Part 14 ✔

3.6K 276 191
                                    

هولااااااااااااااااااااا😭❤

الحماس بتاع الشابتر اللى فات خلاااانى كنت هعيط من الفرحه😂❤

ياريت تفضلوا على كده😊

الشابتر إهداء لكتله الكيوتنس NancySamir322

نبدأ😈

شغلوا الأغنيه❤ماى بيست سونج إيڤر😌اتمنى تعجبكوا😗

إنچوى💃

#أوليڤيا...

شهقت بفزع و أنا أصرخ بإسمه لقد تكرر حلم كريستڤور مجدداً.. (part10 ساعه ما حلمت بكريستڤور و صحيت مخضوضه و هى بتقول إسم هارى).

سرعان ما إستوعبت أننى على الأريكه الكبيره بالبهو الكبير.

رائحه طعام شهيه جعلت بطنى تزمجر رغبه فى الطعام.

قمت من مكانى متبعه الرائحه و كلما إقتربت زادت الرائحه الشهيه و زادت زمجره بطنى.

دخلت قاعه كبيره أظن أنها المطبخ بل أنا متأكده فأوانى الطبخ تملئ المكان.

تقدمت بتسلل و إختلست النظر لأرى هارولد يطبخ.

حسنا ليس بالمعنى الفعلى هو فقط يعطى أوامر بيده للأشياء و هى تتحرك من تلقاء نفسها منفذه الأوامر.

كان متكئ على إحدى الطاولات و مازلت إختلس النظر لا أريده أن ينتبه لى.

"أوليڤيا لا داعى لإختلاس النظر أستطيع الشعور بأنفاسك" قالها بهدوء و هذا لم يمنع إرتعاد جسدى ببسب نطق إسمى بلكنته.

هو حتى لم يكلف نفسه بالنظر لى مازال ينظر للأوانى.

تقدمت بحذر و جلست على الطاوله..وضعت فكى على يدى..و ظللت أراقبه.

"ما الذى تطبخه؟!" سألت و نظر لى ببرود قبل أن ينظر أمامه مجدداً.

"حساء الدجاج" قالها و عاد لما كان يفعله.

خمس دقائق و كانت الأطباق موضوعه على الطاوله و كنت على أتم إستعداد ألتهام أكثر من طبقين.

"ألن تأكل؟!" سألت لأنه كاد يخرج و هز رأسه بالنفى.

خرج و بقيت وحدى ليتنى سألته البقاء معى حتى أنهى طعامى.

تذكرت كيف نمت على همساته لأبتسم برضا يجب أن أسئله كيف علم تلك الأغنيه.

الطعام كان شهى و لا أعلم من أشكره هو أم الأشياء التى كانت تطهى.

إنتهيت و قد إمتلئت معدتى و حقا أنا شاكره لهارولد لأنى كنت جائعه للغايه.

خرجت من القاعه الخاصه بالطعام متوجهه للبهو لأراه يجلس على كرسى البيانو و يعزف بطريقه حقا رائعه.

"تعزف بدراما كما لو أنك خسرت حبيبتك" قلتها و نظر لى ببرود..إبتلعت و نظر أمامه للبيانو مجدداً.

TOUCH || H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن