عادي عندها ترمس عن سهيل وروضه ونظراتهم جدام حمد وسييـــف وخلووف..
كاااانت ااتفكــر ولا انتبهت لا للفيلم ولا للشبااااب اللي كانوا يرمسون وييا سلامـــه..تسمــع اصواتهم وتسمع رمستهم ولكن مب عاطتنهم هااذااك الإهتمااام..ولا تفهم شو يقولون..فزت من يلستها وهي اتجووف الكل يطاالع صوبهـــا ويزقروونها..اقصد البنات..
الكل:روووضه والله مالنا خص رووضه اتعرف..
صد تروضه صوب فطامي اللي كانت تضحك وتقول..:بتحبوا ميين..
خلودي وسلامه وشموس وغبوش وموزة:رووضــــــــه..
فطامي:يلا قووولي معانا ؟؟
خلودي وسلامه وشموس وغبوش وموزة:رووضه..
روضه:بـــــــــس فهموني السالفه..
حمد:ليش الأخت ما كنتي يااالســــــه ويــــــانا..
روضه:كنت ياالســه بس ما انتبهت لكم..
خلودي:اوكيك انا بقوولـــج شو السالفه...الشباب المفلع اللي عندنـــا يبوون نسكاافيه..واذا عيبهم بيخلونا انجوف الفيلم ونكملـــه..واذا ما عيبهم بيشلوون الفيلم وبيودعوونا..
روضه:احن ياايين قبلكــــم..والمطبخ يرحب سيروله..
حمد:لأ يعني لأ يعني لأ..
فطامي:دخييييييييلج رواااااضي انتي الوحيده اللي اتعرفين اتسوويين هالأشيااااء..دخيييييلج والله الفيلم رووووووووووعه..
شموس:دخيييييلج رواضي طلبناااااااااج..
خلوودي:حراام عليج والله الفيلم طر ونبا انكملـــه..
سلامي:روااضي بيعيبهم غصب عنهم..انتي الوحيده اللي محد يغلبج في النسكااافيه وهالسووااالف..
موزة:فدييييييييييييت قلبج يااا بنت راااشد ..طاااالبتنج سويلهم خليهم يظهروون من الصاله..
غبوش:تدرين روااضـــي اول مرة اجوووف فيلم هندي..
روضه " مستسلمه":امري لله..
صاارخن البنااااات... وفرهن حمد بالمخده الصغيرونه يسكتهن الشوواب والعيااييز كلهن رااقدين..
نشت روضه وهن ورااها ..وحدرت المطبخ وسوت النسكاافيه..صج ترى محد يسوي نس كاافيه من بنات العاايله شراتــهااا..والعصير وهالسوالف اتمووت فيها..بس احلى شي عندها النسكاافيه..وتبون الصدق.لأن سهيل ايحب النسكاافيه..لو كان يكرهه..حتى هي بتـــكره النسكاافيه..
خصصت كووب عوود لونه زيتوني ..وخلته لسهيل..وبتسوي اللي تقدر عليييه عسب سهيل يااخذه..وعسى الحظ مااا يعااندها هالمـــرة..ساارن البنات كلهن للصاله مقرهن الأولـــي..يترينها اتحط الأكواب فالصينيه..وحطتهن ويت صوب هل الصااالـــــــه..
انقهــــــــرت يوم حمد خوها شل الكووب الكبير..ودها الا تاخذ الصينيه وتصفعـــه..بس سهيل بين لهـــا عااادي..حمد وسهيل قااالوا انه حلوو واايد ومااشي شرااته..عكس سيف اللي ما علق بكلمه.."أحسسســــــن ماريد تعليقه يحتفظ فيه لنفســـه..واااااثقـــه من عمــرية..">>>>>>>هالبنيه دووم ارتمس عمرها..
من بعد ما سمعت تعليقاتهم ..ومن بعد ما طاحن البنات فوقهــا يبوسنهـــا ويشكرنــهــا..ع الإنجااز اللي سوته..شلت بعمري فوووق..لأن مزااجهــا ما يسمــح انها تيلــس ويااهـــن..اول ما حدرت حيرة فطـــامي..فرت عمرها ع الشبرية ودقت ابووها نومـــــه ع الشبرية...برااايهن البقيه وين بيرقدن ماا عليها منهن...........؟؟!!

مع غيري إلعب و بيّن له مهاراتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن