31

828 13 1
                                    



•!¦[• كــ ـ ـلمة ورد •]¦!•


سميت حـــــــبي تسليه ... ونكرت اخلاصى معاك
ونسيت كل تضحــــــيه ... كل حـــــــقايق تسمعك
اسالك عن حبي تقول ... انى بخلاصــــــي وحيد
وإن كان كذب العذول ... صورلك الحــــــب جديد
:


انفج باب القسـم..ومشت فطامي..وهي بتمووت من هالبرد..ومع هاذا..ما حبت إنه تخرب الجو الرومـانسي اللي كانت عايشتنه وهي إغنية تامر حسني..وهي ميود الـ Mp4 بيدها اليمين..أما اليسار فكـانت ميوده بيبسي..
فطامي: صوتك..متغير كده ليه..في حد قنبك..ولا ايه..خلاااص..فهمت وحأفل..بس أبل ما أفل..سلميلي عليه..وأولليه ياخد بالو منك..زي ما كنت انا بخاف عليكي..ويحاول على أد ما يأدر..يحميكي ويحافز عليكي..
آآآآآآآآآه محلا صوته ولد الذينه..روييييييض..رويييييييض..بسم الرحمن الرحيم..ليش محد يرد عليه..حرام عليهم..محد يحبني..اووف..محد يرد عليه..
مشت بخطواتها..صوب حيرة الرقااد..دقت الباب مرة..مرتين..ثلاث مرات وفجته..تمت تطالع..البقعه فااظيه..صدت بطرف عيونها لقت رويض توها ظاهره من الحمام"عزكم الله"..انصدمت من شافت شكلها..شلت السماعات من أذونها وسارت صوبها..
فطامي:بسم الله الرحمن الرحيم..رويض..بلاج و بلاها عويناتج جيه..شو مستوي..؟؟
مشت رويض ويلست على أقرب غنفه شافتها..
رويض:.....................وين سيف..؟؟
فطامي:شو..؟
رويض"تطالعها بنظرة":قلت لج وين سيف..؟
فطامي:الريال توه داق على امايه يقوللها انه بيتغدى في رمـاح..ويا سهيل..
رويض:شووو..؟؟؟
فطامي:رويض..شو السالفه..؟؟سيف ما قالج..؟؟
رويض:لا ما قالي..سيف ما شفته من البارحه..؟
فطامي:ليش هو ما رقد فـ البيت..؟؟
رويض:لا..مادري وين سار..؟
فطامي:مسود الويه الجذاب..يقول لـماماتي إنه ظاهر من قبل صلاة الفير..أونه عنده شغل..
رويض:...آآآآآآه..
فطامي:ايه شو بلاج رمسي..؟؟
رويض:انزين يلسي عسب اقولج شو اللي صار..
فطامي:هيه صح نسيت عمري وانا واقفه..هاه قعدنا..يلا شو السالفه..
رويض:فطامي كنت اترياااه..كنت اتريااه ايي واقوله عن اشيااء واايده..اشيااء مهمه كنت دوم الاقي صعوبه عسب اقولها عنه..انيه بديت اشتاق له واحبه واغليه واهتم لتواجده..واول ما شفته..طاح فيني..سبني..لعن خيري..خلاني ما اسوى بيزه..كان يخربط عليه برمسه..طول ليلي أحاول استوعبها ما رمت من زود التفكير..كان يقولي ما مدانا نكمل اسبوع من العرس إلا وظاهره ويا ربيعج القبلي..انتي وطيتي راس هلج فـ التراب..واللي اعظم..إنه طرى سالفة الطلاق..تخيلي بعد شهر بيطلقني..
فطامي:شوو..؟؟انتي شو يالسه اتقولين..؟؟معقوله سيف اخويه يقول هالرمسه ويتهمج..؟؟ويتهمج اتهامات انتي في غنى عنها..الدنيا مب فوضه..على أي اساس ياي تالي الليل يقولج هالرمسه..؟؟
نشت رويض من مكانها..وسارت صوب الكوميدنو وفجت السده وظهرت فايل ..ويلست عدال فطامي ..وفطامي عيونها اشوي وبتظهر من مكانها..
رويض:على اساس هالصور اللعنيه اللي مادري منو يابها لـ سيف..ومادري ليش طرشها له..وليش يتهمني..؟؟وليش هالحقد كله..؟
فجت فطامي الفايل..وكـانت تظهر صورة صورة..وتطالع فيها بـ صمت..بـ دقه..بـ تحليل..بـ تفصيل..
رويض:مادري منو اللي ياب صورتي وحطها بهالأوضاع البذيييئه..ليش..؟؟انا من متى كرهت حد وآذيته عسب يسوون فيني جيه..؟؟والله حرام عليهم يلعبون بصورتيه ويسوون بها جيه..؟؟ويخلوني مع واحد عمري ولا حياتي شفته..؟؟؟؟يالله؟..شو هالناس..؟؟شو هالقلوب اللي عليهم..حشى..ولا صخر..؟؟
فطامي"بانفعال":.............انتي يالسه تستهبلين ولا تستهبلين...؟؟انتي مصدقه ان اللي فـ الصورة هي إنتي..؟؟هاي مب إنتي..هاي وحده ثانيه اسمها شيخه..بنت عموتج..؟؟؟؟!!!!!!!
رويض"بـ صدمه":.....شو..؟شيخه..؟؟فطامي استهدي بالله ولا تعقين رمسه هب زينه ع البنيه..؟؟
فطامي:شو اللي اعقه ولا ما اعقه..انتي كيف ما ميزتي عمرج عن هاي الحيوانه اللي اسمها شيخه..شو اللي خلاج ما تميزين شكلج عنها..إنتي أطول عنها..بس هي أمتن عنج..؟؟طالعي طالعي هالصورة..هالإبتسامة..إبتسامتها هي..هب أنتي..شوفي النظرات و شوفي كيف حاطه شيلتها والأهم لون شعرها..؟؟؟
شعرها لونه بني مايل ع الأسود..بس انتي شعرج لونه أسود ..؟؟والله انج غبيه..يعني لهالدرجه صراخ سيف نسـاج شكلج..
شلت رويض الصورة عن فطامي..وانصدمت من عمرها..معقوله هي ما ميزت عمرها عن شيخه..استغربت.."عقلي وين راح..وليش ما لاحظت هالأشياء"..
رويض:بس..بس ليش بتسويبي جيه..وهي اصلاً من وين تعرف هاذا اللي في الصورة..؟؟؟؟!!!انا..انا بنت خالها وما ترضالي هالشي..؟؟
فطامي:روووحي زين..مسكينه إنتي..هاللي أسمها شيخه محد بيأدبها ألا أنا..
ويلست تلم الصور وتردهن فـ الفايل..
رويض:...اللحينه شو اسوي..؟؟
فطامي:ما عليج رويض لا تعورين راسج..الأمور كلها بتنحل..سيف بنقوله السالفه..ولا زم يفهمها غصب عن خشمه .. هاي اللي فـ الصور مب إنتي يعني مب إنتي..وهو..ليش ما ميزج عن أي وحده ثانيه..؟؟!!شو هالعقل اللي طاح فيكم انتي وريلج..موول ما تفكروون..؟؟
رويض:............................
فطامي"تلومت":المووهيم..نشي اللحينه وتغدي ويانا..وبعد الغدا انا بدق على سيف وبخليه ايي البيت و نتفاهم وياه..
رويض:شو..؟؟اللحينه حزة غدا..
فطامي:ييييب..بس انتي كله راقده راقده..
رويض:.......خلاص اللحينه بييكم..
فطامي:يلا عيل..عيل بسير بوطي الفايل في الحيره وانزل تحت الاقيج ..
رويض:...اوكيك....
نشت فطامي وشلت قشارها وظهرت ..فـ اللحظة اللي نشت رويض من مكانها وسارت اتوايج من دريشة القسم اللي اتطل ع الحديقة السريه..وودها اتصيح..بس ما فيها اتشوفها أم سيف واتم تسألها..يالله..حاسه عمرها مخنووقه..واشياء ثجيله على صدرها..محتاجه لـ حد..محتاجه لأمها تتواجد معاها في هاللحظه..ما حست بعمرها الا وهي ميوده تيلفونها وتدق على أمها..
أم محمد:هــلا..هـلا بالغاليه..
رويض:اماايه..
أم محمد:بسم الله الرحمن الرحيم..رويض غناتيه بلااج ..؟؟شو تانسين..؟؟
رويض:امايه والله بمووت خلاص احس عمريه مخنووقه ومتضايجه حيل..
أم محمد:من شو فديتج..؟شو مستوي..؟؟
رويض:يالله يماايه قولي شو اللي ما استوى..؟؟
أم محمد:متى نشيتي..؟
رويض:اللحينه..
أم محمد:السالفه بينج وبين ريلج..
رويض:.........هيه...
أم محمد:عيل حبيبتي سيري صبحي على عموتج نورة..وتغدي..وارتاحي..وانا العصير بييج ويا اخواتج..وحريم اخوانج..وكل شي بينج وبين سيف بيعتدل..لا تخافين فديتج..
رويض:امايه..بس..بس انا خاايفه..
أم محمد:قلتلج لا تخافين..وتوكلي على الله..
رويض:انزين امايه..انا ببند..تامرين بـشي..
أم محمد:ذكري الله يالغاليه...
رويض:لا إله إلا الله..
أم محمد:يلا عيل...مع السلامه..وطمنيني عليج..
رويض:إن شالله..الله يحفظج..
بندت رويض عن أمها..وحست بنوع من الراحه لأنها قالت لأمها عن ضيجتها ..في ذمتيه ذمه..أن الأم هي الإنسانه الوحيده اللي تزيح عنك اهمومك سواء برمستها ولا بحكمتهـا ..تعرف شوفيك وشو في خاطرك..وتحس فيك وتداري على مشاعرك..مهما صاار..
نشت من مكانها وظهرت من قسمها سايرة للصاله..وسلمت على أم ريلها ويلست تتغدا بهدوء..؟؟!!!

مع غيري إلعب و بيّن له مهاراتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن