19

493 17 10
                                    




••.•°¯'•.•• لحظـة ألم ••.•°¯'•.••


تعال ولايهمـك هـرج عذالـك وعذالـي

تعال أجلس أقبالي لاتكـدر صاحبـي بالـك

ترى ماكل شخص أستقبله وأشرحله أحوالي

ولا كل البشر عندي مثل قـدرك ومنزالـك


"لحظـة صمــت"


روضه:....ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااي..

حلووووووووووووووووووة حلووووووة ..والله انج يا فطامي سوااالف..

ههههههههههههههههااي..اونه سهيل..سهيل ما يحبني انا..خخخخخخخخخخ؟؟

صخـت فطـامي ...ما كـانت متوقعه ردة الفعل هااي..صج كانت ردة فعـل"غريييييبه"..تضحك؟؟شو هالغبيه تضحك؟؟!!!!لهالدرجه يعني..روضه خلاص ما تصدق أي كلمة تنقال عن سهيل..

فطـامي"معصبه":اييه انتي شو بلااااج تضحكين..

روضه"اعيونها ادمع":خخخخخخخخخ..الا انتي اللي شو بلااااااااج؟؟!!

اونه سهيل ما يحبج و لا عمره فكـر فيــج..شو هالرمسه..من وين ظويتيها ويا راااســج..أقول ..ييبي رمسه غيرها..

فطامي:انزين انا ما جذب..؟؟!!

روضه:خخخخخخخخخخخخخخخخخ..هعهعهعهعهعهع..دوري دوري غيييرها..

فطامي:جان تعيبج الرمسـه..انتي اصلن ما تنعطين ويه..شو اللحينه هب مصدقتني..؟؟!!!

روضه:هههههههه..غبيه انا أصدقـــج..تدرين فطامي..

فطامي:شو؟؟

روضه"دمعه لمعت في عينها":لو تلفين هالعالم بكبره..ما بتلقين حد يحس فيني شرات سهيل..فطامي..فطامي....انتي ما تعرفين شو يعني سهيل..أنا قطعه منه..وهو قطعه منــي..ومستحيل تلقيـن شرات سهيل..فطامي..انا لو ...فطامي ..أنا..انا..فطامي شو اقولـج..مااقدر اوضح والله احس اني ما اقدر اوفي حق سهيل..فطامي..فطامي هاااذاااا سهيل تعرفين شو يعني..سهيل اللي عمره ما فكر فيني بهالطريقه اللي كنـتي تقولين عنها من شوي..فطامي..هاذا سهيل..اللي..اللي..اللي مستحيل يتركني..مستحيل يجذب علي..اسسهييييل يا فطامي اسهييييييييل..يترك هالعالم كله عشـاني انا..فطامي..شو اقول..والله ماقدر أوضح ولا اقدر افهمج كيف أنا أحب...سهيل..أأأأه ..ثقتي فيه اكثر من ثقتي بنفسي..ويوم انج ما دانين شوفته..لا اتميين تعقين الرمسه عليه..واتحاولين اتشوهين صورته في عيونـي..ترى مالي غيره..ولاله غيري..

مع غيري إلعب و بيّن له مهاراتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن