Part 22 ✔

2.5K 175 38
                                    

عايي🚹

طبعاً تشكرات الستورى رجعت لمركز قوى💪

بس معلش انا ابتديت احدث بسرعه و الشابتر اللى فات اربع كومنس بس من نفس الشخص و اللى قبله اتناشر كومنت..يعني اصلا انا بحدث بسبب كومنتاتكو و انا تالته ثانوى فا ياريت يبقي فيه تقدير لو سمحتو :)

سو نبدأ يا كب كيكس🌚

يلا إنچوى💋

يجلس على البيانو و يعزف بلحن أطرب أذنها..إحدى ألحان فريدريك كوبين التى تجبرك للإستماع بلا كلل.

تجلس بعيداً عنه..تحديداً بإحدى الأرائك الموضوعه بأحدى الأركان..شعرها مرفوع للأعلى بشكل مبعثر و بعض الخصلات تتدلى أعلى عيناها..قلم رصاص بيدها و دفترها أمامها..تنظر له تاره و تعاود نظرها للدفتر.

تنظر لكيف أن حاجباه مُقتطبان بتركيز..أصابعه التى إحتوت على خواتم و بدايه وشومه تظهر من بدايه تشيرته الأسود ذو الأكمام.

شعره البُنيّ مرفوع للأعلى بشكل مثالى مع تجعيدات بسيطه من الجانبين..شفتاه مزمومه و قد أصبحت ورديه عكس دائماً ما تكون بلون الكرز..لسانه خرج ليبلل شفتاه و شفتاه ضُمت بشكل حرف 'O' مضموم.

لاحظ تحديقها به ليبتسم و يسند فكه على كف يده بينما راقبت عيناه التى تحتوى من الأسرار ما قد يجعلك تبكي.."الصوره تدوم أكثر" همس لتقهقه و تعاود نظرها بدفترها مره أخرى قبل أن تغلقه و تتجه له.

مازال تذكرها لتلك القُبله يجعلها تشعر بفرشات معدتها تتطاير و من وجنتاها تتورد بقوه..فكره كونها الأن تتعامل معه بلا حواجز تجعل من معدتها تتوتر..جلست بجانبه لينظر لها.."علمني" همست لينظر لها و يتنهد.

"الدرجات السوداء تصنع نغمه أقل درجه من كل درجتين بيضاء..تناغم الدرجات السوداء و البيضاء يجعل منها تحصيناً و تشويشاً للأشباح" قال و يداه تصنع نغمه متتابعه لتفعل المثل بدرجات مختلفه.

"فريد هنا يتبع أقوى أنواع التشويش عليهم بإستخدامه للـ 'دو' و الـ 'صول' فى كل درجتين بالترتيب" همس و صنع نغمتين أيضاً.

"لا أصدق أن من إعتدت السماع له منذ الصغر صائد أشباح" قالت بسخريه و قهقهت.."إن كُنتى مثقفه كفاية لتقرئي بفئه الأساطير الخاصه بنا لكنتى رأيتي بعض الرسوم التحصينيه موشومه على جسده" قالها بسخريه مماثله.."و لكن فتاه أبيها المُدلله كانت ترفض التصديق بما هو واقع" قالها بسخريه لتنظر له بحاجب مرفوع و ملامح جديه.

"أوه إنظروا من يتحدث..ذلك الذى لا يصدق بأكبر حقيقه و هى وجود إله" قالتها بنفس نبرته و قامت متجهه بعيداً عنه و لكن قُطعت من قِبله.."حسناً يمكنني القول أننى صدقت بوجوده الأن" همس و نظرت له بعدم تصديق..و لكن ههه هارولد لقد خرقت إحدى المواثيق يا عزيزي.

TOUCH || H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن